تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر بحجم 6.90 GB، إنطلق في رحلة مليئة بالتحديات والأعداء لإكتشاف الأسرار في لعبة المغامرة والألغاز المثيرة ليتل نايتميرز 2، والتي تم إطلاقها على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 4 و Xbox في عام 2021 وقد حصلت على العديد من التحسينات التي ميزتها عن الإصدار الأول.


حصلت لعبة ليتل نايتميرز 2 على جرافيكس جديد جعل من حركة اللاعب أكثر سلاسة مما كانت عليه في السابق، كما تم إضافة العديد من الفخاخ والعقبات والعناصر والكثير غير ذلك، كل هذا جعلها تنال إشادة وإعجاب الملايين من محبي ألعاب الألغاز والمغامرات، مع العلم أنها تدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية.


Little Nightmares 2

معلومات عن تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر :-

إسلوب اللعب :

يتحكم اللاعب في شخصية "مونو" وهو صبي صغير يرتدي كيسًا ورقيًا فوق رأسه ويتعين عليه السفر عبر التضاريس الوعرة، لكن هذا ليس التحدي الوحيد حيث هناك العديد من الفخاخ والعقبات والألغاز الصعبة على طول الطريق، وفي بعض المراحل سيتعرض أيضًا لإطلاق النار مما يتتطلب الكثير من المهارة من جانب اللاعب.


يستطيع مونو التفاعل مع كل شيء تقريبًا في البيئة المحيطة به، حيث يمكنه التقاط القطع الخشبية والصناديق والعناصر المختلفة مثل الفأس والحبال والمطرقة والمفاتيح، بالإضافة إلى قدرته على الركض والقفز والغوص في المستنقعات وتسلق المرتفعات والإختباء وأحيانًا يمكنه إطلاق النار، كل هذا وأكثر يمكن فعله فور تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر مجانًا.


الشخصيات :

تحتوي لعبة Little Nightmares 2 على الكثير من الشخصيات يعد أهمها شخصية Six، وهي شخصية مرافقة يتحكم بها الذكاء الاصطناعي وتتبع اللاعب إلى حيث يذهب، كما يمكنها مساعدة اللاعب في العديد من المواقف، حيث يمكنها أن تقود اللاعب إلى المسار الصحيح أو الإستعانه بها للمساعدة في حمل البندقة وإطلاق النار، خاصة وأن اللاعب لا يمكنه حمل البندقية بمفرده نظرًا لكبر حجمها.


المزيد حول لعبة ليتل نايتميرز 2 للكمبيوتر :-

الأعداء:

في كل مستوى يواجه اللاعب عدوًا مختلفًا ولابد من التغلب عليه حتى يتمكن من مواصلة طريقه بعد تحميل لعبة Little Nightmares 2، حيث يواجه اللاعب في المستوى الأول الصياد ذو العين الواحدة، والذي بدوره يطارد اللاعب في كل مكان من أجل القضاء عليه، كما يقوم بإطلاق النار علي اللاعب بواسطة بندقية الصيد خاصته.


وهناك أيضًا المعلمة التي تتمتع بقدرة خارقة تجعلها قادرة على مد رقبتها لمسافات بعيدة، بالإضافة إلى الحلاق والرجل النحيف والحرفي والطبيب والجدة وقائمة طويلة أخري من الأعداء، كل منهم لديه قدرة خاصة تجعله قادرًا على مطاردة اللاعب بطريقة مغايرة عن الأعداء الآخرين.


المراحل :

تتضمن ليتل نايتميرز 2 عددًا لا بأس به من المراحل متدرجة الصعوبة، ويواجه اللاعب في كل مرحلة شخصيات جديدة، بالإضافة إلى فخاخ وألغاز أكثر صعوبة، ناهيك عن أن بيئة اللعب تتغير من مستوى إلى آخر، حيث تجري أحداث المراحل في الغابة والمدرسة والمطبخ والعديد من بيئات اللعب، ويمكنك إستكشاف المزيد بعد الإنتهاء من تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر.


العناصر :

تحتوي Little Nightmares 2 على العديد من العناصر أهمها التلفاز القديم الذي يلعب دورًا محوريًا في قصة اللعبة، حيث يعد التليفزيون بوابتك الرئيسية للعالم الآخر، كما يمكنك من خلاله متابعة الأخبار ومشاهدة مسلسلات الرسوم المتحركة، وستجد التلفاز منتشرًا في جميع أنحاء الغابة وداخل المباني وحتى في البحر.


هناك أيضًا أغطية الرأس والتي يمكن للاعب الحصول عليها كمكافأة، بالإضافة إلى الفوانيس والشموع التي يجب على اللاعب أن يضيء 20 منها لفتح إنجاز جديد في لعبة ليتل نايتميرز 2، كما أن هناك أيضًا التماثيل الخزفية والتي يجب علي اللاعب تدمير 10 منها للحصول في نهاية المطاف علي قناع مصنوع من الخزف.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Little Nightmares 2 :-

  • العديد من المراحل الرائعة متدرجة الصعوبة.
  • بيئات لعب تفاعلية مليئة بالعقبات والتحديات.
  • تنوع كبير في شخصيات الأعداء وقدراتهم.
  • يكافئ اللاعب بإحدي القبعات مع كل أنجاز.
  • رسوم فائقة الدقة وتأثيرات رائعة للغاية.

صور من داخل لعبة ليتل نايتميرز 2

تحميل لعبة Little Nightmares 2
تحميل لعبة Little Nightmares 2
تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر
Little Nightmares 2
Little Nightmares 2
Little Nightmares 2
ليتل نايتميرز 2

فيديو شرح لعبة ليتل نايتميرز 2 للكمبيوتر



معلومات حول ملف لعبة Little Nightmares 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةLittle Nightmares 2
🏢الشركة المنتجةBANDAI NAMCO Entertainment
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة6.90 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث1 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Little Nightmares 2 على الكمبيوتر :
نظام التشغيل Windows 10 (64-bit processor and operating system)
المعالج Intel Core i5-2300 | AMD FX-4350
كرت الشاشة Nvidia GeForce GTX 570, 1 GB | AMD Radeon HD 7850, 2 GB
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 13 GB Available Space
برنامج DirectX 11

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة بن تن تحميل لعبة جراني تحميل لعبة بيت الرعب

Little Nightmares 2 Enhanced Edition
تحميل اللعبة للكمبيوتر 6.90 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن