تحميل لعبة GTA Vice City Stories الاصلية من ميديا فاير

  • , , ,

تحميل لعبة GTA Vice City Stories من ميديا فاير بحجم 2.7 GB، العب دور فيكتور فانس وواجه العشرات من العصابات المسلحة في لعبة الأكشن والسيارات جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز، وهي واحدة من العاب جاتا الرائعة التي لا تزال تحظى باهتمام الكثيرين، رغم أنها قديمة بعض الشيء، إلا أنها تحتوي على أشياء كثيرة تميزها عن غيرها.


تم تطوير هذا الإصدار خصيصًا بواسطة Rockstar في عام 2007 لنظام التشغيل PlayStation 2، وقد تميزت عن غيرها من العاب GTA من حيث المهام والقصة وبعض المركبات، كما أنها تتمتع بمجموعة جيدة من الأسلحة النارية، بالإضافة إلى عدد كبير من الأنشطة الترفيهية التي يمكن للاعب القيام بها.


تحميل لعبة GTA Vice City Stories

معلومات عن تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر :-

القصة :

تدور الأحداث حول "فيكتور فانس" مجند بالجيش الأمريكي تم طرده من عمله بعد تورطه في عملية تجارة مخدرات كبيرة، بالإضافة إلى العثور على مخدرات في غرفته، مما دفعه للمشاركة في العديد من الصفقات المشبوهة والتعامل مع أشخاص خطرين من أجل الحصول على المال.


الأنشطة الجانبية :

علي غرار جميع العاب جاتا، تتضمن تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر مجموعة واسعة من الأنشطة على شكل مهام جانبية مسلية للغاية، حيث تسمح بيئة العالم المفتوح للاعب بالتحرك بحرية واستخدام الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة، بالإضافة إلى الاستيلاء على مجموعة كبيرة من المركبات التي تمنح اللاعب تجربة قيادة فريدة من نوعها.


يمكن للاعب إحداث فوضى وإطلاق النيران، الأمر الذي يجذب انتباه الشرطة وقد يمتد إلى حرب شوارع ومطاردات حماسية للغاية، كما يمكن للاعب أيضًا إخماد الحرائق كرجل إطفاء، أو محاربة الجرائم في جميع أنحاء المدينة، أو إنقاذ المصابين ونقلهم إلى أقرب مستشفى كونه مسعف.


تحتوي تحميل لعبة GTA Vice City Stories Pc من ميديا فاير على العديد من الأنشطة الحصرية التي لا تتوفر في أي إصدار آخر، وأبرزها حارس إنقاذ على إحدي الشواطئ، حيث يجب على اللاعب مراقبة الشاطئ وإنقاذ أي شخص يغرق في الماء من خلال السباحة نحوه بسرعة كبيرة والوصول إليه ثم حمله إلى الشاطئ.


المزيد حول جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز :-

المهمات :

هناك عدد كبير من مهام القصة التي يمكن بواسطتها فتح مناطق جديدة لم يكن يُسمح للاعب بالوصول إليها قبل ذلك، ولكن هذه المهام تحتاج من جانب اللاعب لمهارة في التصويب والقيادة، خاصة وأن اللاعب سيتم إطلاق النار عليه في الكثير من الأحيان، كما أنه وللمرة الأولى يمكن للاعب رشوة رجال الشرطة للتغاضي عن بعض أعمال اللاعب الإجرامية.


الأسلحة :

للاعب الحرية المطلقة بعد تحميل لعبة GTA Vice City Stories في الاختيار من بين مجموعة واسعة من أسلحة المشاجرة والأسلحة النارية، بما في ذلك البنادق الهجومية من مختلف الأنواع والمسدسات وقاذفات الصواريخ وغيرها الكثير، كما يمكن الحصول على الأسلحة من متاجر بيع الأسلحة المنتشرة في انحاء المدينة بشرط توافر الاموال لذلك او الإستيلاء عليها من الشرطة او أفراد العصابات.


تم تحسين نظام التصويب وجعله أكثر ذكاءً من أي وقت مضى، مما جعل اللاعبين قادرين على التعامل مع جميع الأهداف وإصابتها بدقة متناهية، كما تم أيضًا إصلاح نظام القتال اليدوي بشكل عام في هذا الإصدار، مما جعل الاشتباكات أكثر منطقية مع تحميل GTA Vice City Stories مقارنة بالإصدارات الأخرى.


المركبات :

تضم جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز مجموعة جيدة من سيارات الدفع الرباعي والسيارات السيدان والدراجات النارية ومركبات الخدمة التابعة للجهات الحكومية، مثل سيارات الإسعاف والقوارب البحرية والمروحيات والدبابات الخاصة بالجيش، مع العلم أن هناك العديد من النقاط الموزعة في المدينة والتي يمكن من خلالها شراء المركبات بأنواعها المختلفة.


أهم مميزات تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر :-

  • مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية التي يمكن للاعب القيام بها.
  • تلعب المؤثرات الصوتية المميزة دورًا أساسيًا في تهيئة جو اللعبة.
  • تجري أحداث لعبة جاتا في مدينة خيالية رائعة إلى أقصي درجة.
  • تضم العشرات من المركبات البرية والبحرية والجوية المذهلة.
  • تحتوي علي أسلحة متنوعة بما في ذلك المسدسات والرشاشات.

صور من داخل جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز

تحميل لعبة GTA Vice City Stories
تحميل لعبة GTA Vice City Stories
تحميل لعبة GTA Vice City Stories من ميديا فاير
جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز
جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز
GTA Vice City Stories تحميل

فيديو شرح لعبة Grand Theft Auto: Vice City Stories



معلومات حول تحميل ملف لعبة GTA Vice City Stories على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةGTA Vice City Stories
🏢الشركة المنتجةRockstar Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.7 GB
💿نسخة اللعبةGTA Vice City Stories
🗓تاريخ التحديث9 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب جاتا

متطلبات تشغيل لعبة GTA Vice City Stories الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Pentium 4 @ 1.3 GHz
كرت الشاشة GeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 3 GB Available Space
برنامج DirectX 8.1

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة GTA Vice City تحميل لعبة جاتا سان اندرس تحميل لعبة جاتا المصرية تحميل لعبة جاتا 5 تحميل لعبة جاتا 4 تحميل لعبة جاتا 3



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن