تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر بحجم 8.17 GB، تجول بحرية في هونغ كونغ وواجه العصابات والمجرمين واستمتع بقيادة مجموعة رائعة من المركبات والكثير غير ذلك في لعبة الكلاب النائمة "Sleeping Dogs"، وهي واحدة من العاب الأكشن والقتال المذهلة من منظور الشخص الثالث والتي تشبه إلى حد كبير سلسلة العاب جاتا.


تدور احداث سلبينغ دوغز حول شخص يدعى صن، وهو ضابط شرطة تم تكليفه بمهمة التخفي داخل منظمة اجرامية تسمى وي شين، وعليه القيام بالكثير من المهام والتي تنقسم الى مهام رئيسية واخرى جانبية، كما يمكنه أيضًا التسبب في أعمال شغب ونشر الفوضى والمشاركة في سباقات الشوارع وأشياء أخرى كثيرة.


تحميل لعبة Sleeping Dogs

معلومات عن تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر :-

الشخصية الرئيسية :

تقمص دور شخصية صن الرئيسية والتي تمنحك بدورها العديد من القدرات، مثل الركض والقفز وتسلق العقبات والسباحة وقيادة المركبات من جميع الأنواع، كما يمكنك أيضًا التفاعل والتحدث مع الناس وشراء الطعام والملابس والإكسسوارات، والتجول بحرية في جميع أنحاء هونغ كونغ واستكشاف معالمها الرائعة.


يمكنك أيضًا بعد تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر المشاركة في المرهانات والسباقات الغير قانونية والانضمام إلى نوادي القتال، بالإضافة إلى المشاركة في العديد من الألعاب المصغرة الرائعة جدًا، كذلك الحصول على جلسة تدليك في الصالات المخصصة لذلك ناهيك عن إمكانية استخدام الهاتف المحمول وإرسال رسائل نصية أو الاتصال بصديق.


الاسلحة :

تعتمد سلبينغ دوغز بشكل أساسي على القتال اليدوي، ولكنها تحتوي على عدد لا بأس به من أسلحة المشاجرة والأسلحة النارية التي تُستخدم في مهام محددة بعينها مما يعني أنها غير متاحة بشكل مستمر، مع العلم أنه بمجرد نفاد ذخيرة السلاح الناري يتم إسقاطه تلقائيًا كما يتم التخلص أيضًا من أسلحة المشاجرة بعد فترة من استخدامها.


يمكنك استخدام المدافع الرشاشة والبنادق الهجومية والمسدسات وبنادق الصيد والعديد من الأسلحة الأخرى، بالإضافة إلى الكثير من أسلحة المشاجرة مثل المطرقة وساطور اللحم والسكين والمقلاة والمكنسة اليدوية وغيرها الكثير، مع العلم أنه يمكنك عقب تحميل لعبة Sleeping Dogs الاستيلاء على أسلحة الأشخاص الآخرين واستخدامها في المهام المسموح فيها بذلك.


المزيد حول تحميل لعبة سلبينغ دوغز للكمبيوتر :-

المركبات :

هناك ما يصل إلى 75 مركبة متنوعة، بما في ذلك السيارات والدراجات النارية والقوارب البحرية، حيث تشمل سلبينغ دوغز عددًا كبيرًا من السيارات السريعة التي يمكن قيادتها، مثل بنتلي وتويوتا ولكزس وميتسوبيشي لانسر ولامبورغيني ورولز رويس ونيسان ورينج روفر و قائمة طويلة من أسرع أفضل السيارات على الإطلاق.


كما يمكنك أيضًا قيادة سيارات الشرطة وسيارات الإسعاف ووسائل النقل العام بمختلف أنواعها مثل الحافلات وسيارات الأجرة وغيرها، ولكل مركبة ما يميزها عن غيرها من حيث السرعة والتصميم الخارجي وقوة المحرك والتسارع وأشياء أخرى كثيرة، جدير بالذكر أنه يمكنك مع تحميل لعبة Sleeping Dogs إطلاق النار أثناء قيادة السيارات أو الدراجات النارية السريعة.


الملابس :

تحتوي سلبينغ دوغز على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس المختلفة التي يمكن شراؤها من المحلات التجارية، مثل السراويل والقمصان والأحذية بالإضافة إلى العديد من الإكسسوارات مثل الساعات والسلاسل والنظارات والقبعات والأساور والعديد من الأشياء الأخرى التي ستميزك عن بقية الشخصيات.


مدينة هونج كونج :

تم تصميم المدينة داخل سلبينغ دوغز بناءً على مدينة هونغ كونغ الحقيقية، بما في ذلك أحيائها ومبانيها ومعالمها وأسواقها التي لطالما ميزت هذه المدينة عن غيرها، مما يمنحك أقصى درجة من الواقعية، خاصة أنه يمكنك التفاعل معها كل شيء في المدينة تقريبا بشكل واقعي.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر :-

  • مجموعة رائعة من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.
  • تضم الكثير من السيارات والدراجات النارية والقوارب.
  • العديد من المهام القتالية والاجرامية مثيرة للغاية.
  • مدينة واقعية مقتبسة من مدينة هونغ كونغ الحقيقية.
  • رسومات وتأثيرات متقدمة للغاية تحاكي الواقع.

صور من داخل لعبة سلبينغ دوغز

تحميل لعبة Sleeping Dogs
تحميل لعبة Sleeping Dogs
تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر
سلبينغ دوغز
سلبينغ دوغز
Download Sleeping Dogs

فيديو شرح لعبة Sleeping Dogs


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة جاتا 5 تحميل لعبة جاتا 4 تحميل لعبة Assassin's Creed


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن