تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

  • , ,

تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر بحجم صغير، لعبة المصارعة الأشهر تيكن 5 حيث الأكشن والإثارة في مباريات القتال المباشر مع أكثر من 32 شخصية من أقوى المحاربين الذين لم يقهروا قط، تأهب لإختبار مهاراتك في النزالات الجسدية المباشرة سلاحك الأساسي هو المهارات القتالية اليدوية فضلًا عن الحنكة وحسن التدبير والمراوغة.


تم إطلاق هذا الإصدار "تيكن 5" من سلسلة ألعاب القتال Tekken في عام 2004 من قبل شركة Namco اليابانية وحمل الكثير من الإضافات المثيرة بالمقارنة مع الإصدارات السابقة، تشمل تلك التغيرات أسلوب اللعب ذاته فلم يعد القتال مقتصر فقط على تمرس فنون وحركات القتال فحسب، بل زاد عليه إمكانية استخدام العناصر التفاعلية في بيئة القتال للتغلب على المنافس.


تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر بحجم صغير

معلومات عن تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر :-

الشخصيات :

يعتبر إصدار تيكن 5 هو الأول في السلسلة الذي تتضمن إمكانية إجراء التعديلات الفنية على الشخصيات القابلة للعب وعددهم 32، أصبح بإمكانك الآن اختيار شخصيتك المقاتلة المفضلة من حيث المهارات القتالية وإجراء التعديلات الظاهرية عليها من حيث الملابس والاكسسوارات وقصة الشعر وملامح الوجه وغيرها من الأمور الشيقة.


يتم التعديل على مظهر وهيكل الشخصيات بعد تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر بحجم صغير من خلال المتجر الخاص باللعبة مقابل العملات النقدية التي تجنيها عن طريق الفوز في المباريات والتحديات وجني المكافآت.


الرسومات :

لعبة تيكن 5 بالكامل مصممة من رسومات ثلاثية الأبعاد ذات ألوان وتفاصيل دقيقة وحادة تساعد اللاعب على الاندماج مع الأحداث، كما شملت التعديلات التي طرأت على هذا الإصدار مرونة أكثر في حركات واستجابات الشخصيات القابلة للعب.


أصبح أيضًا هناك المزيد من العناصر التفاعلية في بيئة اللعب مع تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر، تشمل حلبات القتال المغلقة والجدران والأشجار والصخور وغيرها، بعض العناصر يمكن تفجيرها أو تهشيمها بالكامل عند لكمها، كما يمكن التقاط العناصر الملائمة للقتال واستخدامها ضد الخصم.


المزيد حول تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر :-

طريقة اللعب :

هذا الإصدار "Tekken 5" يتبع نمط اللعب المعتاد في جميع إصدارات السلسلة، حيث تبدأ عند الدخول إلى نظام اللعبة واختيار نمط اللعب والمقاتل، في بعض الأحيان يمكنك اختيار المنافس الذي ستقاتله، عندما يتم إتاحة تلك الفرصة أختر دائمًا خصم مشابه لشخصية المقاتل الخاص بك من حيث المهارات القتالية والتصنيف لكي تتمكن من ترقية تصنيفك ودرجتك القتالية بسرعة وثبات.


تدور القتالات بعد تحميل لعبة Tekken 5 داخل حلبة قتال مفتوحة، يمكن للاعب التحرك خلالها بحرية والاستعانة بالعناصر والعوامل المحيطة للفوز في المنافسة، كما يمكن أن تكون القتالات بشكل فردي مقابل خصم واحد فقط، أو قد تكون مقابل مجموعة من الخصوم البشريين أو الآليين.


بالرغم من إمكانية الاستعانة ببعض الأسلحة النارية البسيطة مثل البنادق والمسدسات اليدوية أو الأسلحة البيضاء مثل العصي والرماح وسيوف الساموراي وكذلك أيضا العناصر الصلبة في البيئة المحيطة، إلا أن نمط القتال الأساسي في هذا الإصدار يعتمد في المقام الأول على تسديد اللكمات والركلات ومحاولة إفقاد الخصم توازنه ومقدار الصحة الخاص به.


ساحات القتال :

إصدار لعبة تيكن 5 هو الأول في سلسلة المصارعة والمغامرات الشهيرة الذي يتضمن العديد من العناصر التفاعلية في ساحات القتال المتنوعة الموجودة على طول المستويات، حيث أصبح بإمكانك الآن بعد تحميل لعبة Tekken 5 الاختراق من خلال الجدران، أو تحطيم و قطع الأثاث وأمامك الفرصة متاحة لإستخدام ركام العناصر التي قمت بتحطيمها للفوز على الخصم.


بالحديث عن ساحات القتال فهي حقًا متنوعة ما بين أماكن مغلقة مثل حلبات المصارعة بحضور عدد كبير من المشجعين لكل طرف من اللاعبين، فضلًا عن وجود ساحات قتال في أماكن طبيعية قد تكون في الغابة أو على التلال أو قمم الجبال أو بالقرب من الأنهار، كذلك قد تخوض قتال في شوارع المدينة وكذلك تتنوع تصميمات ساحات القتال لكي تُضفي إلى تجربة اللاعب المزيد من الحماسة والإثارة.


أهم إلايجابيات في تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر :-

  • تتبع تيكن 5 قصة درامية لكل شخصية تزيد من درجة اندماج اللاعب.
  • مؤثرات صوتية تتبع الأوامر والحركات التي يقوم بها اللاعب بشكل واقعي.
  • إمكانية تخصيص المظهر الخارجي وبعض المهارات القتالية لشخصيتك المفضلة.
  • تم إضافة 7 شخصيات مقاتلة جديدة في هذا الإصدار كل منهم له مهاراته القتالية الخاصة.
  • إمكانية تعزيز تجربة اللعب عن طريق شراء الأسلحة والأغراض المساعدة من متجر اللعبة.

صور من داخل لعبة Tekken 5

تحميل لعبة Tekken 5 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Tekken 5
تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة تيكن 5
تيكن 5
Tekken 5

فيديو شرح تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Tekken 5 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTekken 5
🏢الشركة المنتجةNamco
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.46 GB
💿نسخة اللعبة5
🗓تاريخ التحديث13 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Tekken 5 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Pentium 4 2.8GHz
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0

كما يمكنك تحميل إصدارات أخرى من اللعبة مثل :
تحميل لعبة تيكن 3 تحميل لعبة تيكن 4 تحميل لعبة Tekken 6



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن