تحميل لعبة هركليز Hercules القديمة للكمبيوتر مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة هركليز القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 31 MB، استمتع بالعديد من المهام المختلفة واهزم العشرات من الأشرار وتغلب على التحديات الصعبة مع تحميل لعبة Hercules الرائعة، هذة اللعبة طورتها شركة Disney في عام 1997 على نظام تشغيل بلاي ستيشن 1 وقد تم تطويرها بعد ذلك لتعمل على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز.


تدور أحداث لعبة هركليز حول البطل الأسطوري هرقل، أحد أقوى الرجال في العالم في الأساطير اليونانية، والذي يسعى لإثبات أنه يستحق دخول جبل أوليمبوس من خلال القيام بأعمال بطولية، ولكن هناك شخص يسمى "أفرلورد الموتى" يحاول منع هرقل من الوصول إلى هدفه بإرسال جبابرة مرعبة لوقف تقدمه والقضاء عليه.


تحميل لعبة هركليز

معلومات عن تحميل لعبة هركليز القديمة للكمبيوتر :-

البطل هرقل :

يتمتع البطل الأسطوري هرقل بمجموعة متنوعة من الحركات الهجومية التي تجعله قادرًا على هزيمة الأشرار والتغلب على التحديات، حيث يستطيع هرقل القفز والركض والتأرجح على الأعمدة، بالإضافة إلى قدرته على استخدام السيف الذي يمنح هرقل القدرة على إطلاق صاعقة كهربائية تدمر كل شيء في طريقها.


يستطيع هرقل أداء حركة معينة أثناء القفز ليضرب بعدها الأرض، مما يؤدي إلى اكتشاف مناطق سرية، كما يمكنه حمل صخور ضخمة والسير بها لمسافات طويلة أو رميها على الأعداء لقتلهم، يمكن أيضًا بعد تحميل لعبة هركليز للكمبيوتر استخدام هذه الصخور العملاقة لتجاوز العوائق أو الوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها.


المساعدات :

يمكنك جمع المساعدات على طول المسار، وهي مجموعة من القوى الخارقة المؤقتة مثل الحذاء الذي يجعل هرقل يركض بسرعة كبيرة متجاوزًا بذلك العديد من العقبات، بالإضافة إلى أداة القفز التي تجعل هرقل قادرًا على أداء قفزات عالية والعديد من الأشياء الأخرى التي من شأنها مساعدة اللاعب علي تجاوز المصاعب.


يمكنك استعادة صحة الشخصية من خلال شرب أكواب هركليز المتوفرة طوال اللعبة، كما يمكنك أيضًا عقب تحميل لعبة هركليز القديمة الحصول على كرة النار التي يمكن إطلاقها وستقوم بمطاردة جميع الأعداء على الشاشة والقضاء عليهم دون أي تدخل منك، بالإضافة إلى الخوذة التي توفر للاعب حماية مؤقتة ضد أي هجوم من قبل الأعداء.


المزيد حول تحميل لعبة Hercules للكمبيوتر :-

العملات والمكافآت :

اجمع العملات الفضية والذهبية لتحصل على نقاط إضافية في نهاية كل مستوى والتي بدورها تزيد من تصنيف البطل هرقل، بالإضافة إلى اكتساب قدرات جديدة وترقية سيفك التقليدي إلى سيف سونيك، وهو سيف خاص يحدث موجة صوتية متفجرة تقتل جميع الأعداء من حولك، لكنك ستحتاج إلى الانتظار لبعض الوقت لإعادة شحن طاقة السيف مرة أخرى.


المستويات :

هناك 10 مستويات مختلفة يواجه فيها اللاعب العديد من الأعداء والطيور الجارحة، بالإضافة إلى العديد من العوائق مثل برك المياه والشلالات والصخور المتدحرجة والأعمدة المتساقطة، وغيرها من العوائق التي تهدف إلى منعك من تحقيق هدفك والتي تتطلب الكثير من المهارة والسرعة، كما يمكنك معرفة المزيد بعد الإنتهاء من تحميل لعبة هركليز للكمبيوتر.


في معظم المستويات هناك أحرف باللغة الانجليزية عند جمعها كلها ستشكل كلمة هركليز والتي سوف تسمح لك باستكمال اللعبة من نفس المرحلة عند نفاذ المحاولات، كما أن هناك أيضًا أربعة مزهريات في كل مستوي عند جمعها ستحصل علي كلمة مرور سرية للمستوى والتي يمكن استخدامها لاحقًا عند تشغيل اللعبة مرة أخري لتعاود اللعب في نفس المستوى.


رؤساء الأعداء :

في نهاية كل مستوى عليك مواجهة أحد رؤساء الأعداء الذين لا يمكن التغلب عليهم بالطرق التقليدية، عليك دائمًا البحث عند مواجهتهم عن طريقة غير تقليدية للقضاء عليهم والتي يجب أن تكتشفها بنفسك، تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك بعد تحميل لعبة Hercules للكمبيوتر الاختيار من بين ثلاثة مستويات من الصعوبة وهي سهلة ومتوسطة وصعبة.


أهم مميزات تحميل لعبة هركليز من ميديا فاير :-

  • رسومات ثنائية الأبعاد وتأثيرات مسلية للغاية.
  • تحتوي على 10 مستويات، لكل منها تحدياته الخاصة.
  • العديد من المساعدات الهامة جدا على مدار مستويات اللعبة.
  • اختر من بين ثلاثة مستويات، صعوبة سهلة ومتوسطة وصعبة.
  • إمكانية ترقية السيف بالإضافة إلى اكتساب قدرات جديدة.

صور من داخل لعبة هركليز Hercules

تحميل لعبة هركليز
تحميل لعبة هركليز من ميديا فاير
تحميل لعبة Hercules
تحميل لعبة Hercules
Hercules

فيديو شرح لعبة Hercules للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة بيبسي مان تحميل لعبة ماريو تحميل لعبة زوما

معلومات حول تحميل ملف لعبة Hercules على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةHercules
🏢الشركة المنتجةDisney Interactive
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة31 MB
💿نسخة اللعبةHercules
🗓تاريخ التحديث19 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة هركليز الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10/11
المعالج 1.8 GHz
كرت الشاشة 3D graphics card compatible with DirectX 9 and 256 MB VRAM
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0

لعبة هركليز النسخة الاصلية
تحميل اللعبة للكمبيوتر 31 MB

لعبة هركليز نسخة مدبلجة بالمصري
تحميل اللعبة للكمبيوتر 230 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن