تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter للكمبيوتر مجانًا

  • ,

تحميل لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 395 MB، تتنوع ألعاب القتال بشكل كبير ما بين الحروب والألعاب الإستراتيجية والعاب القتال الرياضية مثل المصارعة والملاكمة وغيرها ودائمًا ما يكون هناك عامل مشترك بين تلك الألعاب وهو وجود ضوابط وقوانين تحكم القتال، لكن الأمر مختلف مع تحميل لعبة Street Fighter للكمبيوتر.


استمتع بقتالات إستثنائية لا تستند إلى قوانين وقواعد بل يكون الفوز فيها إلى صاحب المهارة وقوة التحمل الأكبر، أمامك بضع دقائق فقط لكي تهزم منافسك وتثبت قوتك العقلية والجسدية، لكن تذكر أن المنافسة ليست هينة على الإطلاق فكل شخصية في لعبة Street Fighter تتمتع بمجموعة خاصة من المهارات القتالية التي تبرع فيها حد الاحتراف.


تحميل لعبة قتال الشوارع

معلومات عن تحميل لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر :

الرسومات :

جودة عالية من الرسومات ثلاثية الأبعاد الواضحة التي يظهر فيها الشخصيات المقاتلة بصورة كرتونية إلا أن لكل منهم مظهره الخاص الذي يعكس الحضارة وأسلوب اللعب الذي يتبعه، أثناء اللعب تظهر بعض المؤثرات المرئية التي تلعب عامل هام في تحفيز اللاعب على القيام بالمزيد من الإنجازات.


كما يظهر في أعلى الشاشة شريط يوضح مدى صمود اللاعب وصحته أمام الضربات المسددة إليه، هدفك الأساسي بعد تحميل لعبة Street Fighter هو أن تبرح خصمك ضربًا حتى تنفذ قوته تمامًا ويتم تسجيل الفوز لصالحك لكي تتمكن من الانتقال إلى قتال آخر مع منافس أكثر قوة.


الشخصيات :

يمكنك الاختيار من بين 12 شخصية مقاتلة لبدء العراك، كل من تلك الشخصيات تتمتع بمجموعة خاصة وفريدة من المهارات القتالية والقدرة على استخدام بعض الأسلحة البيضاء مثل العصي والسيوف والسكاكين، قم بالتعرف على نقاط قوة وتميز كل شخصية على حدا لكي تتمكن من اختيار الشخصية التي تحاكي إستراتيجيتك للفوز.


كما أن التعرف على مهارات الشخصيات القتالية والتمكن منها سيجعلك على دراية تامة بنقاط قوة وضعف منافسك مما يزيد بدوره من فرص تفوقك في القتال، يمكنك معرفة المزيد حول شخصيات اللعبة عقب تحميل لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر مباشرة.


المزيد حول تحميل لعبة Street Fighter للكمبيوتر :

بيئة اللعب :

تدور مباريات القتال في مجموعة مختلفة من البيئات التي تضفي التنوع على المراحل، بعض القتالات تدور في ساحات الشوارع حيث المارة والمحيطين يلتفون حول المقاتلين ويشجعون جانبهم المفضل ومراحل أخرى تحدث في الغابات على مقربة من البحيرات والجبال الخضراء، بينما يمكنك أن تخوض قتالات في أماكن مغلقة مثل السجون والمسارح والحانات.


طريقة اللعب :

في البداية يمكنك تصفح الشخصيات القابلة للعب والتعرف على مهارات كل شخصية قتالية والأسلحة المتاحة لها بعد تحميل لعبة ستريت فايتر للكمبيوتر، بناء على ذلك تتوفر لديك فرصة إختيار الشخصية المناسبة والتي تريد استخدامها لخوض المعارك القتالية، كما أنك ستتمكن من اختيار الشخصية المنافسة أيضاً.


يمكننا الجزم أن فرصة الفوز عادلة للغاية وذلك لان جميع الشخصيات تتمتع بقوة لا يستهان بها وتمثل منافس قوي قادر على حسم القتال لصالحه، لذلك فإن العامل الأهم الذي يتوقف عليه الفوز في لعبة Street Fighter هو حسن التخطيط وسرعة البديهة ودراسة المنافسين جيدًا.


الأسلحة :

تعتمد القتالات في المقام الأول على تسديد اللكمات والركلات إلى المنافس بسرعة تفقده توازنه وقوة تحملة في اقصر وقت ممكن، إلا أن هناك بعض الأسلحة التي يمكنك الاعتماد عليها عقب تحميل لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر، جميع الشخصيات المتاحة في اللعبة تبرع في استخدام مجموعة من الأسلحة للهجوم والدفاع.


أمثلة على الأسلحة التي يمكنك الاستعانة بها في Street Fighter للفوز في القتال، السكاكين اليدوية ذات القياسات المختلفة وهنا يجدر بالذكر أن شخصية كودي هي الأمهر في استغلال نقطة ضعف العدو وطعنه بالسكين في الوقت المناسب.


كما يوجد أيضًا النجوم الحادة الدواره التي يمكنك رميها من على بعد صوب منافسك لإصابته بجروح قد تُسفر عن قتله، فضلًا عن المطارق الثقيلة والعصيان والسيوف وبعض الأسلحة النارية مثل البنادق والقنابل اليدوية.

يمكنك تنزيل العاب أخرى مثل :
تحميل ماين كرافت

تحميل فري فاير

تحميل ببجي للكمبيوتر


أهم إيجابيات تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighters :

  • تحديد مدة زمنية للقتال أو خوض مباريات غير محدودة بوقت معين.
  • نمط اللعب الفردي مع جهاز الكمبيوتر أو اللعب الزوجي مع الأصدقاء.
  • يمكنك مشاركة اللعب مع منافسين أقوى على الإنترنت.
  • إمكانية اختيار شخصيتك المقاتلة المفضلة.
  • الاختيار بين 3 مستويات صعوبة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة قتال الشوارع
Street Fighter
تحميل لعبة قتال الشوارع
تحميل لعبة Street Fighter

فيديو شرح لعبة Street Fighter


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة تيكن 3 تحميل لعبة مصارعة




Street Fighter V Champion Edition
تحميل اللعبة للكمبيوتر 27 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن