تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر برابط واحد مباشر

  • , , ,

تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير باللغة العربية وبحجم 300 MB، موعدنا مع لعبة الحرب الإستراتيجية "Red Alert 2" التي تحظى بمكانة خاصة بين عشاق الألعاب الحربية بفضل أجوائها الحماسية المدهشة وأسلحتها الهائلة، استمتع مع تحميل لعبة ريد اليرت 2 بجميع أنواع الأسلحة التي تم استخدامها في الحرب الباردة من طائرات وصواريخ ودبابات ومدافع وحتى الغواصات والمدمرات البحرية.


حارب في لعبة ريد اليرت 2 كجنرال أمريكي مطالب بالدفاع عن الولايات المتحدة الأمريكية ضد القوات الغازية للاتحاد السوفيتي، أو كجنرال روسي مكلف بمهاجمة الولايات المتحدة الأمريكية من أجل هزيمتها والسيطرة عليها، وفي كلتا الحالتين لن يكون الأمر سهلاً خاصة وأن الجيشين متقاربين جدًا من حيث القوة العسكرية.


تحميل لعبة Red Alert 2

معلومات عن تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير :-

اسلوب اللعب :

اختر من فصلين قابلين للعب وستحصل بعد ذلك على بعض المال الذي يجعلك قادرًا على شراء الجنود والأسلحة وبناء العديد من المباني العسكرية المهمة اللازمة لدعم القوات البرية والجوية والبحرية أيضًا، وهو أمر يحتاج إلى الكثير من المال و يمكنك الحصول على المال من عدة مصادر أهمها جمع الأحجار الكريمة والسيطرة علي آبار النفط.


الهدف الرئيسي من لعبة ريد اليرت 2 هو هزيمة الأعداء من خلال تدمير قواعدهم العسكرية ومنعهم من الحصول على مصادر الأموال المختلفة، وبالتالي حرمانهم من القدرة على شراء الجنود والمعدات العسكرية، كما يمكنك أيضًا عقب تحميل لعبة Red Alert 2 إنشاء مراكز بحث تعمل على تطوير الأسلحة التي لديك وكذلك ابتكار أسلحة جديدة.


الاسلحة :

تتضمن Red Alert 2 أقوى ما في الترسانة العسكرية الأمريكية والروسية من أسلحة متطورة، مثل الدبابة الأمريكية الشهيرة ابرامز M1 A1 والدبابة الروسية T72 والدبابة الأحدث T90، ولكل من هذه الدبابات ما يميزها عن الأخرى من حيث التدريع وعيار المدفع الرئيسي والسرعة والسعر الخاص بها.


هناك العديد من الصواريخ الهجومية والمدافع بعدة أنواع مختلفة قادرة علي حسم المعارك، ذلك بالاضافة إلى العديد من العربات المدرعة وناقلات الجنود وخلافة، علي صعيد القوات الجوية يمتلك الجيش الأمريكي طائرة فانتوم المقاتلة وطائرة F15 المتقدمة، بينما يمتلك الجيش الروسي مقاتلة Su 37 الملقبة بمقاتلات السرب الأصفر، كل هذا وأكثر بعد تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر.


المزيد حول تحميل لعبة ريد اليرت للكمبيوتر :-

الدفاعات :

دور الدفاعات بأنواعها هو الحفاظ على قاعدتك العسكرية، وهناك نوعان منها، الدفاعات الأرضية وهي قوات المشاة والدبابات والمدافع الأرضية، والنوع الآخر هو الدفاعات الجوية مثل صواريخ الدفاع الجوي وجميع أنواع الرادارات وغيرها من المعدات والأسلحة التي تتميز بقوتها الدفاعية.


الخرائط :

الخرائط هي بمثابة ساحات معارك مختلفة، يمكن للاعب بالإنتهاء من تحميل لعبة Red Alert 2 مباشرة تحديد الخريطة المناسبة قبل البدء باللعب في الوضع الفردي أو الوضع الجماعي، ولكل خريطة ما يميزها عن غيرها من حيث التضاريس والموارد مثل النفط والمعادن والأحجار الكريمة والعديد من الأشياء أخرى، جدير بالذكر يمكنك إضافة العديد من الخرائط الجديدة بخلاف الخرائط المتوفرة في اللعبة.


البنايات :

هناك العديد من المباني الإستراتيجية الهامة يجب عليك إنشاء العديد منها، مثل المستشفى التي تعمل علي تسريع وتيرة شفاء الجنود الجرحى، والمطار الذي يسمح للطائرات بالإقلاع والهبوط كما أنة يتيح لك أيضا إرسال مظليين، وورش الصيانة التي تقوم بإصلاح المركبات التي تضررت في المعركة ذلك بخلاف المباني الاقتصادية مثل آبار النفط.


وضع التدريب :

يساعد وضع التدريب اللاعب في التعرف على الاستراتيجيات المختلفة التي يجب أن يكون اللاعب الجيد على دراية بها، وكذلك تعلم كيفية بناء المباني والتعرف على القوات والأسلحة والمعدات العسكرية المختلفة حتى تتمكن في نهاية الأمر من مواجهة الآخرين والتغلب عليهم بعد تحميل لعبة ريد اليرت باللغة العربية.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر :-

  • تحتوي علي الكثير من خرائط اللعب.
  • تضم قائقة كبيرة من الأسلحة المتطورة.
  • امكانية اللعب في الوضع الفردي او الجماعي.
  • وضع تدريب يعمل علي الارتقاء بمستوي اللاعب.
  • صغيرة الحجم ومناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر.
  • تدعم اللعب عبر الانترنت، وانشاء سيرفر خاص بك.

صور من داخل لعبة Red Alert 2

تحميل لعبة Red Alert 2
تحميل لعبة Red Alert 2
تحميل لعبة ريد اليرت
تحميل لعبة ريد اليرت
Red Alert 2

فيديو شرح لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة جنرال تحميل لعبة صلاح الدين تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Red Alert 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةRed Alert
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة308 MB
💿نسخة اللعبةRed Alert 2
🗓تاريخ التحديث26 نوفمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Red Alert 2 على الكمبيوتر كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/2000/XP/7/8/10/11
المعالج Pentium II 266 or better
كرت الشاشة 2 MB of Video RAM 3D Hardware acceleration (optional)
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
اللعب عبر الانترنت Multiplayer Requirements: 56 Kbps Modem TCP/IP Internet Connection or LAN w/ IPX ISP for Internet Play

من قسم : تحميل العاب
باللغة العربية (Red Alert 2)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 308 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن