تحميل لعبة النطاط Icy Tower للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة النطاط من ميديا فاير للكمبيوتر بحجم 4 MB، حاول الصعود إلى أكبر عدد من الطوابق وتحدى اصدقائك في تحقيق اعلى مستوى مع تحميل لعبة الرجل النطاط Icy Tower، إحدى الألعاب القديمة الخفيفة والمسلية للغاية، كما انها تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر حتى الضعيفة منها.


تم نشر Icy Tower في عام 2001 من قبل المطور السويدي Free Lunch Design، متاحة على منصات التشغيل التالية (أندرويد، مايكروسوفت ويندوز، ماك أو إس)، تعتبر لعبة النطاط مناسبة للأطفال بسبب نظام التحكم البسيط بها، كما أنها تتمتع بالعديد من مهارات القفز المختلفة حيث يمكن للاعب أداء حركات بهلوانية مذهلة أثناء القفز للحصول على المزيد من النقاط.


تحميل لعبة النطاط

معلومات عن تحميل لعبة النطاط Icy Tower للكمبيوتر :-

اسلوب اللعب :

يتحكم اللاعب في الشخصية الرئيسية وعليه أن يقفز إلى الأعلى ليصعد طوابق البرج واحدًا تلو الآخر، لكن بعد الوصول إلى الطابق الخامس، تبدأ شاشة اللعبة في التحرك لأسفل ببطء ومع صعودك المتتالي تزداد سرعة نزول الشاشة تدريجياً، وهو تحدي صعب للغاية بالنسبة للاعب.


يجب على اللاعب عقب تحميل لعبة النطاط للكمبيوتر زيادة سرعة القفز مع الحرص على عدم السقوط لأن السقوط يعني إعادة المحاولة مرة أخرى من جديد، حيث يزداد معدل الحركة الهبوطية للشاشة بشكل حاد كل 30 ثانية، مما يجعل الأمر أكثر تعقيدًا، مع العلم أن اللاعب يحصل على عدد من النقاط عند الوصول إلى كل طابق جديد.


مهارات القفز :

تتداخل الفيزياء الواقعية بشكل مباشر مع القفز داخل لعبة الرجل النطاط Icy Tower، حيث يتعين عليك للقيام بقفزة عالية تصعد من خلالها عدة طوابق أن تركض قبل القفز مستفيدا من إندفاع الشخصية، وهو ماينتج عنه أداء قفزة عالية جدًا، لكن للقيام بذلك تحتاج إلى الكثير من المهارة والتركيز، خصوصا وأن ذلك الأمر قد يعرضك إلى خطر السقوط.


استخدم أيضًا جوانب البرج للقيام بقفزات عالية والقيام بشقلبات في الهواء، حيث يمكنك بعد تحميل لعبة النطاط الركض بسرعة والاصطدام بجدار البرج للحصول على دفعة إضافية للقفز، تمكنك من القيام بقفزة عالية مع الشقلبة، تحصل بموجبها على العديد من النقاط، لكن عليك أن تختار التوقيت والمسافة المناسبة للقفز قبل الوصول إلى جانب البرج.


المزيد حول تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر :-

أرضيات البرج :

تتغير أرضية البرج تلقائيًا كل 100 طابق من حيث المظهر دون التأثير بأي شكل من الأشكال على أسلوب اللعب، وهي عبارة أرضيات من الثلج والأحجار والسحب وقوس قزح والخشب والعظام وغيرها الكثير، مما يمنح اللاعب الشعور بالإنجاز في كل مرة يتغير فيها شكل الأرضية.


التحكم :

يمكنك توجيه الشخصية في كلا الاتجاهين يمينًا ويسارًا بواسطة الاتجاهات، بينما تحتاج إلى الضغط علي زر المسافة للقفز، جدير بالذكر أنه يمكنك عقب تحميل لعبة النطاط من ميديا فاير التحكم في اللعبة عن طريق لوحة المفاتيح، أو الدراعات إن وجدت وهي بالتأكيد الخيار الأنسب لأنها تمنح اللاعب تحكمًا أفضل في الشخصية الرئيسية.


تسجيل الفيديو :

تقوم لعبة الرجل النطاط بتصوير الشاشة تلقائيًا أثناء اللعب، وبعد الانتهاء من الجولة يمكنك العودة إلى التصوير والاستمتاع بمشاهدة فيديو مسجل لجميع الحركات التي قمت بها من أجل توثيق إنجازك، كما يمكنك حفظ الفيديو على جهازك ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاحقًا.


الرسومات والتأثيرات :

تحتوي لعبة Icy Tower على الكثير من المؤثرات الصوتية التي تمنح اللاعب جوًا رائعًا، بفضل الموسيقى التفاعلية في الخلفية التي تزيد من وتيرتها في الطوابق العليا، مما يجعل اللاعب يشعر بصعوبة ما وصل إليه، بالإضافة إلى الرسومات فائقة الدقة التي تمنح اللاعب بدورها سلاسة كبيرة في الأداء.


أهم مميزات تحميل لعبة النطاط من ميديا فاير :-

  • عدد لا حصر له من الطوابق التي يمكن الوصول إليها.
  • القدرة على تصوير الشاشة وحفظ الفيديو على جهازك.
  • يمكنك التحكم عن طريق لوحة المفاتيح أو الدراعات.
  • يتغير مظهر أرضيات البرج كل 100 طابق.
  • مناسب لجميع أجهزة الكمبيوتر المختلفة.

صور من داخل لعبة الرجل النطاط

تحميل لعبة النطاط Icy Tower للكمبيوتر
تحميل لعبة النطاط
تحميل لعبة النطاط من ميديا فاير
تحميل لعبة الرجل النطاط
تحميل لعبة النطاط
تحميل لعبة الرجل النطاط

فيديو شرح لعبة Icy Tower


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
بيبسي مان لعبة زوما لعبة السمكة لعبة الفراخ

معلومات حول تحميل ملف لعبة النطاط Icy Tower على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةIcy Tower
🏢الشركة المنتجةFree Lunch Design
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.31 MB
💿نسخة اللعبةIcy Tower
🗓تاريخ التحديث13 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة الراجل النطاط كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 MB Available Space
برنامج DirectX 8.0

لعبة الرجل النطاط - النسخة الاصلية الرسمية
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.31 MB

لعبة الرجل النطاط - النسخة المدبلجة باللغة العربية
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.76 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن