تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر 2024 من ميديا فاير برابط مباشر

  • , ,

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر برابط مباشر، هجولة سعودية هي لعبة تفحيط سيارات وقيادة سيارات فريدة من نوعها، مع القليل من الفيزياء والجاذبية الأرضية توفر لك متعة وإثارة غير محدودة، اكتشف قدراتك الحقيقة في القيادة مع هذا الاصدار المجاني من العاب تفحيط سيارات، اللعبة تضعك في اختبار حقيقي مع نفسك في السيطرة على حركة السيارة.


يذكر أن حجم لعبة الهجوله حوالي 200 ميجا بايت، تمتاز بخفة تامة وأداء سريع خالي من التقطيع، لا تشترط الاتصال بالانترنت من أجل اللعب بما يوفر لك إمكانية مواصلة تقدمك في أي وقت، الكثير من المعلومات حول كيفية التحكم وتفاصيل مختلفة حول السيارات نكشفها لكم في باقي الفقرات.


تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر :

حلبات القيادة :

كما العادة في العاب درفت هناك العديد من الطرق المخصصة لاستقبال اللاعبين، في هذه اللعبة يمكنك قيادة سيارتك على متن عدة مسارات مختلفة ذات تصميمات واقعية، استمتع بالسير على الرمال الصحراوية وسط الجبال والصخور، فضلاً عن الطرق الإسفلتية في شوارع المدينة، المزيد من الإثارة بالقرب من الشاطئ وعلى حلبات قيادة رسمية.


تضم الميادين في العاب سيارات تفحيط مصابيح إنارة وكباري وجسر ومنازل بألوان وتفاصيل متنوعة، هذا ويختلف توقيت اللعب بين الصباح والمساء، كما تختلف حالة الطقس من السماء الصافية إلى الممتلئة بالغيوم والتي يصاحبها تساقط أمطار غزيرة.


قائمة السيارات :

محاكاة وتجسيد مثالي في تصميمات العربات المخصصة للقيادة، رسومات عالية الدقة توفر لك مظاهر ممتازة، جراء تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر برابط مباشر تجد أكثر من 20 سيارة باختلافات جوهرية في كل شيء تقريباً، بداية من التصميم الداخلي مروراً بالهيكل الخارجي، أضف إلى ذلك السرعة، قوة الاندفاع وشدة الفرامل والثبات والاتزان أثناء الدورات الخ.


بناء على الفروقات السابق ذكرها تختلف أسعار شراء السيارات، يحق لك تغيير لون الطلاء علاوة على تبديل تصميم الإطارات، تزيين السيارة من خلال وضع الملصقات والعلامات التجارية المختلفة عليها، هذا قليل من كثير حول العاب سيارات تفحيط.


القيادة والتحكم في لعبة هجولة سعودية :

أنماط القيادة :

توفر لك العاب تفحيط عدة أنظمة تختلف فيما بينها في نوعية المهام وقواعد القيادة وحلبات السير، من مسميات تلك الأنماط كل من تطعيس، تفجير، تحدي، المدينة، الميناء والمزيد بخلاف ما سبق، اختر سيارتك المفضلة بعد تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر وانتقل على الفور إلى الحلبة واستعرض مهارتك في الهجولة.


تفضيلات التحكم :

خيارات كثيرة تضعها لعبة هجوله سعودية أمامكم حتى يقوم كل سائق بضبطها حسب الطريقة التي يفضلها، بادئ ذي بدء بإمكانك تغيير زاوية العرض من وسط كاميرات تصوير متعددة الزوايا، بحيث يمكنك مشاهدة السيارة من الداخل مع ظهور السائق، أو عرض العربة من الخارج عبر زوايا مختلفة.


من جهة أخرى تستطيع تشغيل مصباح الإنارة أو إيقافه، ناهيك عن قدرتك على التبديل بين كلاً من وضع القيادة اليدوي والتلقائي، تفعيل أو تعطيل زر الانتظار، تمنحك ديناميكية الحركة المثيرة للاعجاب القدرة على تنفيذ حركات استعراضية مميزة الناتجة عن الدوران المفاجئ وإمالة السيارة يميناً ويساراً، شاهد الدخان أثناء احتكاك العجلات من الإسفلت، قم بتخصيص أوامر البنزين و مكابح الفرامل على الشاشة بحرية تامة، يظهر عداد السرعة طوال الوقت على الشاشة.


إيجابيات تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر :

  • تضم سيارات حديثة وأخرى كلاسيكية بما يناسب أذواق كل اللاعبين.
  • مؤثرات صوتية تحاكي أصوات محركات العربات في الحقيقة.
  • تخصيص المشاهدة والتحكم عبر عشرات الخيارات.
  • مسارات قيادة بتصميمات وطرق واقعية جداً.
  • تنوع حالة الطقس وتعاقب الليل والنهار.
  • تتوافر على أكثر من 5 أنماط قيادة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر
تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر
Hajwalah
هجولة سعودية

فيديو شرح تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر



تحميل لعبة هجولة تعمل بدون محاكي
تحميل اللعبة للكمبيوتر 231 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن