تحميل لعبة Evil Dead Regeneration للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , , ,

تحميل لعبة Evil Dead Regeneration للكمبيوتر بحجم 2 GB، استمتع مع لعبة الرعب Evil Dead بالكثير من المغامرات والقتالات الدامية ومعدلات خطورة متزايدة في مواجهة الوحوش وكائنات الزومبي التي تحركها غريزة الاصطياد والقتل، هدفهم الوحيد هو الإيقاع بك لذا كن دائمًا مستبق الأحداث وتمتع بقتلهم بأبشع الطرق الممكنة.


لا تقتصر مهمتك في لعبة الرعب Evil Dead على حماية نفسك والبقاء على قيد الحياة فحسب، بل أيضا حماية أصدقائك والعمل بروح الفريق للتخلص من أكبر قدر ممكن من هؤلاء الوحوش وتخليص العالم من شرورهم، كن دائمًا على مقربة من أصدقائك ومستعد لمد يد العون عند الحاجة.


تحميل لعبة Evil Dead Regeneration

معلومات عن تحميل لعبة Evil Dead Regeneration للكمبيوتر :-

طريقة اللعب :

لعبة الرعب "Evil Dead" هي لعبة قتال بشكل محض، هناك الكثير من الأعداء المحيطين بك في كل مكان، لا يمكنك توقع أماكن تمركزهم ولا مدى خطورتهم، يجب عليك أن تكون متأهب دائمًا لخوض مواجهات دامية مع تلك الكائنات الغير بشرية، لن يكون هناك الكثير من الأسلحة النارية لذلك فلا تتوقع أن تكون المغامرات هينة على الإطلاق.


أسلحة بيضاء بسيطة بحوزتك في بيئة لعب يسودها الظلام والرعب، يمكنك أن تسمع خطوات الوحوش و كائنات الزومبي الخطيرة وهي تقترب منك، لكنك لن تتمكن من تحديد موقعهم بشكل دقيق ولا مفر من الخطر، يمكنك فور تحميل لعبة Evil Dead Regeneration استخدام العناصر التفاعلية في البيئة المحيطة والأدوات بحوزتك لقتل أعدائك وفصل رؤوسهم عن أجسادهم.


الأسلحة :

في المستويات المتقدمة من لعبة الرعب والقتال "Evil Dead Regeneration" سوف يتم فك الحظر عن بعض الأسلحة النارية البسيطة مثل المسدسات اليدوية وبنادق الصيد، لكن في المستويات الأولى يجب عليك استخدام جميع الأدوات الحادة القريبة منك مثل العصي والحجارة بالفؤوس والسكاكين لتسديد الضربات القاضية صوب أعدائك قبل أن يمسك الخطر.


من الضروري تغير السلاح كل حين وآخر من خلال مخزونك من الأسلحة أو عن طريق التقاط الأسلحة الملقاة في بيئة اللعب بشكل دوري ومستمر أثناء اللعب، وذلك للحفاظ على مستويات الطاقة في أعلاها، حيث يتم تجديد الطاقة كلما قمت بتغيير السلاح لآخر جديد.


المزيد حول تحميل لعبة الرعب Evil Dead Regeneration :-

بيئة اللعب :

استمتع مع تحميل لعبة Evil Dead Regeneration للكمبيوتر باللعب في بيئة متنوعة للغاية ما بين غابات ومنازل مهجورة وشواطئ مرعبة، لكن بالرغم من هذا التنوع الكبير الذي ستكتشفه أثناء اللعب خلال المستويات، غالبًا ما يسود الظلام على الأجواء العامة، هذا العامل يعزز من مستويات الرعب والغموض والاندماج مع الأحداث.


مهمتك الأبرز في لعبة الرعب والقتال Evil Dead هي حماية الكبينة التي ذهبت إليها في رحلة تخييم مع أصدقائك، اصطحب فأسك بندقيتك وتأكد من قتل الوحوش والزومبي المحيطين بالكبينة لحماية أصدقائك بداخلها، استمر في التوغل قليلًا داخل الغابة لردع هؤلاء المسوخ قبل الاقتراب صوبك.


الأعداء :

أعداد لا نهائية من الأعداء الغير بشريين بانتظارك عقب تحميل لعبة Evil Dead Regeneration للكمبيوتر، كل فصيلة من هؤلاء الأعداء لها تحركاتها وأهدافها ونقاط القوة والضعف التي تتميز بها، بعضهم عبارة عن كائنات زومبي يتجولون الغابة دون وجهة بحثًا عن فريسة جديدة للتغذي عليها وهذا النوع يعتبر أضعف الأعداء.


الأمر لا يقتصر على الزومبي فحسب، بل ستواجه أعداء أكثر خطورة مثل الشياطين والأرواح الشريرة التي تقوم باصطياد الكائنات الحية للاستحواذ على روحها والتغذي عليها، كذلك ايضًا ستواجه وحوش الغابة بأشكال غريبة وأحجام عملاقة مما يجعل مهمة قتلهم بالأسلحة البيضاء أم صعب.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Evil Dead Regeneration :-

  • تزداد مستويات الصعوبة بشكل تدريجي مع التقدم في اللعب.
  • إمكانية التجول بحرية في عالم اللعبة الافتراضي واستكشاف البيئة المحيطة.
  • يتم إتاحة المزيد من الأسلحة النارية ذات قدرة تدميرية أعلى في المستويات المتقدمة.
  • يمكنك استخدام مزيج من الأسلحة النارية والبيضاء في آن واحد للحصول على أقصى استفادة.
  • يتم إعادة تعبئة مستويات الطاقة كلما قام اللاعب بالتقاط سلاح جديد من البيئة المحيطة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Evil Dead Regeneration
تحميل لعبة Evil Dead
تحميل لعبة Evil Dead
تحميل لعبة الرعب وقتال الزومبي
تحميل لعبة رعب
Evil Dead Regeneration
Evil Dead Regeneration

فيديو شرح لعبة Evil Dead Regeneration للكمبيوتر



معلومات حول ملف لعبة Evil Dead Regeneration على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةEvil Dead
🏢الشركة المنتجةTHQ Inc.
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.03 GB
💿نسخة اللعبةRegeneration
🗓تاريخ التحديث2 يناير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Evil Dead Regeneration الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP or newer
المعالج Intel Pentium III 800 Hz or faster
كرت الشاشة Graphics Card with at least 256 MB of vRAM or more
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة بيت الرعب تحميل لعبة جراني للكمبيوتر تحميل لعبة Tekken 6

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن