تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات

  • ,

تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر وللاندرويد APK جميع الاصدارات برابط مباشر، تعود اليكم العاب ناروتو للكمبيوتر بنسخة جديدة وأفكار مثيرة للإعجاب، تضم اللعبة جميع الأبطال إلى جانب العديد من الشخصيات الفرعية، اللعبة الرسمية متاحة الآن للتحميل المجاني على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز بحجم صغير، كما نترك لكم رابط التحميل المباشر للموبايل.


شهدت الرسومات في Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 تحسينات كثيرة حيث أصبحت أكثر دقة عن ذي قبل، وكذلك تقنيات الصوت قد حظيت باهتمام بالغ من جانب المطورين بما يضعك أمام لعبة متكاملة المواصفات، استمتع بخوض مغامرات طويلة لا تقل اثارتها مهما طالت بالإضافة إلى معارك ملحمية مع أعداد غفيرة من قوات العدو, ابدا الان تحميل لعبة ناروتو واستمتع بها.


تحميل لعبة ناروتو

معلومات عن تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر :

المغامرات :

في هذا النمط يتعين عليك السير عبر البطل ناروتو شيبودن في ساحات شاسعة المساحة من الطبيعة، مساحات غير محدودة في الغابات والمدن توفر لك أقصى حرية ممكنة في الحركة، تواجه خلال تلك المغامرات وحوش وأعداء هدفها الأساسي هو القضاء عليك، كلما تقدمت قليلاً نحو الأمام يعترض طريقك مزيداً من الأعداء بقدرات قتالية أعلى عن من كانوا قبلهم.


استخدم الطريقة التي تحلو لك للدفاع بها عن نفسك، سواء كان ذلك عن طريق توجيه اللكمات والركلات إلى أعدائك أو باستخدام الحركات القتالية الأخرى أو عبر استعمال الأسلحة الحادة من قبيل السيف الحاد وغيره، استمتع بمناظر طبيعية خلابة تشاهدها أثناء الانتقال بين الميادين مثل الأنهار الجارية، الهضاب والجبال والبحيرات الصغيرة الخ، تتبع العلامات التوضيحية التي تكشف لك عن خط السير الصحيح.


المزيد حول تحميل لعبة Naruto Shippuden :

المعارك المباشرة :

على الجانب الآخر بعد تحميل لعبة ناروتو شيبودن يتسنى لك اختيار شخصيتك المفضلة من وسط أكثر من 30 محارب ومحاربة من صفوف الأخيار أو الأشرار، يحظى كل مقاتل من الذكور والإناث بأسلوب قتال مميز عن باقي المقاتلين، بفضل تلك الدرجة المتقدمة من التنوع من الحركات والأساليب الهجومية والدفاعية لن يعرف الملل طريقك.


اختر شخصية المحارب الخاص بك وكذلك العدو الذي ترغب في مواجهته، الجدير بالذكر هنا أن بإمكانك خوض المعركة ضد لاعب حقيقي عبر الكمبيوتر ذاته، أو خوض التحديات مع الذكاء الاصطناعي ومن ثم تحديد درجة الصعوبة المناسبة من وجهة نظرك، توفر لك اللعبة محاكاة غير مسبوقة في أشكال ومظاهر وملابس الأبطال سواء ناروتو شيبودن أو البقية.


هذا ويحق لك بعد الإنتهاء من تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر من ميديا فاير تحديد عدد جولات المعركة بداية من جولة واحدة على الأقل وحتى 5 جولات بحد أقصى، من الصلاحيات التي تضعها العاب ناروتو بين يديك أيضاً إمكانية تحديد مدة المباراة من بين خيارات متعددة فضلاً عن خيار إلغاء عامل الوقت بحيث تظل المعركة قائمة حتى يتمكن أحد الطرفين من القضاء تماماً على الطرف الآخر.


تقام تلك المنافسات في وضع لاعب ضد لاعب على متن حلبات قتال ذات خلفيات وتصميمات وأرضيات غير متطابقة، تعرف على طريقة تنفيذ مختلف الهجمات أو الضربات القتالية عبر قائمة مخصصة لهذا الغرض، استمتع خوض عدد غير محدود من المواجهات المباشرة وتمتع بتجدد دائم جراء تبديل الشخصيات من معركة إلى اخرى.


أهم إيجابيات تنزيل لعبة ناروتو للكمبيوتر :

  • اتساع المناطق المخصصة لاستقبال المعارك والمغامرات.
  • تضم عدداً كبيراً من الأبطال والشخصيات الشهيرة.
  • أسلوب قتالي خاص بكل مقاتل على حدة.
  • تغيرات ملحوظة في الطقس والتوقيت.
  • التعليمات الشاملة حول كيفية التحكم.
  • حرية ضبط تفضيلات المعارك بلا قيود.
  • إمكانية التشغيل بدون انترنت.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة ناروتو
تحميل لعبة ناروتو
تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر
Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4
ناروتو شيبودن: عاصفة النينجا النهائي 4

فيديو شرح لعبة Naruto Shippuden


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة سلاحف النينجا تحميل لعبة دراغون بول تحميل لعبة يوغي تحميل لعبة سوبر مان

من قسم : تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 1
تحميل اللعبة للكمبيوتر 6.42 GB

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 6.64 GB

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 3
تحميل اللعبة للكمبيوتر 6.54 GB

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4
تحميل اللعبة للكمبيوتر 27 GB



Naruto Ultimate Ninja Blazing APK
تحميل اللعبة للاندرويد 95 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن