تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive للكمبيوتر بحجم 4 GB، واجه الآخرين في مباريات حرب وقتال متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في تحميل لعبة CS GO، التي تعد واحدة من أفضل العاب الحرب على الإطلاق لأنها تحتوي على مجموعة كبيرة من الأسلحة والمعدات، بالإضافة إلى العديد من أوضاع اللعب الجماعي الرائعة.


تتمتع لعبة كاونتر سترايك جلوبال أوفينسيف برسومات عالية الدقة تسلط الضوء على كافة التفاصيل، كما أنها تحصل أيضًا على تحسينات مستمرة تعمل على تحسين الأداء فضلا عن إضافة خرائط جديدة وإضافة أسلحة جديدة والعديد من التحسينات الأخرى التي تهدف إلى منح اللاعب تجربة واقعية قدر الإمكان.


تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive :-

أنماط اللعب :

تحتوي لعبة CS GO على ما يصل إلى ثمانية أوضاع لعب، ولكل وضع منهم تحديات تميزه عن غيره مثل وضع "سباق التسلح" الذي يشارك به من 5 إلى 10 لاعبين في كل فريق، ويفوز الفريق الذي يضم أول لاعب يحقق القتل بجميع الأسلحة السبعة والعشرين، ويعد هذا النمط أكثر أنماط اللعبة إنتشارا علي الإطلاق.


هناك أيضًا مع تحميل Counter Strike Global Offensive نمط "إنقاذ الرهائن" ويتعين على اللاعبين في هذا النمط القتال ضد الإرهابيين وإنقاذ الرهائن ومرافقتهم بأمان إلى نقطة الخروج، بينما يتعين على اللاعبين الذين يلعبون من منظور فريق الإرهابيين محاولة إيقاف عملية إطلاق سراح الرهائن، من خلال مواجهة أعضاء الفريق الآخر الأمر الذي يتطلب بالتأكيد الكثير من المهارة.


الأسلحة :

يتضمن تحميل CS GO مجموعة واسعة من الأسلحة النارية، بما في ذلك البنادق الآلية ذات الكثافة النارية الهائلة، والبنادق الهجومية ذات القوة التدميرية الكبيرة، وبنادق القنص القادرة على إصابة الأهداف من مسافات بعيدة، ناهيك عن العديد من المسدسات المتوفرة بعدة طرازات وقدرات مختلفة.


هناك أيضًا مجموعة متنوعة من القنابل التي لا تقل أهمية عن الأسلحة النارية إذا أحسن اللاعب إستغلالها، مثل القنابل المتفجرة وقنابل المولوتوف، وقنابل الضوء التي تحرم الخصم من الرؤية لعدة ثوان، وهناك أيضا قنابل الدخان التي توفر للاعب حاجز دخاني مؤقت يحجب الرؤية عن أعين الأعداء، كما يمكنك استكشاف المزيد عقب تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive من ميديا فاير.


المزيد حول لعبة كاونتر سترايك جلوبال أوفينسيف للكمبيوتر :-

الأدوات :

يحتوي تحميل Counter Strike Global Offensive على العديد من الأدوات المهمة ذات الاستخدامات المختلفة، مثل الخوذة التي توفر حماية كبيرة لرأس الشخصية مما يقلل من الضرر الناتج عن إصابة الرأس، كما هو عليه الحال أيضًا بالنسبة لواقي الرصاص المتوفر بعدة مستويات، والذي يقلل هو الأخر من ضرر الإصابة في منطقة الصدر.


تقتصر بعض العناصر على أنماط لعب معينة، مثل حقيبة نزع فتيل القنبلة الحصرية لنمط القنبلة والتي تحتوي على مجموعة من العناصر التي من شأنها أن تقلل الوقت اللازم لنزع فتيل القنبلة، وهناك أيضًا عقب تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive للكمبيوتر الدرع الباليستي يمنع حدوث أي ضرر للاعب من طلقات الرصاص، لكنه يتلف عند تلقيه العديد من الطلقات.


الخرائط :

استمتع بالقتال عبر مجموعة كبيرة من الخرائط المميزة، التي تعد بمثابة ساحات قتال واقعية ورائعة إلى الغاية، مثل خريطة المستنقع وفيغاس وروتردام وموكا والعديد من الخرائط الأخرى، والتي تتميز كل منها بطبيعتها وتضاريسها ومبانيها وما إلى ذلك من أمور تميز كل خريطة عن غيرها.


من الضروري معرفة تضاريس جميع الخرائط وأماكن الإختباء بها، حتى تتمكن من مفاجأة الخصوم، ويمكنك تحديد موقعك وموقع زملائك من خلال الخريطة المصغرة الموجودة أعلى يسار الشاشة، والتي يمكنك من خلالها أيضًا التعرف علي جميع المسارات التي يمكن أن تقودك إلى مواقع الأعداء.


مميزات تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive للكمبيوتر :-

  • تتضمن العديد من أوضاع اللعب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  • مجموعة ضخمة من الخرائط المتنوعة الرائعة إلى الغاية.
  • تحتوي على ما يصل إلى 27 سلاحًا من عدة طرازات.
  • تحصل على تطوير مستمر من قبل الشركة المطورة.
  • أصوات واقعية ورسومات مذهلة عالية الدقة.

صور من داخل كاونتر سترايك جلوبال أوفينسيف

تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive من ميديا فاير
تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive
Counter Strike Global Offensive تحميل
Counter Strike Global Offensive تحميل
تحميل لعبة كونترا سترايك

فيديو شرح لعبة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف



معلومات حول تحميل ملف لعبة Counter Strike Global Offensive على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCounter Strike: Global Offensive
🏢الشركة المنتجةValve
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4 GB
💿نسخة اللعبةGlobal Offensive
🗓تاريخ التحديث4 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Counter Strike Global Offensive كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista/XP/7/8/10/11
المعالج Intel® Core™ 2 Duo E6600 or AMD Phenom™ X3 8750 processor or better
كرت الشاشة Video card must be 256 MB or more and should be a DirectX 9-compatible with support for Pixel Shader 3.0
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 15 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8

(الإختيار الأفضل) Counter Strike Global Offensive
تحميل اللعبة للكمبيوتر 4 GB

Counter Strike Global Offensive on Steam
تحميل اللعبة للكمبيوتر Online

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن