تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • , , ,

تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 195 MB، تعد لعبة إله الحرب ضمن الألعاب القتالية التي تعتمد على الأكشن والمصارعة، كما تنقل لك صورة مشابهة من العصور التاريخية الوسطى للدولة اليونانية.


تم إصدار النسخة الأولى من God of War على منصة بلاي ستيشن 2 وذلك في مارس 2004، أما في عام 2008 ظهرت هذه اللعبة للمرة الثانية على بلاي ستيشن 3، تعتبر الجزء الأول لسلسلة جود اوف وار وما زالت بصدد إنشاء أجزاء أخرى، حيث تم اصدار 7 اجزاء حتى الآن.


تحميل لعبة God of War 1

معلومات عن تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر :

نبذة عن اللعبة :

تعتمد لعبة إله الحرب على الحروب والقتال المبنية على الخيال من العصور القديمة، كريتوس (Kratos) هو بطل أحداث اللعبة حيث قام بخدمة الآلهة 10 سنوات من المعاناة، وحتى يتخلص من تلك العبودية لابد من تنفيذ المهام المطلوبة منه، حيث أن آخر مهمة له هي التخلص من إيريس الذي يقتل آلاف من الأبرياء بدون ذنب.


قصة اللعبة :

تبدأ لعبة God of War 1 بشخصية كريتوس وهو يقول "آلهة أوليمبوس قد تخلت عني" ثم يرمي بنفسه من أعلى جبل موجود بالإغريق مع موسيقى تصويرية وحركة بطيئة اثناء السقوط كنوع من أنواع الاثاره والتشويق للإندماج في أحداث ومغامرات اللعبة.


قوة كريتوس :

يعد كريتوس من الأطفال ذوي القوى الخارقة المستمدة من الطبيعة، حيث كان يبحر بسفينة اتجاه منطقة آسن لمقابلة إله أوليمبوس، لكن في منتصف الطريق تعرض إلى هجوم من مخلوقات غريبة تخلق من العدم من العالم السفلي، ومن هنا تبدأ المعارك والاحداث ويمكنك خوض هذة المغامرة عقب تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر.


مهمة الخلاص :

تأتي لكريتوس رؤية من اللورد أوف بيساديم وأسند إليه مهمة التخلص من تلك المخلوقات وإنقاذ النساء والأطفال قبل الوصول إلى آسن وأعطاه القوة التي تساعده على إتمام تلك المهمة، وتم الانتهاء من تلك المهمة بنجاح واستمر في طريقه، عند الوصول إلى آسن سوف تبدأ مستويات اللعبة في القتال والتحديات.


المزيد حول لعبة God of War 1 على الكمبيوتر :

بداية اللعبة :

لا تحتاج لعبة إله الحرب الى تسجيل الدخول أو بيانات محددة، فقط عليك الضغط على New Game ومن ثم اختيار المستوى بناء على مدى الصعوبة التي تفضلها (Easy - Normal - Hard - Very hard).


الأسلحة ووسائل القتال المتاحة :

في البداية يكون كريتوس لديه قوة خارقة تدعي غضب الآلهة، كما يعتبر السلاح الرئيسي في اللعبة وهو Blades of Chaos، وبعد التقدم في اللعبة يحصل على سيف كبير للقتال بأساليب مختلفة، كما يتعلم كريتوس بعض حيل السحر التي من ضمنها حنق زيوس ونظرة ميدوسا وجيش الجحيم وغضب پوسيدون.


يحصل اللاعب أيضاً على رُمح پوسيدون ثُلاثي الشعب التي يمكنك من التنفس تحت الماء، كما أنه بعد الانتهاء من تحميل لعبة God of War 1 من ميديا فاير وبدء اللعب عند القتال مع أحد اعدائك الأقوياء وإصابته بضرر بالغ نتيجة الضرب المتواصل والتغلب عليه سوف يظهر زر دائرة أمامك على الشاشة وتنتهي المعركة بالفوز.


العملة الأساسية :

تعرف العملة الأساسية باسم Hacksilver، يمكنك الحصول على تلك العملات عند تحطيم كل شيء أمامك مثل الصناديق حتى تتمكن من استخدامها في شراء احتياجاتك وترقية الأسلحة، كما يمكنك بيع المقتنيات والأسلحة القديمة من أجل اكتساب العملات.


المستويات :

تحتوي لعبة جود اوف وار 1 على قسم تحدي الآلهة ويحتوي على 10 مراحل، حتى تتمكن من تخطي تلك المراحل عليك إنجاز المهام المطلوبة، كما لابد من تنفيذ المهام الجانبية لأنها تزيد من الترقيات التي تحصل عليها.


أهم مميزات تنزيل لعبة God of War 1 للكمبيوتر :

  • تعلم الفنون القتالية المثيرة.
  • استخدام الذكاء في حل الألغاز.
  • تنمية الإدراك الحسي بالتخيل.
  • سرعة في الأداء للتخلص من الأعداء.
  • التعرف على أنواع مختلفة من الأسلحة.
  • خوض تجربة قتالية مليئة بالاثارة والتشويق.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر
تنزيل لعبة God of War 1
God of War 1 PC تحميل
God of War 1

فيديو شرح لعبة God of War 1


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
لعبة بيت الرعب تحميل لعبة مصارعة تحميل لعبة هاف لايف

(الإصدار الأول) God of War 1
تحميل اللعبة للكمبيوتر 195 MB

(الإصدار الثاني) God of War 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 529 MB

اللعبة الاصلية تعمل بواسطة محاكي PPSSPP
تحميل اللعبة للاندرويد 118 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن