تحميل لعبة Bully للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

  • ,

تحميل لعبة Bully للكمبيوتر بحجم صغير 2.85 جيجابايت، استمتع مع لعبة Bully Scholarship بمغامرات الشغب في مدارس لندن، حيث تستمد فكرتها من داخل البيئة المدرسية والحياة الأكاديمية، تم اصدارها بواسطة Rockstar Vancouver ونشرها بواسطة Rockstar Games في أكتوبر 2006 لتتناسب مع جهاز بلاي ستيشن 2.


كما تم تطويرها في مارس 2008 حتى تدعم التشغيل على منصات Wii, Xbox360، وفي أكتوبر 2008 على نظام مايكروسوفت ويندوز، وأخيرا في مارس 2016 على جهاز بلاي ستيشن 4.


تحميل لعبة Bully للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Bully للكمبيوتر :-

قصة اللعبة :

شخصية اللعبة هو جيمي (Jimmy Hopkins) الذي التحق بالمدرسة الداخلية Bullworth نتيجة ذهاب والدته لقضاء شهر العسل مع زوجها الخامس، ومن هنا بدأ يستكشف المكان وعليه القيام بعدة مهام محددة لتحقيق الفوز.


فكرة اللعبة :

الفكرة الأساسية تركز على منع الفوضى والاشتباك مع الزملاء واتباع المهام وتعليمات المدرسين والالتزام بالوقت المحدد لكل مهمة مثل حضور الحصص، وتحتوي لعبة Bully Scholarship على 5 مستويات يجب عليك تخطيها بنجاح، كما ان هناك 5 مناطق يتم فتحها تدريجيا على مدار المستويات.


جميع المراحل تكون داخل البيئة المدرسية، حيث يوجد بعد تحميل لعبة Bully للكمبيوتر خريطة أعلى الشاشة يمينا تحدد مسارك، أما في الجانب الأيسر يوجد ساعة تساعدك على تحديد الوقت لإمكانية إنجاز المهام المرتبطة بوقت محدد.


الأسلحة :

السلاح الرئيسي في تلك اللعبة وهو اليدين، حيث يمكنك الضرب والمسك واللكم وعمل كومبوز في المشاجرات مع الآخرين، لا تحتوي على اسلحة نارية أو حادة ولكن يمكنك استخدام النبلة أو البيض الفاسد والقنابل ذات الرائحة الكريهة.


وسائل التنقل :

يمكنك استخدام ثلاثة طرق للتنقل عقب تحميل لعبة Bully للكمبيوتر مثل السير على الأقدام أو الركض، استخدام دراجة هوائية، ركوب لوح التزلج (Skate Board)، حيث يمكنك استخدام الدراجة عند الهروب من الشرطة فهي أسرع وسيلة، بالإضافة الى الركض في التنقل الطبيعي داخل المدرسة.


المناطق داخل المدرسة :

يتوفر بالأكاديمية 5 مناطق يتم فتحها بناء على تقدمك في مراحل اللعبة وهم : Bullworth, Bullworth Town, Old Bullworth Vale, Blue Skies Industrial Area, New Coventry.


المزيد حول تحميل لعبة Bully Scholarship للكمبيوتر :-

المستويات :

تواجه 5 مجموعات في اللعبة وهم Greasers, Townies, Preppies, Jocks, Nerds، كما أنه في كل مستوى تواجه رئيس المجموعة وفي حالة الفوز سوف تحصل على احترام أعضاء المجموعة ولن تتعرض للضرب منهم مرة أخرى.


المهام :

يجب عليك حضور الحصص حتى لا تتعرض إلى المطاردة من خلال الشرطة لإلزامك بالحضور الإجباري، بالإضافة إلى اكتساب مهارات عديدة، مثل مهارة لغة التحدث واسلوب الرد الصحيح عند حضور حصص اللغة الإنجليزية، مما يساعدك على الإعتذار من المدرسين أو الشرطة بطريقة متميزة.


يمكنك تعلم صناعة الصواريخ والقنابل ذات الرائحة الكريهة وبودرة العفريت عند حضور حصص الكيمياء، كما يجب عليك بعد تحميل لعبة Bully للكمبيوتر تجنب الشغب والفوضى حتى تتمكن من الفوز.


أفعال تزيد من نسبة خسارتك :

إذا كنت تريد تخطي مراحل لعبة Bully Scholarship بالفوز، يجب عليك تجنب تلك النقاط مثل اقتحام خصوصية الأصدقاء وفتح خزانة الملابس الخاصة بهم، ودخول دورة مياه البنات وافتعال المشاكل مع الأصدقاء.


زيادة الشغب والفوضى :

إذا تخطيت الحد المسموح به من الشغب فإنك سوف تعرض نفسك للمطاردة بواسطة المدرسين والشرطة داخل المدرسة وخارجها، ولكن يمكنك الهرب منهم والاختباء في صناديق القمامة، ومن ثم يجب عليك محاولة إنجاز المهام التي تساعدك على التخلص من تلك المطاردة واكتساب الثقة من جديد حتى لا تتعرض إلى الخسارة.


زيادة الصحة :

في حالة أن صحتك انخفضت نتيجة بذل مجهود مضاعف اثناء الشجار مع الطلبة أو الاساتذة أو مطاردتك من الشرطة، عليك التوجه إلى أقرب منفذ مشروب كولا وشرب عبوة فهي تساعد على رفع مستوى الصحة.


أهم مميزات تحميل لعبة Bully للكمبيوتر :-

  • الاستمتاع بحياة أكاديمية من وحي خيالك.
  • التركيز في حل المهام المسنوده إليك.
  • عدم إحداث فوضى في المدرسة.
  • تعتبر من العاب الفيديو الخفيفة.
  • تعليم الأطفال احترام المواعيد.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Bully للكمبيوتر
تحميل لعبة Bully للكمبيوتر
Bully Scholarship Edition
Bully Scholarship Edition
تحميل لعبة Bully Scholarship

فيديو شرح لعبة Bully Scholarship



معلومات حول تحميل ملف لعبة Bully على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBully: Scholarship Edition
🏢الشركة المنتجةRockstar Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.84 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث10 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Bully الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 4 (3+ GHZ) / AMD Athlon 3000+
كرت الشاشة DirectX 9.0c Shader 3.0 supported, Nvidia 6800 or 7300 or better, ATI Radeon X1300 or better
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل:
تحميل لعبة جاتا سان اندرس تحميل لعبة جاتا 7 تحميل GTA 5 للكمبيوتر



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن