تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 2.54 GB، لعبة قهر اون لاين "Conquer Online" صاحبة الشعبية الأكبر وسط العاب استراتيجية من هذا النوع على منصة الحاسوب الشخصي، معارك متعددة اللاعبين على الانترنت تتمتع بقاعدة جماهيرية تقدر بمئات الملايين.


مجموعة ضخمة من الأبطال بقدرات قتالية لم يسبق لها مثيل، بالإضافة إلى ساحات قتال شاسعة المساحات، أسلحة أسطورية وتحالفات ضخمة تجمع العشرات داخل فريق أو تحالف واحد، هذا قليل من كثير ينتظرك مع تحميل كونكر اون لاين عربي برابط مباشر، مهام غير محدودة مليئة بالتجدد والتشويق، الكثير من المحاكاة للعصور القديمة وتحديداً في الصين.


كيفية إنشاء حساب جديد :

بشكل مجاني تماماً تستطيع قبل أو بعد تحميل لعبة كونكر اون لاين التسجيل عبر الموقع الرسمي أو من داخل لعبة Conquer Online، وذلك عن طريق إتمام خطوات محدودة تتمثل في إدخال البيانات المطلوبة في الحقول الخاصة بذلك.


على غرار المعتاد عند التسجيل على أي لعبة يتعين عليك إدخال اسم المستخدم الذي تتطلع إلى الظهور من خلاله أمام الآخرين عوضاً عن تحديد كلمة مرور حسابك الشخصي، وبلا شك إدخال بريد الكتروني تابع لك ومن ثم تعيين سؤال سري والإجابة عليه، هذه ببساطة البيانات والمعلومات التي من الواجب ملؤها عند إنشاء الحساب.


تحميل لعبة كونكر اون لاين

معلومات عن تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر :

الجدير بالذكر أن لعبة Conquer Online تعمل بكفاءة قصوى مع الأجهزة متوسطة المواصفات وربما الضعيفة على حد سواء، يمكنك تحميل كونكر اون لاين الآن مجانًا مضغوطة بحجم صغير واستمتع بخوض معارك استراتيجية لا تنتهي متعته مهما طالت وتعددت.


توافق تام مع أنظمة مايكروسوفت ويندوز، يذكر أن تاريخ طرح كونكر للمرة الأولى كان في عام 2004، شهدت رواجاً كبيراً وإقبالاً ضخماً خلال السنوات الأولى التالية لموعد نشرها، ومازالت مستمرة حتى الآن في الآنتشار بفضل التحديثات الدورية التي تشهدها من جانب الشركة المطورة، بما يضمن لكم التجدد الدائم والتطوير المستمر على صعيد جودة الرسومات وغيرها من النواحي.


فئات الشخصيات :

يتسنى لك تعيين نوع الشخصية الخاصة بك بكل حرية وبلا أي قيود وذلك من بين ذكر أو أنثى، الخطوة التالية عقب تحميل لعبة كونكر اون لاين بلاي هي تحديد فئة اللاعب الخاص بك، هذه الفئات هي كل من التروجان علاوة على المحارب إلى جانب الرامي وأخيراً الحاوي الذي ينقسم إلى نوعين مختلفين إما حاوي النار أو الماء، يحق لك التبديل بين هذين النوعين في وقت لاحق.


تكشف لك كونكر اون لاين عبر تعليمات وإرشادات تعرضها أمامك على الشاشة التفاصيل الشاملة حول صفات وسمات كل فئة من الفئات السابق ذكرها، مثال على ذلك توضيح نقاط القوة والضعف والقدرات القتالية والأسلحة المفضلة والامتيازات وما شابه، وبذلك يكون من السهل عليك التفرقة بين هذه الفئات دون الحاجة إلى البحث طويلاً عنها.


مظاهر الشخصيات :

بعيداً عن اسم الحساب الخاص بك أو الذي اخترته فور تحميل لعبة كونكر اون لاين يمكنك اختيار اسم آخر للشخصية خاصتك، احرص على تعيين اسم لائق وغير عنصري ولا يشير إلى شيء غير أخلاقي حتى تتم الموافقة عليه.


أما عن مظاهر الأبطال في Conquer Online هناك مظهرين مختلفين لكل فئة، يحق لك الاختيار بحرية تامة من بينهم، لا توجد أفضلية لأحدهم على الآخر على صعيد القدرات القتالية، حيث تكمن الاختلافات بينهم على ملامح الوجه والمظهر بوجه عام ولا تمتد إلى المهارات الشخصية.


الاسلحة وساحات اللعب بعد تحميل كونكر اون لاين :

ساحات اللعب :

واحدة من أهم سمات كونكر تهيس تتمثل في ميادينها ذات المساحات الشاسعة من الطبيعة، مساحات غير محدودة توفر لك الميادين الواسعة أقصى حرية ممكنة في الحركة بعد تحميل لعبة كونكر اون لاين من ميديا فاير بما يسمح لك بتنفيذ استراتيجيات لا حصر لها، كما توفر لك حرية حركة غير مسبوقة، مناظر خلابة وتصميمات واقعية إلى أقصى درجة بدون اختلافات ملحوظة بين التصميمات ذاتها على أرض الواقع.


تعتبر الغابات هي الساحة الأكثر استقبالاً للتحديات بين اللاعبين، تقاتل أعدائك في قهر اون لاين على أرضيات عشبية وسط نباتات وأشجار لا تحصى، مواجهات أخرى على الإنترنت تدور أحداثها في شوارع المدن والأسواق القديمة، الكثير من الواقعية بانتظارك في لعبه كونكر عربي مثل تغيير حالة الطقس باستمرار ناهيك عن اختلاف توقيت المعارك بين الليل والنهار.


الأسلحة والمساعدات :

مئات العناصر يمكنك الحصول على أعداك مناسبة منها خلال مشوارك الطويل عقب تحميل لعبة كونكر اون لاين للاندرويد، بخلاف الأسلحة هناك مساعدات أخرى مثل العناصر السحرية التي تمد الشخصية خاصتك بقدرات إضافية يطول ذكرها، أضف إلى ذلك الحقائب الطبية لاستعادة جزء كبير من طاقتك.


تعتبر العملات المجانية التي يحصل عليها اللاعب جراء الفوز في التحديات من أهم العناصر في كونكر اون لاين حيث من خلالها يمكن شراء كافة محتويات المتجر بمجرد الوصول إلى المستوى المحدد لكل عنصر.


بعيداً عن المهارات الخارقة التي يتمتع بها بعض الأبطال مثل التحكم بالنيران والكهرباء والماء وغير ذلك، يمكنك اللجوء إلى استعمال الأسلحة القديمة كوسيلة فعالة في الهجوم والدفاع على حد سواء، منها مثلاً السيوف بتصميمات حقيقية وفروقات ملموسة في تأثير الضرر والحجم، كما تجد بعد تحميل كونكر اون لاين مزيداً من القوس والرمح والسلاسل الحديدية والمطرقة وهلم جرا.


المزيد حول تحميل لعبة كونكر اون لاين :

المعارك الفردية :

كما ذكرنا سابقاً أن Conquer Online تتبع وضع اللعب المباشر عبر الإنترنت، لذا فإن جميع التحديات التي تنتظرك بالداخل هي مواجهات ضد لاعبين حقيقيين من مختلف بقاع الأرض، هذا النوع من التحديات يكون في وضع واحد على واحد، يسعى كل طرف في المعركة بعد تحميل كونكر اون لاين إلى تحقيق الفوز من خلال تدمير المنافس خلال المدة الزمنية المحددة، عادة ما تنتهي المباراة الفردية داخل العاب كونكر في وقت قصير جداً مقارنة مع المباريات الجماعية.


التحالفات :

إن عدد التحالفات التي سبق وأن تم إنشاؤها من جانب اللاعبين بعد تحميل لعبة كونكر للكمبيوتر كبير جداً، وذلك نظراً إلى إمكانية إنشاء تحالف جديد من جانب أي لاعب، توفر لك التحالفات قدر كبير من المتعة والإثارة، التحالف قادر على استيعاب العشرات من اللاعبين داخل فريق واحد، يمكن لأعضاء المجموعة تبادل المساعدات والهدايا فيما بينهم فضلاً عن إمكانية التواصل بشكل مباشر من داخل كونكر تهيس عربي.


تقام المعارك الجماعية بين تحالفين مختلفين، ينضم إلى المعركة نفس العدد من الأعضاء بما يجعل فرص الجميع متساوية، تظل الحرب مستمرة حتى يتمكن أحد الفريقين من القضاء على كل لاعبي التحالف العدو، بعد ذلك يتم توزيع النقاط والعملات على الطرف الفائز، تستغرق هذه المواجهات وقتاً طويلاً يزيد عن 10 دقائق في المواجهة الواحدة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر :

  • متجر متكامل يحتوي على ملابس وأسلحة متجددة.
  • معارك جماعية وتحالفات بين الأصدقاء.
  • جرافيك عالي الجودة ومؤثرات واقعية.
  • تضم العديد من سلالات الشخصيات.
  • مناطق لعب غير محدودة المساحة.
  • تنوع مثالي بين قدرات الشخصيات.
  • سيرفرات فائقة الكفاءة والتحمل.

صور من داخل لعبة كونكر اون لاين

تحميل لعبة كونكر اون لاين
تحميل لعبة كونكر اون لاين
تحميل كونكر اون لاين
تحميل كونكر اون لاين

فيديو شرح تحميل كونكر اون لاين



معلومات حول تحميل ملف لعبة Conquer على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةConquer
🏢الشركة المنتجةTQ Digital Entertainment
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.54 GB
💿نسخة اللعبة3.0
🗓تاريخ التحديث28 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Conquer الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Pentium 3800MHz or higher
كرت الشاشة 16MB, DirectX 3D, TNT2M64
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة كروس فاير تحميل لعبة Call of Duty 2 تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6

(أخر تحديث) Conquer Online 3.0
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2.54 GB

(قهر أونلاين) Conquer Online 2.0
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2.98 GB

Conquer Online MMORPG Action Game v1.0.8.7
تحميل اللعبة للاندرويد 79 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن