تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر برابط واحد مباشر بحجم 8.65 GB، إليكم لعبة مورتال كومبات 9 إحدى أفضل ألعاب القتال على الإطلاق حيث يواجه اللاعب العشرات من الأعداء في معارك قتالية دموية فريدة من نوعها في وضع القصة، كما يمكن للاعب أيضًا مواجهة الأصدقاء في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.


تم إضافة العديد من المقاتلين الجدد إلى تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر، وتم تحسين الرسومات والتأثيرات الخاصه باللعبة ناهيك عن احتوائها على العديد من ساحات القتال الرائعة والحركات القتالية الجديدة، كل ذلك بهدف إعطاء اللاعب تجربة حماسية إلى أقصى درجة ممكنة، كما تم تحسين نظام القتال وهو ما إنعكس إيجابًا على تجربة اللعبة ككل وميزها عن غيرها.


تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر :-

وضع القصة :

قصة هذا الإصدار مكملة للإصدارات السابقة، ولطالما تميزت العاب مورتال كومبات بشكل عام بقصتها الرائعة، حيث تدور أحداث لعبة Mortal Kombat 9 حول "Raiden" الناجي الأخير من معركة نهاية العالم، والذي يتعين عليك مواجهته والقضاء عليه، لكن للوصول إليه عليك خوض معارك عديدة أولاً.


ستتحكم في العديد من الشخصيات علي مدار وضع القصة، ولكل منهم قدراته الخاصة التي تجعله قادرًا على مواجهة الأعداء، خاصة وأنك ستواجه العديد من الأعداء بقدرات مختلفة، مما يعني أن الأمر لن يكون سهلاً حيث يتعين عليك الفوز بجميع المباريات التي تشارك بها حتى تتمكن من الإنتقال إلى الفصل التالي.


تحتوي Mortal Kombat 9 على ما يصل إلى 16 فصلاً مختلفًا، ويحمل كل فصل اسم الشخصية التي ستتحكم بها، كما أن كل فصل تصل إليه ستجد المعارك أصعب من سابقتها، لذلك عليك إكتساب أكبر قدر ممكن من الخبرة التي تجعلك فيما بعد قادرًا على الفوز بأصعب المعارك، مع العلم أن بيئة اللعب تتغير من فصل إلى آخر بعد تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر.


مباريات 1 ضد 1 :

يتيح لك هذا الوضع الدخول في معارك تنافسية ضد الأصدقاء على نفس الجهاز أو عبر الإنترنت، كما يتيح أيضاً إمكانية إنشاء بطولة مخصصة يشارك فيها عدد كبير من اللاعبين، حيث يختار كل لاعب مشارك في البطولة أحد الشخصيات ثم يواجه الآخر، مع العلم أن خسارة مباراة واحدة تعني استبعاد اللاعب من البطولة.


المزيد حول تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر :-

الشخصيات :

هناك مجموعة كبيرة من الشخصيات القوية القابلة للعب مثل "Scorpion" الذي يتمتع بقدرات قتالية كبيرة، و "Sandell" القادرة على إصدار صرخة صوتية تسبب ضررًا كبيرًا للأعداء، و "Johnny Cage" الذي لديه القدرة على دفع نفسه إلى الأمام بسرعة كبيرة مما يزيد من قوة تأثير الضربة والعديد من الشخصيات القوية الأخرى.


كل شخصية لها ما يميزها عن غيرها من حيث الشكل والقدرات القتالية، ومعظم الشخصيات لديها قدرات خارقة للطبيعة تمنحها ميزة على الآخرين، لذلك يجب أن تكون على دراية كاملة بعد تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر بقدرات جميع الشخصيات حتى تتمكن من إختيار الشخصية المناسبة في المواجهات متعددة اللاعبين.


نظام المعركة :

تتكون المعركة من ثلاث جولات، ويفوز اللاعب الفائز بجولتين وفي حالة فوز كل لاعب بجولة واحدة، يتم اللجوء لجولة فاصلة لتحديد الفائز بالمباراة، كما يوجد شريطان في الجزء العلوي من الشاشة يوضحان صحة كل لاعب، وفي منتصفهما عداد للثواني يعرض الوقت المتبقي للجولة، وإذا انتهى الوقت دون أن يحسم كلا اللاعبين الجولة يتم اعتبار اللاعب صاحب أعلى مقياس حياة هو الفائز.


بيئات اللعب :

استمتع مع تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر بحوالي 21 ساحة معركة متنوعة ورائعة، مثل ساحة قتال برج الساعة ومحطة نيويورك وغرفة اللهب وصحراء شينوك وشاطئ الموت وغيرهم الكثير، جدير بالذكر أن ساحات القتال هي مجرد تأثيرات بصرية لإضفاء أجواء مثيرة على المواجهات ولا تؤثر بأي شكل من الأشكال على نظام اللعب.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر :-

  • تمت إضافة الكثير من الحركات القتالية الجديدة.
  • العديد من ساحات المعارك الجديدة مميزة للغاية.
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشخصيات القابلة للعب.
  • إمكانية مواجهة الآخرين في مباريات متعددة اللاعبين.
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من شخصيات وقدرات الأعداء.

صور من داخل لعبة مورتال كومبات 9

تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر
تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر
تحميل لعبة Mortal Kombat 9 للكمبيوتر برابط واحد مباشر
تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر
تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Mortal Kombat 9 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMortal Kombat Komplete Edition
🏢الشركة المنتجةWarner Bros. Interactive Entertainment
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة8.65 GB
💿نسخة اللعبة9
🗓تاريخ التحديث23 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Mortal Kombat Komplete Edition كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista, Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core 2 Duo, 2.4 GHz | AMD Athlon X2, 2.8 GHz or better
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 GTS | AMD Radeon 3850 or better
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space
برنامج DirectX 10

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة قتال الشوارع تحميل لعبة تيكن 3


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن