تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

  • , , ,

تحميل لعبة Total Overdose من ميديا فاير بحجم 468 ميجابايت مضغوطة، توتال اوفر دوس هى لعبة ذات المستويات المتزايدة من الإثارة والاكشن في أقوى قتالات الشوارع مع اخطر رجال العصابات والمجرمين، لديك مجموعة كبيرة من الحركات القتالية والأسلحة التي ستمكنك من الإنتصار عليهم إلا أن التخطيط للإيقاع بهؤلاء الأشرار يبقى عاملك الأساسي للتميز وترك بصمتك الخاصة في لعبة توتال اوفر دوس.


تشبه كثيرًا العاب جاتا من حيث نوعية المهام التي تجمع بين القتال وسباق السيارات وإطلاق النار ولكن بأسلوب وبيئة لعب جديدة كليًا، كذلك ستفاجئك تفاصيل القصة والحبكة الدرامية التي يتم الكشف عنها بالتدريج كلما قمت بالتقدم في المستويات.


تحميل لعبة Total Overdose من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة Total Overdose من ميديا فاير :

طريقة اللعب :

تدور أحداث قصة اللعبة في المكسيك التي ينطلق إليها البطل للانتقام ممن قاموا بقتل والده أثناء أحد المهام العسكرية للإيقاع بأكبر عصابات المخدرات في العالم، تعتمد اللعبة على إتمام المهام المختلفة كما هو الحال في لعبة جاتا.


يمكن للاعب التنقل بحرية في العالم المفتوح بالترجل أو قيادة السيارات والدراجات النارية للبحث عن مواقع نشوب المهام، هناك العديد من الأسلحة النارية التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من المنافسين وإتمام المهام على النحو المطلوب.


الأسلحة :

أهم عناصر تميز لعبة توتال اوفر دوس هو القتال بالأسلحة النارية واليدوية، فقد وفرت الشركة المطورة في تحميل لعبة Total Overdose كاملة للكمبيوتر العديد من الخيارات المميزة للتحكم في الأسلحة في خضم القتالات الدموية العنيفة، فيمكنك مثلًا أن تقوم بإبطاء الوقت من خلال لوحة التحكم لكي تستطيع التسلل إلى أعدائك والتصويب بدقة نحو رؤوسهم وعنوقهم فيسقطوا موتى في الحال.


تزداد مستويات الإثارة إلى أوجها عندما تتكاثر عليك الأعداء من كل اتجاه، ففي هذا الوقت غالبًا في المستويات الأخيرة من اللعبة ستشعر وكأن الأمر حرب حقيقية والطلقات من قاذفات اللهب والصواريخ وبنادق الرش تنتشر في كل مكان حولك، ويكون البقاء هنا للأقوى والأمهر في التعامل مع الحركات القتالية المميزة المضمنة في اللعبة.


المزيد حول تحميل لعبة توتال اوفر دوس للكمبيوتر :

الحركات القتالية :

في كثير من المواقف التي ستواجهها في لعبة Total Overdose لن تسعفك أسلحتك النارية في إتمام المهمة أو النجاة بنفسك في ظل توافد العديد من المجرمين المجهزين بأسلحة ربما تكون أحدث وأكثر دمارًا من تلك التي بحوزتك.


لذلك فمن الضروري القيام ببعض الحركات القتالية التي ستمكنك من الفتك بأعداد كبيرة من الأعداء في نفس الوقت، فمثلًا يمكنك القفز في الهواء والالتفاف مثل الإعصار بينما تقوم بإطلاق الرصاص من بنادق الرش الخاصة بك، كذلك ستتمكن من القفز على الحوائط والتسلل بروية صوب أعدائك لكي تقوم بقتلهم بغتة دون مقاومة.


بيئة اللعب :

تعتمد اللعبة على عالم افتراضي مفتوح تقوم بالتجول في أرجائه للبحث عن العناصر المساعدة في القتال التي تكون مخفية داخل الأبنية والسيارات، غالبًا يتم التنقل من موقع لآخر من خلال الترجل أو الركض، إلا انه في بعض المستويات ستضطر إلى قيادة السيارة أو الدراجات النارية والانطلاق وراء أهدافك.


في الكثير من المشاهد عقب تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر تجد البطل يتجول في شوارع المدينة ممسكًا بحقائب الجيتار التي تخفي داخلها أسلحة نارية قابلة للتصويب والقتل بضغطة زر وقتما شعرت بالخطر.


الرسومات :

تدور أحداث اللعبة من منظور الشخص الثالث، أي أنك ستتمكن من مشاهدة جميع أحداث القصة وتحركات البطل وكأنه فيلم سينمائي يمكنك التحكم به ، بالرغم من أن هناك بعض المشاكل التقنية التي ستواجهها عند قيادة السيارة مثلًا إلا أنه بوجه عام يعتبر مستوى الرسومات واستجابة نظام اللعبة للأوامر والمؤثرات البصرية عالية الجودة ولها أثر هام في الاندماج وتقمص دور الشخصية.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر :

  • يمكنك خوض تحدي فردي أو بمواجهة عصابة كاملة.
  • تحصل على الجوائز المالية والأسلحة الإضافية عند إتمام المهام.
  • يتم إتاحة المزيد من بيئات اللعب والتحديات بشكل تدريجي عند التقدم في اللعب.
  • يمكنك التحالف مع العصابات لتحقيق الهدف والحصول على المزيد من الدعم.
  • كما تستطيع القتال بأكثر من سلاح في وقت واحد ما بين أسلحة نارية وأسلحة حادة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Total Overdose كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Total Overdose من ميديا فاير
Total Overdose
تحميل لعبة Total Overdose
Total Overdose تحميل

فيديو شرح لعبة Total Overdose



معلومات حول تحميل ملف لعبة Total Overdose على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTotal Overdose
🏢الشركة المنتجةEidos Interactive
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة468 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث22 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Total Overdose الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista/XP/7/8/10/11
المعالج 1.8 GHz
كرت الشاشة 3D graphics card compatible with DirectX 9.0c
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة جاتا 7 تحميل لعبة جاتا 9 تحميل لعبة جاتا 10


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن