تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

  • ,

تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير، مغامرات طويلة تنتظرك مع الشخصية الكرتونية الشهيرة The Pink Panther في مجموعة مختلفة من الساحات، الكثير من التنوع في الأفكار وأنماط اللعب بما يضمن لك تجدد دائم ومتعة لا تنتهي أبداً منذ الوهلة الأولى وحتى المرحلة الأخيرة، دقة مفرطة في تجسيد شكل ومظهر نمر الوردي Pink Panther داخل هذه النسخة المجانية.


لا شك أن اللعبة مخصصة للأطفال الصغار على غرار المعتاد مع العاب كرتون، الكثير من التسلية والمرح بلا عنف حاد أو رعب، أفكار بسيطة ومهام غير معقدة من السهل استنباطها وإتمامها بسهولة تامة، احصل عليها بحجم صغير من وسط العاب بدون نت.


لعبة النمر الوردي

معلومات عن تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير :

فكرة اللعبة :

بطبيعة الحال فإن العاب Pink Panther تحاكي أحداث حلقات المسلسل الكرتوني المعروف، حيث تقوم على فكرة السير في مغامرات طويلة عبر شخصية النمر ذو اللون الوردي، ترتكز هذه النسخة على عدة أفكار وأنماط مختلفة مثل جمع العناصر من مناطق مختلفة من الميادين، التغلب على الأعداء المتواجدين في الساحات وما شابه ذلك، خلال تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر أو خلال قراءة باقي فقرات هذا الموضوع تتضح أمامك الأفكار بصورة أكبر.


الشخصيات :

لا تقتصر لعبة النمر الوردي على شخصية البطل بينك بانثر فحسب، بل تمتد إلى أن تصل إلى العديد من الشخصيات الأخرى المعروفة من واقع الكرتون، تصادف خلال مسيرتك بالداخل بعض أصدقائك في مقابلات شخصية بينك وبينهم، كما تشاهد الكثير من الوحوش والأعداء الذين يتطلعون إلى التخلص منك عبر مخططات شريرة مختلفة.


المزيد حول لعبة Pink Panther :

ساحات المغامرات :

بعد تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية للكمبيوتر مجانا تنتقل عبر مجموعة مختلفة من المناطق، بواقع ساحة لعب مخصصة لكل مرحلة على حدة، تغيرات كثيرة بين هذه الميادين، منها على سبيل المثال درجة الحرارة أو الطقس، استمتع بالسير في القطب المتجمد أثناء تساقط الثلج والأمطار، أو مع شمس ساطعة وسماء صافية، مزيداً من الفروقات في توقيت اللعب بين الصباح والمساء.


استمتع بخوض مغامرات طويلة مع نمر الوردي في شوارع المدينة وسط المنازل ومحلات البيع الصغيرة، الكثير من الحواجز يمكنك الصعود إليها عبر التسلق أو القفز عالياً، تنتقل في المستويات المتقدمة إلى مناطق أخرى مثل الغابة وسط الطبيعة الخلابة أو على متن سفينة في عمق البحار، مزيد من المغامرات في مصر تحديداً في منطقة الأهرامات، شاهد النقوش الفرعونية الآثار القديمة من تلك الحضارة.


نظام المهام :

تجدد مستمر في ظل تنوع الأفكار وأساليب اللعب بالداخل، بعد الإنتهاء من تنزيل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير وبدء اللعب يسير البطل بينك بانثر بهدف البحث عن الكنوز والعناصر المفقودة مثل المفاتيح التي بدونها لن يستطيع العبور عبر الأبواب المغلقة، هناك الكثير من الكائنات الحية في الطرق تشكل خطراً كبيراً على حياتك، لا تتردد عن التعامل معهم والقضاء عليهم قبل أن يفعلوا هم نفس الأمر بك.


خلال السير في الميادين تصادف حيوانات مفترسة وكائنات غريبة الأطوار تنقض نحوك فور مشاهدتك، استخدم قدراتك القتالية في التخلص منهم سريعاً، اللعبة بدورها تساعدك على فهم المطلوب منك القيام به من خلال عرض تلميحات توضيحية على الشاشة، كما تكشف لك عن تفاصيل مختلفة من خلال عرضها أمامك مثل عدد المحاولات، عدد المفاتيح والمساعدات التي بحوزتك وغير ذلك.


إيجابيات تنزيل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر :

  • تضم عدد كبير من الشخصيات الرئيسية والثانوية.
  • ترتكز على مجموعة كبيرة من المهام المترابطة.
  • قيام المغامرات على ساحات لعب تحاكي الواقع.
  • تعليمات و إرشادات توضيحية حول المهام.
  • حجم صغير وخفة مثالية على النظام.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة النمر الوردي
تنزيل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر
تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر
Pink Panther
Pink Panther

فيديو عن لعبة Pink Panther



معلومات حول تحميل ملف لعبة Pink Panther على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPink Panther
🏢الشركة المنتجةWanadoo Edition
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة15 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث27 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة النمر الوردي الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium II/Celeron 266 MHz AMD Duron/Athlon
كرت الشاشة AMD Radeon Xpress 1200 Series or NVIDIA GeForce FX 5200
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 300 MB Available Space
برنامج DirectX 10




تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة