تحميل لعبة زوما الفراشة Butterfly Escape من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر بحجم 20 ميغابايت، لعبة Butterfly Escape من أقدم العاب كمبيوتر المجانية، يعرفها الكثير من الأجيال السابقة وهي أيضًا واحدة من الألعاب الخفيفة، التي لا تشغل مساحة كبيرة داخل جهاز الكمبيوتر، ولا تتطلب إمكانيات تشغيل عالية، بالإضافة إلى ذلك فهي لا تتطلب حتى اتصالًا بالانترنت.


يمكنك استغلال الفراغ في عمل شيء مسلي وممتع مع تحميل زوما الفراشة، الفائدة من هذه اللعبة تكمن في تدريب العقل على التركيز وتنمية ذكاء الأطفال، حيث أن Butterfly Escape تعتمد بشكل أساسي على التركيز وتمييز الألوان وكذلك على سرعة البديهة.


هناك العديد من الإصدارات المختلفة للعبة زوما نضع لكم رابط تحميل جميع الاصدارات في الأسفل، لعبة زوما الفراشة واحدة من هذه الإصدارات الأكثر بحثاً وطلباً، الفرق بين هذة الاصدارات من اللعبة يتعلق بطبيعة المستويات وصعوبتها واسلوب اللعب، يتعلق أيضًا بشكل وتكوين اللعبة الخارجي والتصميمات الموجودة بها.


تحميل لعبة زوما الفراشة

معلومات عن تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر :

الأماكن والبيئة الخارجية :

المظهر الخارجي الذي ستراه عقب تنزيل لعبة زوما الفراشة "Butterfly Escape" متغيّر دومًا، فتارًة يكون ميدان اللعب داخل إحدى الغابات، وتارًة آخرى يكون في أحد الكهوف، وأحيانًا على ضفاف النهر، وكل مرحلة من المراحل لها بيئة وشكل مختلفين.


طريقة التحكم :

باستخدام الفأرة، وعن طريق النقر فوق الزر الأيسر، فأنت بذلك تقوم بإطلاق الكرات من مدفعك الخاص، ولكي تستطيع التصويب والتحرّك بحرية؛ ذلك يكون عن طريق تحريك الفأرة يمينًا ويسارًا، لكي يكون التصويب دقيق بنسبة كبيرة، يمكنك أيضاً التغيير بين ألوان الكرات من خلال النقر مره واحدة أو اكثر فوق الزر الايمن من الفأرة.


التأثيرات الصوتية :

تحتوي على موسيقى خاصة مميزة حماسية ومحفزة تأخذك في مغامرة أكثر من رائعة، بالإضافة إلى صوتًا مميزًا يشبه الرنين، يصدر أثناء إطلاق الكُرات نحو الهدف أو عند الحصول على احد وسائل المساعدة، ذلك وأكثر فقط بعد الإنتهاء من تحميل لعبة زوما الفراشة مجانًا.


الوسائل المساعدة :

عندما تقوم بتحقيق إنجاز بعد تحميل زوما الفراشة أثناء إطلاق الكرات، على سبيل المثال التخلص من عدد كبير من الكرات بضربة واحدة يقوم نظام لعبة Butterfly Escape بمكافأتك بنجمة تزيد من مستوى تقدمك واحياناً منحك وسيلة تساعدك في انهاء المستوى بشكل أسرع.


هذه المساعدة عندما تأخذها قد تجعل الكرات المتحركة نحوك تتحرك بشكل عكسي، مما يزيد من فرص قضائك عليها، أو جعل الكرات التي تتحرك بسرعة تقف لبضع ثواني، مما يسهل عليك اقتناصها، والأخيرة هي الضربة القاضية التي تجعلك تتخلص من الكثير من الكرات بقذيفة واحدة فقط.


إستمتع مع 6 وسائل مساعدة لإنجاز المستويات بسهولة، الوسيلة الأولى سهم يحدد الهدف بدقة أثناء إطلاق الكرة، الوسيلة الثانية تلوين مجموعة كبيرة من الكرات والقضاء عليها باطلاق كرة واحده فقط، الوسيلة الثالثة مسدسان للتخص من 4 كرات بضربة واحدة، الوسيلة الرابعة قاذفة القنابل للتخلص من عدد كبير بقنبلة واحدة، الوسيلة الخامسة كرة نارية تلتهم وتقضي على اي عدد من الكرات تعترض طريقها، أخر وسيلة هى الصاعق المدمر.


المزيد حول لعبة Butterfly Escape للكمبيوتر :

المستويات :

تبدأ زوما الفراشة في المستوى الأول، بتحدي سهل يمكنك اجتيازه وتخطيه بسهولة، ومع زيادة عدد المستويات تزداد صعوبة التحديات، وتطول مدتها، ويتطلب الأمر الكثير من التركيز، وسرعة البديهة لكي تطلق على الكُرات المتشابهة، بالإضافة إلى بعض المساعدات التي تقوم اللعبة بتقديمها لك وعليك الحصول عليها بعد تحميل لعبة زوما الفراشة على الكمبيوتر، عليك التركيز أثناء اللعب جيدًا لأنه أحيانًا قد لا يكون هناك مجالًا للخطأ، وحينها ستخسر مباشرة.


الإنجاز :

عامل الإنجاز الذي يبحث عنه الكثير من الناس، موجود وبقوة بعد تنزيل لعبة زوما الفراشة، فلو كانت اللعبة عبارة عن دائرة متصلة من اللعب دون الوصول إلى هدف معين، لما اعجب بها الناس، ولكن هناك مستويات تقوم بإنهائها لتنتقل إلى المستوى التالي، وبعد اجتيازك العدد المحدد من المستويات والمراحل، تقوم بتختيم اللعبة بالكامل.


الخصوصية :

تستطيع الدخول عقب تحميل لعبة زوما الفراشة بأكثر من اسم للمستخدم، وأن تحافظ على تقدمك في اللعبة، وهذا العامل هام للغاية في حالة كنت تلعب أنت وإخوتك على نفس جهاز الكمبيوتر، فكل شخص منكم بإمكانه التسجيل باسمه.


تحديد الصعوبة :

لا يقتصر الأمر في Butterfly Escape على اختيار الاسم فقط، بل وعندما تقوم بالتسجيل، تقوم اللعبة بسؤالك عن نمط اللعب الذي تود اللعب به طوال مستويات اللعبة. هل هو نمط سهل أم متوسط أم نمط صعب للغاية، وهذا يؤكد أن اللعبة مناسبة لفئة ضخمة من الناس.


أهم إيجابيات تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر :

  • بسيطة الاستخدام؛ فأنت لا تحتاج سوى فأرة الكمبيوتر.
  • صغيرة الحجم، ولا تتطلب أن يكون جهازك بإمكانيات عالية.
  • يوجد بها 15 مستوى متدرج في الصعوبة لن تشعر بالملل.
  • لن تشكل أية أضرار أو خطورة على الأطفال فهى مناسبة.

صور من داخل اللعبة

Butterfly Escape
تحميل لعبة زوما الفراشة
تنزيل لعبة زوما الفراشة
تحميل لعبة زوما الفراشة
تحميل زوما الفراشة

فيديو شرح لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر


جميع إصدارات لعبة زوما من الرابط التالي : تحميل لعبة زوما



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة