تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر مضغوطة بحجم 27 GB، تجول بحرية في بيئة واقعية واستمتع بقيادة ما يقارب 350 سيارة هي الأفضل في العالم داخل لعبة فورزا هورايزون 3 الرائعة التي حصلت علي الكثير من التحسينات الهامة التي جعلتها واحدة من أكثر الالعاب واقعية علي الاطلاق، كما تم تطوير هذا الاصدار وإضافة أنواع جديدة من السيارات.


تم نشر Forza Horizon 3 من قبل شركة Playground Games في سبتمبر من العام 2016 لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس 1، كما انها تدعم وضع اللعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت وهو ما يتيح للاعبين التنافس في أشكال وأنماط مختلفة من السباقات المثيرة يستعرض بها كل لاعب مهاراتة في القيادة.


تحميل لعبة Forza Horizon 3

معلومات عن تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر :-

تجول بحرية :

قم بقيادة أسرع السيارات وتجول بحرية في بيئة العالم المفتوح التي تم تصميمها استنادًا الى استراليا، جدير بالذكر ان بيئة اللعب في لعبة فورزا هورايزون 3 للكمبيوتر أكبر بكثير من النسخ السابقة فضلاً عن اضافة العديد من المدن الجديدة والمناطق الساحرة في استراليا مع الاهتمام بكافة التفاصيل لكي تحاكي مثيلتها الحقيقية وتمنح اللاعب أقصي درجات الواقعية.


يمكنك قيادة سيارتك في صحراء استراليا الشاسعة ذات التضاريس الصعبة وفي الأودية ذات الطبيعة الصخرية والمناطق النائية بالاضافة الى الغابات المطيرة والشواطئ الرملية وداخل المدن، واستمتع بأجواء المدينة الصاخبة والنابضة بالحياة والمليئة ايضًا بناطحات السحاب العملاقة والعديد من البنايات الاخرى المميزة والرائعة الى حد بعيد.


السيارات :

تحتوي تحميل لعبة Forza Horizon 3 على ما يصل الى 350 سيارة من أفضل العلامات التجارية مقسمة الى عدة أقسام ويحتوي كل قسم علي سيارات مشابهة، حيث يضم قسم كلاسيكيات نادرة في فورزا هورايزون 3 علي مجموعة من أقدم السيارات البارزة وهو ما علية الحال ايضًا في قسم سيارات التضاريس الوعرة وقسم سيارات السرعة وقسم السيارات الرياضية والى اخرة.


استمتع بقيادة سيارات أستون مارتن وألفا روميو وأودي وبنتلي و BMW بالاضافة الي بوجاتي وشيفروليه ودودج وفيراري وفيات وفورد وهوندا وجاكور وجيب والعديد من ماركات السيارات العالمية الاخري، جدير بالذكر توافر عدة فئات من السيارات لكل علامة تجارية وهو الأمر الذي يعني انك ستجد حتمًا سيارة أحلامك بين تلك التشكيلة الواسعة.


تم إعادة تصميم كافة السيارات بهدف الحصول علي تطابق تام بين كل سيارة ومثيلتها في الواقع من حيث التسارع والسرعة وأنظمة التعليق والتصميم الخارجي والتصميمات الداخلية والى آخرة من امور من شأنها ان تمنح اللاعب تجربة قيادة مميزة وواقعية، كما انة تم اضافة العديد من التقنيات التي تجعل حركة السيارة والضرر الناتج عن الاصطدام وهكذا من الأمور اقرب ما يكون للواقع.


المزيد حول لعبة فورزا هورايزون 3 للكمبيوتر :-

التعديل علي مظهر السيارات :

بامكانك اختيار الشخصية التي تقود السيارة من بين العديد من الشخصيات المتوفرة عقب تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر ذلك بالاضافة الى تغير لون السيارة والمفاضلة بين مجموعة كبيرة من الألون، كما انة يمكنك تخصيص وابتكار لون جديد كليا فضلاً عن امكانية الكتابة على اللوحات المعدنية خاصة السيارة واضافة شعار او كلمة معينة تعبر عن شخصيتك.


حزم ترقية السيارات :

يمكن شراء حزم ترقية للسيارة وهو ما يترتب علية تطوير وترقية أنظمة التعليق للحصول علي تحكم أفضل، هذا بالاضافة الى ترقية المكابح للتقليل من المسافة اللازمة للتوقف فضلا عن ترقية المحرك للحصول علي تسارع أفضل، كما انة يمكن للاعب التعديل علي صوت المحرك وشراء السيارات من الاصدقاء او من المزاد.


انماط السباقات :

بخلاف بيئة العالم المفتوح التي تتيح للاعب التجول بحرية واستكشاف الصحاري والمدن والأدغال وخلافة هنالك ايضًا بعد تحميل لعبة Forza Horizon 3 نمط متعدد اللاعبين اونلاين وهو ما يتيح لك التنافس مع الاصدقاء او مع اشخاص عشوائين في العديد من انظمة السباق المثيرة والحصول علي المكافآت الهامة لشراء السيارات وحزم الترقية وخلافة.


الجرافيكس والمؤثرات :

حصل الجرافيكس في فورزا هورايزون 3 هو الآخر علي تحسينات هائلة الي حد كبير ناهيك عن الرسوم فائقة الدقة بالاضافة الي انة ولأول مرة يمكن للاعب الحصول علي عرض بجودة 4K كما ان المؤثرات هي الاخري نالت تطوير كبير جعل من تأثيرات الطقس اكثر منطقية ناهيك عن تأثيرات الاصطدام والقيادة علي البيئة الصحراوية والصخرية وخلافة.


أهم مميزات تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر :-

  • بيئة لعب واقعية تم تصميمها استنادًا الي استراليا.
  • اسطول ضخم من افضل السيارات في العالم.
  • العديد من انماط اللعب المثيرة والحماسية.
  • امكانية ترقية السيارة والتعديل عليها.
  • رسوم فائقة الدقة ومؤثرات واقعية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Forza Horizon 3
تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر
Forza Horizon 3
فورزا هورايزون 3
Forza Horizon 3

فيديو شرح لعبة فورزا هورايزون 3 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Forza Horizon 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةForza Horizon
🏢الشركة المنتجةMicrosoft
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة27.1 GB
💿نسخة اللعبة3
🗓تاريخ التحديث22 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Forza Horizon 3 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 x64
المعالج i7 3820 @ 3.6GHz or better
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GT 740 | AMD R7 250x (4GB VRAM or more)
الذاكرة العشوائية 12 GB RAM
مساحة القرص الصلب 60 GB GB Available Space
برنامج DirectX 11

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة درايفر تحميل لعبة نيد فور سبيد تحميل لعبة محاكي الباصات






تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب سيارات