تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر من ميديا فاير بدون محاكي

  • , ,

تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 728 MB، تيكن 6 أحد أشهر وأقدم ألعاب القتال الفردي والمصارعة التي دائمًا ما تتلقى تحديثات وتطويرات جديدة من قبل الشركة المطورة والناشرة Bandai Namco Games لتلبية رغبات ملايين المحبين لتلك السلسلة في جميع أنحاء العالم.


يحمل هذا الإصدار "Tekken 6" بعض التغيرات المسلية والمثيرة، إلا أنه يحتفظ بنفس الطابع المعهود لسلسة العاب تيكن والذي ينطوي على القتال المباشر وجهًا لوجه بالاعتماد على المهارات القتالية الجسدية بين الشخصية التي قام اللاعب باختيارها وشخصية أخرى تمثل الكمبيوتر.


تحميل لعبة Tekken 6

معلومات عن تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر :-

الجديد في هذا الاصدار :

ربما يكون الطابع الأساسي للعبة تيكن 6 معهود لديك، نظرًا لكونها احد أقدم ألعاب المصارعة كما أشرنا فيما سبق، حيث يرجع تاريخ إصدارها الأول إلى عام 1994 ومن ثم توالت التحديثات والإصدارات الجديدة في الانطلاق بإضافات جديدة من حيث جودة اللعب والرسومات كذلك أيضًا وسائل المساعدة والمهام المسندة إلى اللاعب.


إصدار تيكن 6 يحافظ على هذا الطابع القتالي المفضل لدى اللاعبين، وكذلك نفس الشخصيات التي تم تصميمها بشكل أفضل كثيرًا من حيث المظهر الخارجي وجودة الأنيميشن وسرعة الاستجابة لأوامر اللاعب، إلا إن هناك بعض العوامل الجديدة في تحميل لعبة تكن 6 للكمبيوتر من ميديا فاير لزيادة مستويات الإثارة والتحدي وكذلك أيضًا توفير المزيد من وسائل المساعدة للاعبين.


في هذا الإصدار مثلًا ستجد نمط جديد كليًا للعب beat 'em up الذي يحمل قصة مثيرة جدًا لضابط شرطي يُسمى Lars Alexandersson الذي يفقد ذاكرته أثناء أحد القتالات ويبدأ في خوض مجموعة مثيرة من الأحداث للتعرف على هويته من جديد، يمكنك عقب تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر مساعدته في ذلك عن طريق إتمام المهام والفوز في مباريات القتال المحتدم مع الأعداء والمجرمين.


وسائل المساعدة :

من العوامل الجديدة في لعبة تيكن 6 التي تضفي حصرية وتنوع غير مسبوق، خاصية Rage System التي تزيد من قوة وتأثير ضربة اللاعب الأساسي عندما تنخفض مستويات الحياة لديه ويكون مهدد بالخسارة، تبدأ هذه الخاصية في التفعيل عندما يتلقى اللاعب ضربات متوالية وشديدة القوة تفقده مستويات الحياة لديه، حينها يمكنه أن يلجأ إلى قوة الثليج أو النار أو الكهرباء لإكساب ضربته قوة إضافية من شأنها أن تقضي على خصمه في الحال دون مقاومة.


كذلك تم إضافة وسيلة مساعدة جديدة لم تكن متاحة في الإصدارات الماضية، وهي Bound System الذي يتيح للاعب مجموعة من الحركات، إذا تم أدائها بشكل متوالي وبسرعة يتم تحطيم الخصم كليًا وإيقاعه أرضًا في حالة استسلام لمجموعة جديدة من الضربات التي قد تحسم المستوى بشكل نهائي مهما بلغت قوة الخصم.


المزيد حول تحميل لعبة تكن 6 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

الشخصيات :

يمكنك بعد تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر الاختيار من بين 39 شخصية، ربما أغلبهم معهود لديك إذا كنت من محبي ومتابعي لعبة تيكن في المستويات السابقة، إلا أن هذا الإصدار يأتي بأربع شخصيات جديدة تحمل ايضًا مجموعة مميزة من المهارات القتالية فضلًا عن تفاصيل مثيرة في قصة كل منهم سوف تشكل عامل محفز على الاستمرار في القتال والإصرار على الفوز.


أهداف تيكن 6 :

بجانب التسلية مع مجموعة مثيرة من المهام المعتمدة كليًا على البحث والقتال الجسدي المباشر، تحمل لعبة تيكن 6 أهداف تفوق في مداها إمضاء الأوقات المسلية فحسب، يتجلى ذلك في قصة المستوى وتفاصيل كل من الشخصيات التي تضفي إلى اللعبة بُعد إنساني يُثير التعاطف.


الجانب الانساني في تيكن 6 يساعد اللاعب على التحيز لطرف ما والخروج بقيمة إنسانية جديدة بعد تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر، بعض الشخصيات تبدو في البداية كأنهم الخائنين ولكن مع استمرار المستويات وتوالي الأحداث سوف تعرف أنهم ربما هم المظلومين وأن الظاهر ليس دائمًا كما يبدو.


بيئة اللعب :

تتم المباريات بعد تحميل لعبة تكن 6 للكمبيوتر من ميديا فاير في بيئات مخصصة لذلك مثل حلبات المصارعة أو الملاعب، لكن بعض المباريات تحدث في الشوارع والأماكن العامة أو الغابات، تضم كل بيئة مجموعة من الأسلحة البيضاء والنارية التقليدية المبعثرة في جهات مختلفة وعلى اللاعب أن يجدها أثناء القتال لكي يوفر لنفسه وسائل مساعدة إضافية تعينه على الوصول إلى الفوز.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر :-

  • مستوى متطور من الرسومات عالي الجودة وجذاب.
  • ترابط الأحداث مع تفاصيل تعاطفية تتبع قصة كل شخصية.
  • سرعة استجابة العناصر التفاعلية والشخصيات في تيكن 6.
  • إمكانية اللعب المنفرد أو الجماعي مع لاعب واحد إضافي كحد أقصى.
  • حدوث تغيرات سريعة وغير متوقعة في القتالات يجب الاستعداد نفسيًا لها.

صور من داخل لعبة تيكن 6

تحميل لعبة Tekken 6
تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر
تحميل لعبة Tekken 6 للكمبيوتر
تحميل لعبة تكن 6 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة تكن 6 للكمبيوتر من ميديا فاير
تيكن 6

فيديو شرح تحميل لعبة تيكن 6 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Tekken 6 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTekken 6
🏢الشركة المنتجةNamco Limited
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة728 MB
💿نسخة اللعبة6
🗓تاريخ التحديث5 اغسطس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب مصارعة

متطلبات تشغيل لعبة Tekken 6 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10 (64-bit OS required)
المعالج Intel Core Intel Core i3-4160 @ 3.60GHz or equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 660 2GB, GTX 750Ti 2GB, or equivalent
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة تيكن 3 تحميل لعبة قتال الشوارع



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن