تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر من ميديا فاير 1.17 GB، لعبة كريزي تاكسي النسخة المعدلة من حيث الرسومات ودرجة المخاطرة، مع لعبة التاكسي المجنون المسلية سوف تستقل سيارة الأجرة الخاصة بك في بداية كل مستوى وتنطلق في رحلة شيقة مع اغرب الزبائن بهدف إيصالها إلى وجهتهم خلال مدة زمنية محددة لا يمكن تخطيها.


لعبة التاكسي المجنون "Taxi Chaos" هي من الألعاب الحديثة كليًا لذلك فهي تتمتع بدرجة متقدمة جدًا من الرسومات والتصميمات وجودة الانيميشن والمؤثرات الصوتية والبصرية، تم إطلاقها للمستخدمين في شهر فبراير 2021 لتكون البديل الأكثر تطورًا للعبة كريزي تاكسي القديمة.


تحميل لعبة Taxi Chaos

معلومات عن تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر :-

طريقة اللعب :

تتبع لعبة Taxi Chaos النهج القديم لألعاب التاكسي التي تعتمد على استقلال سيارة أجرة في مدينة خيالية كاملة وإيصال الزبائن من نقطة ما إلى الأخرى في المدينة أو خارجها، وذلك مع التغلب على بعض المصاعب التي ستواجه قائد السيارة أثناء الرحلة ربما على رأس تلك المصاعب الفترة الزمنية المحدودة لكل مهمة قبل أن يفقد الزبون صبره وينطلق مغادرًا دون دفع الأجرة.


هدفك الأساسي لكي تفوز بالمستوى هو الانطلاق بسرعة جنونية في شوارع المدينة وتخطي أي عقبات تواجهها لكي تتمكن من إيصال الزبائن في أسرع وقت ممكن يسبب رضاهم، لن تحتاج للالتزام بالشوارع والطرقات الممهدة أو قوانين المرور للقيادة فحسب كما كان الحال عليه في العاب التاكسي القديمة، بل يمكنك تخطي ذلك والقيادة فوق المباني الشاهقة أو تخطي الازدحام المروري، أو القيادة فوق الماء لكي تصل إلى وجهتك في أسرع وقت ممكن.


الشخصيات :

يمكنك الاختيار من بين شخصيتين قابلين للعب في نمط اللعب الفردي فور تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر، شخصية سائق تاكسي متمرس ويطلق عليه فيني وله خبرة طويلة في التعرف على الطرق المختصرة بين نقطة وأخرى خلال المدينة لذلك فهو يتمتع بمهارة عالية في إيصال الزبائن إلى وجهاتهم النهائية قبل انتهاء الوقت المحدد.


إلا أن شخصية فيني لا تلتزم دائما بقواعد المرور على الإطلاق، فقد يأخذه الأمر القفز بالسيارة فوق أسطح المنازل أو اقتحام المنشآت لكي يُكمل المهمة في الوقت المناسب، يساعده على ذلك خبرته الطويلة في معرفة جميع زوايا وطرقات مدينة نيو يلو الافتراضية التي تدور بها أحداث لعبة التاكسي المجنون Taxi Chaos.


يمكنك أيضًا اختيار شخصية كليو وهي شخصية متهورة تقوم بقيادة سيارات الأجرة وإيصال الزبائن لجني بعض المال الذي يساعدها على تحقيق الاستقلال المادي، تتبع كليو مبدأ أساسي لا يتغير وهو أن كل الأساليب جائزة مادامت تؤدي في النهاية إلى إيصال الزبائن في أقصر فترة زمنية ممكنة، إستمتع الآن مع تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر مجانًا.


المزيد حول تحميل لعبة التاكسي المجنون للكمبيوتر :-

بيئة اللعب :

مدينة New Yellow الافتراضية، تم تصميمها على غرار مدينة نيويورك بحيث تحاكي الشوارع والمباني الشاهقة والمعالم وكذلك أيضًا الازدحام المروري والتنوع الثقافي الكبير في جميع أنحاء المدينة، التصميمات أقرب ما تكون للواقعية، إلا أنها تميل قليلًا للشكل الكرتوني المرح ذو الألوان الزاهية والتفاصيل الدقيقة.


لن تضطر لخوض منافسات لاستكشاف العالم الافتراضي المفتوح المثير للانبهار بعد تحميل لعبة Taxi Chaos، يمكنك استقلال أحد سيارات الأجرة المميزة التي تختلف بشكل كبير في المظهر والإمكانيات والانطلاق في رحلة استكشافية خلال نمط Free roam في هذه المدينة الجميلة لاكتشاف الطرقات المختصرة البعيدة عن أعين ضباط المرور وأجهزة الرادار لكي تستغلها لتحقيق هدفك في الوقت المناسب.


المهام :

المهمة الأساسية في لعبة Taxi Chaos هي إيصال الزبائن من نقطة إلى نقطة أخرى في المدينة وذلك خلال فترة زمنية محددة، يمكنك كسر كل القواعد المرورية وقواعد السلامة مادمت على دراية وعلم بما تقوم به، إلا أن هناك قاعدة واحدة لا يمكنك التغاضي عنها، وهي إيصال الزبائن خلال المدة الزمنية المحددة للحفاظ على درجة رضائهم عن الخدمة.


بالطبع تتغير تفاصيل كل مهمة قليلًا بتغير الزبون مع تحميل لعبة التاكسي المجنون، لكن يبقى الهدف الأساسي هو ذاته، بعض المهام ستنطوي على فكرة الوصول إلى نقطة نهاية معينة فحسب، بينما تنطوي بعض المهام الأخرى على التقاط الطرود أو توصيلها إلى نقاط مختلفة على الخريطة، سيساعدك هذا النوع من المهام بشكل كبير على التعرف بدقة على تفاصيل المدينة وكيفية التنقل خلالها بسهولة أكبر.


أهم مميزات تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر :-

  • يوجد 3 مستويات صعوبة يمكن الاختيار من بينها المناسب.
  • تستطيع زيادة نقاط التقدم والأرباح عن طريقة إنجاز المهام الجانبية.
  • نمط Free roam يساعدك على التدرب على التحديات دون الالتزام بتوقيت محدد.
  • يمكنك الاختيار بين مجموعة متنوعة من سيارات الأجرة المختلفة في الشكل والإمكانيات.
  • توالي الطلبات والاتصالات الدائمة للحصول على خدمة القيادة مما يضمن الفوز في كل مرحلة.

صور من داخل لعبة Taxi Chaos

تحميل لعبة Taxi Chaos
تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر
تحميل لعبة التاكسي المجنون
تحميل لعبة التاكسي المجنون
تحميل لعبة التاكسي المجنون

فيديو شرح لعبة التاكسي المجنون Taxi Chaos


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Crazy Taxi تحميل لعبة نيد فور سبيد تحميل لعبة سباق السيارات

معلومات حول تحميل ملف لعبة Taxi Chaos على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTaxi Chaos
🏢الشركة المنتجةLion Castle Entertainment
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.17 GB
💿نسخة اللعبةTaxi Chaos
🗓تاريخ التحديث11 فبراير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Taxi Chaos كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11 (64 bit)
المعالج Intel Core i3 7th Generation @ 3.40Ghz or Higher
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti or Higher
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 12



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن