تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan للكمبيوتر مجانًا

  • ,

تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 10 GB، استمتع مع لعبة Attack on Titan بعدد كبير من المهمات المختلفة والمليئة بالاكشن والاثارة، حيث تبدأ حرب البقاء ضد العمالقة، تدور المعارك في إطار درامي، ينبغي الحذر من الإصابة لأن ضربة واحدة من العمالقة قد تعني الموت، قبل البدء في المهمات يتلقى المقاتلين التدريبات القاسية على استخدام السيف وقتل العمالقة.


المعارك مع العمالقة غير متكافئة لكن بمساعدة ترس المناورات والسيف الحاد يمكن تحقيق الانتصار، وسلاسة الحركة داخل لعبة هجوم العمالقة "Attack on Titan" تمكن اللاعب من تفادي الضربات وتوجيهها بسهولة أكبر، كما توجد أكثر من شخصية قابلة للعب داخل ساحة القتال.


تحميل لعبة هجوم العمالقة

معلومات عن تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر :-

جنود الكتيبة "الشخصيات" :

أمام اللاعب 10 من جنود حامية المدينة: إيرين، أرمين، ميكاسا، ساشا، إروين، هانج...الخ يتم تكليفهم بالدفاع عن البشرية وصد هجمات العمالقة، يجري اسناد مهام الاستطلاع خارج الأسوار إلى هانج وإروين اما بقية اللاعبين فجميع المهمات المسندة إليهم في ساحة المعركة.


بمجرد اقتحام العمالقة للمدينة سيكون هدفهم تخريبها وتدمير جميع المباني وعلي اللاعب تتبعهم من خلال نقاط تمركزهم على الخريطة، يمكن للاعب عقب تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر اختيار مظهر الشخصيات من حيث الطول ولون البشرة والشعر والملابس وغيرها من التفاصيل الشكلية.


الأماكن :

تأهب لخوض معارك ميدانية مميزة في لعبة Attack on Titan داخل شوارع المدينة وفوق أسطح منازلها، بالإضافة إلى رحلات الاستطلاع على ظهر الخيول إلى قلب الغابة، كما تمتد بعض المعارك مع العمالقة إلى الحقول الواسعة خارج جدران المدينة مما يجعل مجال الرؤية أوضح.


الأسلحة والمعدات :

يتمتع اللاعب باستخدام باقة متميزة من الأسلحة والعتاد وهي: نصلين حادين من السيوف ويعتبرا الوسيلة الوحيدة ذات القدرة على قتل العمالقة، كما يمكن للاعب بعد تحميل لعبة هجوم العمالقة التنقل بواسطة الخيول وهي من أبرز وسائل الانتقال للاعبين خصوصًا في ؤالاستطلاعية.


تعتمد حركة المقاتلين على ترس المناورات الذي يمنح المقاتلين قدرة الوصول إلى ظهور العمالقة وأسطح المنازل وحركة أكثر سهولة، بالاضافة لوجود خزان الغاز الذي يعتبر وقود ترس المناورات، ومن الضروري تغييره حتى يستطيع المقاتل مواصلة الحركة.


المزيد حول تحميل لعبة Attack on Titan للكمبيوتر :-

المؤثرات الصوتية والبصرية :

الأصوات داخل لعبة هجوم العمالقة شديدة الحماس مثل صوت الموسيقى الملحمية الحربية و أقدام العمالقة وترس المناورات وأصوات ضربات السيوف، هذا بالإضافة إلى الرسومات الجرافيكية عالية الجودة التي تقوم بإبراز بيئة اللعب وتفاصيل الشخصيات والأسلحة.


الحركة :

يمكن للاعب فور تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر وبدء اللعب القفز عبر أسطح المنازل كما يستطيع قطع مسافات شاسعة بسرعة وذلك بفضل ترس المناورات الذي يمنحه سرعة هائلة وخفة في الحركة، وسيلة قتل العملاق هي ضربة بسرعة في "نقطة ضعفة" والتراجع سريعًا قبل أن يقوم بتوجية هجماتة.


الفواصل الدرامية :

العديد من الفواصل الدرامية المقتبسة من المسلسل تمت إضافتها داخل لعبة Attack on Titan، تساعد هذه الفواصل على فهم تفاصيل المهمة وإثارة حماس اللاعبين، تتحدث شخصيات اللعبة في هذه الفواصل لذلك بإمكانك توقع المهمة القادمة من خلال الحوار الدائر بينهم.


المهمات :

يجب إنجاز المهمات المسنودة إلى اللاعب بعد تحميل لعبة هجوم العمالقة للحصول على المكافآت المادية والترقيات في المستوى، بإمكان اللاعب استغلال المكافآت في تطوير المعدات القتالية، كما أن هناك بعض المهمات الخطيرة التي لا يتم فتحها إلا بعد إجتياز المهمة الحالية، قد تكون المهمات عبارة عن إيصال رسالة إلى مكان ما.


التدريبات :

يتلقى المقاتلين تدريبات مكثفة على استخدام ترس المناورات وكيفية الانتقال السريع باستخدامة، بالاضافة إلى التدرب على توجيه الضربات القاتلة إلى نقاط ضعف العمالقة، يمكنك الذهاب إلى ساحة التدريب في أي وقت لتطوير قدراتك قبل البدء في تنفيذ المهمات.


أهم إيجابيات تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر :-

  • يمكنك استخدام ترس المناورات والحركة بخفة مذهلة.
  • تضاريس وأماكن اللعبة متنوعة وثرية.
  • يمكنك خوض العديد من التدريبات قبل اللعب.
  • بإمكانك استخدام الخيول كوسيلة انتقال.
  • 10 شخصيات قابلة للعب.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة هجوم العمالقة
تحميل لعبة هجوم العمالقة
تحميل لعبة Attack on Titan
تحميل لعبة Attack on Titan
تحميل Attack on Titan
لعبة هجوم العمالقة

فيديو شرح تحميل لعبة Attack on Titan للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Attack on Titan على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةAttack on Titan
🏢الشركة المنتجةKOEI TECMO GAMES CO., LTD.
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة10.80 GB
💿نسخة اللعبةWings Of Freedom
🗓تاريخ التحديث17 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 (64Bit)
المعالج Core i7 870 2.93GHz over
كرت الشاشة NVIDIA Geforce GTS 450
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 25 GB Available Space
برنامج DirectX 11

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة مورتال كومبات لعبة قتال الشوارع العاب مصارعة

من قسم : تحميل العاب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن