تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر جميع الاصدارات مضغوطة

  • ,

تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر وللاندرويد "Dragon Ball Z: Kakarot" وجميع الاصدارات برابط واحد مباشر، نقدم لكم الاصدار الأفضل وسط العاب Dragon Ball على الكمبيوتر بناء على أراء وتقييمات محبي ومتابعي هذه السلسلة من العاب قتالية، كما نضع بين أيديكم رابط تنزيل لعبة دراغون بول للاندرويد بصيغة apk بحجم صغير.


تتمتع العاب مسلسل الأنمي هذا بشعبية جارفة من الصغار والشباب، يمكن القول أنها اكتسبت قاعدتها الجماهيرية العريضة من واقع الحلقات التلفزيونية، اختر بطلك المفضل من وسط عشرات الشخصيات المتاحة في فريق الأخيار والأشرار واستمتع بخوض معارك مثيرة للإعجاب على متن ساحات قتال متنوعة التصميمات والخلفيات، أساليب هجومية ودفاعية فريدة من نوعها تنتظرك بالداخل.


تحميل لعبة دراغون بول

معلومات عن تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر :

تحظى كافة أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز بصلاحية تشغيل هذه النسخة المجانية، يمتاز هذا الاصدار بالخفة التي يتطلع إليها أصحاب الأجهزة الضعيفة، حيث تمنحهم اللعبة أداء قوي على الكمبيوتر الضعيف إن صح التعبير، مما يضمن لهم تجربة لعب خالية تماماً من حالات التقطيع المتكرر أو التوقف التام عن العمل.


يأتي إليكم هذا الاصدار من وسط تحميل العاب دراغون بول للكمبيوتر بحجم 776 ميجا بايت لا أكثر، استهلاك محدود من موارد النظام وكذلك بالمثل من ذاكرة الوصول العشوائي، بهذه الامتيازات تحظى بسرعة استجابة فائقة للأوامر، التفاصيل التالي ذكرها عبر العناوين الفقرات القادمة تكشف لكم كل تفاصيل اللعبة، تابعوا القراءة.


العروض و التأثيرات السمعية والمرئية :

عندما تبدأ المعركة وتحديداً مع دخول المحاربين إلى حلبة القتال يقدم لكم كل محارب منهم عرض استعراضي خاص به، بطبيعة الحال يختلف هذا العرض من مصارع إلى آخر، العروض عبارة عن بعض الحركات الاستعراضية باستخدام اليدين والقدمين مع حركات مثل الدوران والقفز وما شابه ذلك.


توفر لكم العاب دراغون بول z مؤثرات صوتية لا حصر لها، بواقع تأثير خاص بكل حركة قتالية أو ضربة ما، ناهيك عن أصوات حديث الشخصيات، بالإضافة إلى تأثيرات حركة اللاعبين على أرضية الساحة، هذا قليل من كثير.


عبر جرافيك ثلاثي الأبعاد تمنحكم مشاهدة سينمائية مثيرة للدهشة، استمتع برؤية الشخصيات بعد تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر من ميديا فاير بأعلى دقة ممكنة، هذا وتضع أمام أعينكم مؤثرات مرئية متعددة كفيلة بمنحكم إثارة متجددة طوال فترة اللعب، من أمثلة تلك التأثيرات كل من النيران أو اللهب الناتج عن تنفيذ الحركات القتالية القاضية، فضلاً عن تأثير الثلج والكهرباء الخ.


المزيد حول تحميل لعبة Dragon Ball للكمبيوتر :

المقاتلين :

بخلاف شخصية البطل الذي يكون متاح أمامك للاختيار منذ الوهلة الأولى، توفر لك هذه النسخة من العاب Dragon Ball عشرات المحاربين الآخرين المعروفين من واقع مسلسل الأنمي، تضم قائمة المحاربين ما يزيد عن 15 مقاتل، البعض منهم ينتمي إلى فريق الخير بينما البعض الآخر يعود إلى مجموعة الأشرار.


استطاعت الشركة المطورة عبر هذا الإصدار أن تمنح كل لاعب أسلوب قتالي مميز عن باقي المحاربين، وذلك بالاستناد إلى أساليبهم القتالية المعروفة عنهم من جانب متابعي حلقات المسلسل، بما يضعك أمام درجة مرتفعة من المحاكاة والواقعية بعد تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد.


تمتد المحاكاة إلى أبعد من ذلك، حيث تصل إلى ملامح وجوه المقاتلين التي لا تختلف عن أشكالهم الحقيقية إن جاز التعبير، شاهد الفروقات التفصيلية بينهم على صعيد لون البشرة وقصة الشعر وطول القامة والقوة الجسمانية، أضف إلى ذلك مدى التطابق التام في تصميمات الملابس خاصتهم، حيث يرتدي كل محارب داخل العاب دراغون بول زد كاي الزي الرسمي المعتاد مشاهدته به.


الصلابة الدفاعية أو قوة التحمل متساوية بينهم، مما يجعل حظوظ وفرص الجميع متساوية على ساحات المعارك، لكن في المقابل هناك اختلاف كبير في الحركات القتالية بين الشخصيات بعد تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر من ميديا فاير.


الأساليب القتالية :

فروقات واضحة في اللكمات والركلات والضربات القاضية بواقع عدة هجمات مختلفة لكل محارب على حدة، اكتشف الاختلافات بينهم بنفسك من واقع تجربة جميع المحاربين المتوفرين في قائمة الأبطال، تنوع رائع في كيفية تنفيذ اللكمات عبر اليدين والركلات عن طريق القدمين، فضلاً عن حركات دفاعية متعددة قادرة على صد ضربات المنافسين، بما يضمن لك مع العاب دراغون بول z الحفاظ على طاقتك من الانخفاض.


مزيد من التشويق والمتعة في ظل انفراد كل بطل خارق بحركة قتالية قاضية فريدة من نوعها، تتسبب تلك الضربات القاضية في إحداث ضرر كبير جداً على المنافس، نظراً إلى ذلك لن تكون متاحة للاستخدام سوى لمرة واحدة في الجولة، استخدم زر الهجوم مع سهم جديد للحصول على هجمات جديدة بعد تحميل لعبة دراغون بول Xenoverse، تعرف على كيفية التحكم عبر التعليمات والإرشادات الداخلية.


الساحات والمعارك والتحديات بعد تحميل دراغون بول :

ساحات القتال :

تقام المواجهات بين الشخصيات في العاب Dragon Ball على متن عدة ميادين مختلفة، بما يوفر لك تنوع مستمر وتجدد سريع بين فترات متقاربة، اختر ساحة المعركة التي ترغب في خوض المنافسة عليها من وسط حوالي 5 ساحات مخصصة لذلك.


خلفيات الحلبات تمثل عامل اختلاف رئيسي بين الساحات، حيث تلاحظ ظهور مباني ومعسكرات ذات تصميمات مختلفة، فضلاً عن مشاهدة الشمس والسحب والسماء الصافية أو المليئة بالغيوم، نوع الأرضيات أيضاً غير متماثلة، تقاتل أعدائك على شوارع إسفلتية وأراضي جبلية أو رملية والمزيد بعد تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر من ميديا فاير، يذكر أيضاً أن بعض المواجهات تكون في الصباح والبعض الآخر بعد غروب الشمس أو في المساء.


تفضيلات المعارك :

تسمح لك اللعبة بضبط مجموعة مختلفة من إعدادات المباريات بحرية تامة كيفما تشاء، تعدد الخيارات يوفر لك مزيداً من الاحترافية والتجدد مع تحميل العاب دراغون بول للكمبيوتر، يحق لك تحديد الحلبة علاوة على عدد جولات التحديث أو المعركة، أضف إلى ذلك إمكانية تعيين درجة صعوبة المباراة من وسط عدة درجات صعوبة متفاوتة.


الحد الأقصى من الجولات هو 3، بطبيعة الحال فإن الفوز يكون من نصيب الفائز في جولتين، مزيداً من التفضيلات بعد تحميل لعبة دراغون بول زد تصل إلى تحديد مدة استمرار المعركة.


التحديات :

تدور المواجهات في العاب Dragon Ball Z في وضع واحد على واحد، يحق لك اللعب باثنين عبر الكمبيوتر بما يسمح لك بخوض منافسات مثيرة مع أحد أفراد أسرتك أو أصدقائك، أو بدلاً من ذلك خوض المعارك ضد الذكاء الاصطناعي بعد تحديد شخصية اللاعب الخاص بك إلى جانب تحديد المنافس.


يستمر القتال في العاب دراغون بول z منذ بدء المواجهة وحتى يتمكن أحد المحاربين من تحقيق الانتصار عن طريق إنهاء طاقة العدو بالكامل، في حال انتهاء وقت المعركة قبل ذلك الحين يتم حسم النتيجة لصالح اللاعب الذي يملك طاقة متبقية أعلى من الآخر، استمتع بخوض عدد غير محدود من التحديات ضد أعداد غفيرة من شخصيات الانمي الشهيرة.


إيجابيات تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر :

  • منح كل شخصية أسلوب قتالي خاص ومختلف.
  • التنوع الكبير في الهجمات والأساليب الدفاعية.
  • إمكانية اللعب باثنين على الحاسوب الشخصي.
  • تعدد حلبات القتال والمناظر في الخلفيات.
  • حرية ضبط تفضيلات المعارك بلا قيود.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة دراغون بول
تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر من ميديا فاير
Dragon Ball Z: Kakarot
Dragon Ball
تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة Dragon Ball Z: Kakarot


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة بن تن تحميل لعبة ناروتو تحميل لعبة يوغي يو

معلومات حول تحميل ملف لعبة دراغون بول على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةDragon Ball Z
🏢الشركة المنتجةKonami
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة837 MB
💿نسخة اللعبةKakarot
🗓تاريخ التحديث13 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Dragon Ball Z: Kakarot للكمبيوتر :
متوافقة مع Windows 7 / 8.1 / 10
المعالج Intel Core i5-2400 or AMD Phenom II X6 1100T.
كرت الشاشة GeForce GTX 750 Ti or Radeon HD 7950.
الذاكرة العشوائية 4 GB RAM.
مساحة القرص الصلب 36 GB HD Space
برنامج DirectX 11
اللعبة تدعم فقط 64-bit




Dragon Ball Z: Kakarot - Torrent
تحميل اللعبة للكمبيوتر 32.1 GB




تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن