تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 Desert Storm للكمبيوتر

  • , ,

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 "Conflict Desert Storm" يطلق عليها أيضاً لعبة حرب العراق، نوفر لكم روابط تحميل جميع الاصدارات من ميديا فاير، شهدت لعبة صراع الصحراء رواجاً كبيراً بين مستخدمي الحواسيب الشخصية حيث صنفت ضمن أكثر الألعاب استخداماً خلال السنوات الأولى من تاريخ طرحها وذلك في سبتمبر عام 2003.


كانت ومازالت تستحق التجربة وسط العاب حرب الجيوش بدون نت، نقدم لكم تحميل لعبة Desert Storm 2 برابط واحد بحجم 595 MB تقريباً، متوافقة مع ويندوز xp والأحدث، بتقنياتها المتواضعة على صعيد الرسومات والأصوات توفر لكم أداء مستقر بدون تقطيع حتى في ظل الأجهزة الضعيفة التي عفا عليها الزمن.


تحميل لعبة عاصفة الصحراء

معلومات عن تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير :

قصة اللعبة :

فكرة لعبة Conflict: Desert Storm II قائمة على محاكاة أحداث الحرب العالمية الثانية، حيث تقدم لكم الشركة المطورة Gotham Games نموذج شبيه من تلك الحرب على صورة لعبة فيديو، درجة المحاكاة في هذه النسخة جيدة لا بأس بها، حيث لا ترتقي إلى تطلعات اللاعبين في الوقت الراهن جراء التطور التكنولوجي الذي طرأ على العاب حرب في الآونة الأخيرة.


مع ذلك تحظى بقدر كافي من الواقعية بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر، تكشف لك اللعبة عن مسيرة 4 جنود رئيسيين في تلك الحرب، كما توفر لك لقطات فيديو مصورة تعرض لك من خلالها العديد من المواقف المختلفة في طور القصة.


ساحات الحرب :

تدور معظم أحداث المعارك بين الجيوش المشاركة في الحرب في الصحراء، استمتع بحرية السير التي تتطلع إليها بعد تحميل لعبة حرب العراق "Conflict Desert Storm 2"، توفر لك المساحات الشاسعة حرية مفرطة في الحركة والانتقال، الجفاف يسيطر على كل الأرجاء، حيث لن تصادف أي مظاهر أو مناظر طبيعية خلال مسيرتك، لا أشجار أو بحيرات أو شيء من هذا القبيل.


جبال وصخور تحيط بك من كل الاتجاهات، أرضيات صلبة وأخرى رملية، هكذا يمكننا وصف الميادين في لعبة صراع الصحراء 2 للكمبيوتر، في بعض المهام تجد أبراج حراسة تابعة إلى الجيش المعادي، يقف على ذاك البرج جندي يحمل سلاح القناصة، احرص على عدم لفت انتباهه حتى لا تكون أنت الضحية القادمة من ضحاياه.


المركبات الحربية :

تجد أيضاً بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير العديد من المركبات التي استخدمت بالفعل في الحرب العالمية الثانية، استمتع بقيادة الدبابات بنفس التصميم الحقيقي لها مع خيار إطلاق القذائف منها، أضف إلى ذلك الانتقال بين الساحات عن طريق مدرعات نقل القوات التابعة إلى جيشك، تشاهد أيضاً خلال مشوارك السفن الحربية والطائرات المقاتلة.


استمع إلى أصوات المحركات بعد تحميل لعبة حرب العراق بواقعية لم تشهدها العاب حرب قديمة، بفضل تواجد تلك العربات يصبح من السهل الانتقال من منطقة إلى أخرى خلال وقت قياسي بالمقارنة مع الانتقال سيراً على الأقدام.


المزيد حول تحميل لعبة Desert Storm 2 للكمبيوتر :

الجنود :

مزيداً من الاحترافية في التجسيد والمحاكاة تحظى بها على مستوى ملابس الجنود العسكريين، حيث ترتدي القوات البشرية في الجيوش بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 كاملة أطقم عسكرية خالصة كما تشاهدونها على أرض الواقع، مع نفس التصميمات والألوان تقريبا.


تتعدد قطع الطقم العسكري إلى حذاء وبنطال إلى جانب قميص بالإضافة إلى قبعة الرأس أو الخوذة، بينما يحملون حقائب على ظهورهم، بهدف حمل الذخيرة والطعام والشراب والمعدات الطبية التي من المؤكد أن يحتاجون إليها جراء المعارك الشرسة التي تستنزف الكثير من الدماء، الجنود يرتدون كذلك درع الحماية من الرصاص الناري.


الأسلحة :

تشكيلة تصل إلى 10 أسلحة مختلفة يمكنك استخدامها فوراً بعد تحميل لعبة Desert Storm 2 خلال مشوارك بالداخل، البعض منها نارية والبعض الآخر حاد مثل الخنجر، مع تواجد القنابل بعد تحميل لعبة حرب العراق كواحدة من أساليب الهجوم والدفاع، استمر في إطلاق النيران عبر الرشاش السريع ذو سعة الذخيرة الكبيرة.


فضلاً عن سلاح القناصة الذي لا غنى عنه، توفر لك القناصة قدرة استثنائية في مشاهدة أعدائك من مسافات بعيدة جداً بفضل المنظار أو عدسة التقريب المدمجة، تصنف رصاصة هذا السلاح بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 على أنها الأكثر ضرر مقارنة مع باقي الأسلحة التي تعتمد على الطلقات أو الرصاص.


تظهر الفائدة من الخنجر عندما تنفذ ذخيرتك أو تقترب من النفاذ، كما يظهر فعالية تامة في إنجاح المعلومات السرية، عندما يتطلب الأمر منك التسلل بين معسكرات جيش العدو لن يكون لديك خيار أفضل من الخنجر في قتل جنود الجيش المعادي بعيداً عن ضجيج صوت إطلاق النيران.


المزيد من الأسلحة بخلاف ما سبق تمتد إلى أن تصل إلى البازوكا إن جاز التعبير، توفر لك قاذفة الصواريخ حلاً سريعاً في تدمير المركبات الحربية الخاصة بالعدو، حيث تفي قذيفة واحدة تقوم بتصويبها بعد تحميل لعبة حرب العراق على أي مركبة حربية بتدميرها وتحويلها إلى حطام على الفور، على عكس التصويب وإطلاق النيران عبر الرشاشات والبنادق.


اسلوب المعارك بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 :

قوات العدو :

تضم جيوش الأعداء أعداد هائلة من الجنود المسلحين بأسلحة لا تقل تطوراً وقوة عن تلك التي تحصل عليها أنت بعد تحميل لعبة حرب العراق من ميديا فاير، مما يجعل فرص الفوز بالحرب متكافئة بين الجميع، بخلاف الجنود المنتمين إلى صفوف العدو هناك مركبات حربية أيضاً تشكل خطر كبير على حياتك، دبابات ومروحيات لا تتوقف عن إطلاق القذائف نحوك، أمطار من القذائف إن صح التعبير.


تلاحظ بعد الإنتهاء من تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير ومع بلوغ مهام متقدمة من Conflict: Desert Storm 2 ارتفاع الصلابة الدفاعية لأعدائك وكذلك الذكاء الاصطناعي، في المقابل يتطلب ذلك منك مزيداً من التركيز وحسن التصرف وسرعة البديهة.


نظام المعارك :

تتبع اللعبة نمط المراحل المتتابعة والتي تزيد في صعوبتها تدريجياً، بين كل مرحلة وأخرى بعد تحميل لعبة Desert Storm 2 للكمبيوتر تعرض لك بعض الأحداث المصورة المتاح لك تجاوزها دون مشاهدة، يحق لك التبديل بين 4 محاربين مختلفين ضمن فريقك، كل منهم له اسم معين ويحمل سلاح خاصاً، احرص على الحفاظ على حياة هؤلاء الجنود الأربعة من خلال التبديل بينهم بين فترات متقاربة.


تسير أنت وأصدقائك الثلاثة رفقة بعضكم البعض في أوقات مختلفة، حيث يتغير التوقيت تلقائياً بين الصباح والمساء، يوفر لك الظلام الدامس قدرة كبيرة على التخفي من أنظار قوات العدو، بعد تحميل لعبة حرب العراق المعارك الأكثر صعوبة هي التي يستلزم الأمر فيها اقتحام معسكرات العدو، حيث تواجه حينئذ أعداد كبيرة للغاية من الجنود في آن واحد، يحق لك أخذ سلاح وذخيرة الجندي الذي تنتهي من قتله.


إيجابيات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر :

  • تجسيد جيد لأحداث الحرب العالمية مقارنة مع الالعاب القديمة.
  • شهدت كم كبير من المركبات الحربية والدبابات والمدرعات.
  • توفر لك ترسانة أسلحة متعددة الموديلات.
  • الملابس العسكرية التي تحاكي الواقع.
  • حرية السير على الميادين.

صور من داخل لعبة عاصفة الصحراء 2

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2
Conflict Desert Storm 2
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2
تحميل لعبة حرب العراق
تحميل لعبة حرب العراق

فيديو شرح لعبة Conflict Desert Storm 2


كما يمكنك تحميل العاب اخرى مثل :
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 تحميل لعبة حرب الخليج تحميل لعبة هاف لايف

معلومات حول تحميل ملف لعبة Conflict Desert Storm II على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةConflict Desert Storm
🏢الشركة المنتجةGotham Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة595 MB
💿نسخة اللعبةConflict Desert Storm II
🗓تاريخ التحديث27 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة عاصفة الصحراء 2 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج Intel Pentium III / AMD Athlon MP
كرت الشاشة AMD Radeon 7000 64mb or NVIDIA GeForce 2 MX 100/200 32MB
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 9


---------------------------------------------------------




تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن