تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية Family Farm للكمبيوتر

  • ,

تحميل لعبة المزرعة السعيدة فاميلى فارم للكمبيوتر ميديا فاير، النسخة الاصلية من لعبة المزرعة السعيدة القديمة تعود إليكم مجدداً على الكمبيوتر والأندرويد، مهام لا حصر لها بانتظارك مع لعبة Family Farm، استمتع بتربية الدواجن والمواشي والحيوانات الأليفة فضلاً عن مهام الزراعة والحصاد والإنتاج وغير ذلك.


حققت لعبة المزرعة السعيدة القديمة نجاحات غير مسبوقة في هذا النوع من الألعاب خلال سنوات عديدة متتالية عبر منصة موقع السوشيال ميديا فيسبوك، حيث بدأت مشوارها الحافل بالنجاحات عبر هذا الموقع ومن ثم باتت لعبة مستقلة بذاتها، تحظى العاب المزارع بمكانة كبيرة في قلوب اللاعبين الصغار والكبار من الرجال والسيدات وهذه اللعبة تحديداً تنفرد بمكانة خاصة نظراً إلى تاريخها العريق.


تحميل لعبة المزرعة السعيدة

معلومات عن تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر :

واقعية الرسومات والتأثيرات الصوتية :

بفضل تقنيات العرض والتصوير الحديثة التي تم الاعتماد عليها عند تطوير لعبة المزرعة السعيدة أصبحت الرسومات أكثر وضوحاً عن أي وقت مضى، أشكال الحيوانات بالداخل باتت أكثر واقعية عن أي وقت مضى نتيجة الرسومات ذات البعد الثلاثي 3D، بفضل تلك التقنيات الحديثة أصبح من السهل تحديد أدق التفاصيل في المزرعة بوجه عام.


على الجانب الآخر تضمن لك تقنيات الصوت في المزرعة السعيدة الاستماع الى المؤثرات الصوتية كما لو كنت تقف في مزرعة حقيقية على أرض الواقع، تطابق تام بين أصوات الماعز بين اللعبة والحقيقة كما هو الحال بالنسبة إلى أصوات باقي الحيوانات والطيور.


البداية :

بمجرد تنزيل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للكمبيوتر وبدء مسيرتك في اللعب مباشرة تحصل على مساحة كبيرة من الأرض الخصبة القابلة للزراعة حتى تتمكن من بناء مزرعتك عليها، هذه المساحة تضمن لك احتواء عدد كبير جداً من الحيوانات والمعدات والمباني بكافة أشكالها، مع الوقت والتقدم يتسنى لك توسيع قطع الأرض خاصتك.


تمنحك لعبة المزرعة السعيدة فاملى فارم Family Farm ميزانية جيدة من العملات بشكل مجاني فور بدء مشوارك معها، من خلال هذه الأموال تصبح قادر على شراء أساسيات مزرعتك والبدء في أعمال الزراعة والحصاد وتربية الحيوانات وما إلى ذلك من مهام رئيسية متعارف عليها في العاب المزرعه القديمة.


العملات :

ترتكز اللعبة على نوعين رئيسيين من العملات التي تستخدم في أعمال الشراء والتطوير والترقية، القطع الذهبية والدنانير أو الأموال الورقية، كل منهما محدد له استخدامات معينة وأمور ينفق فيها، هناك بعض العناصر يمكنك الحصول عليها عبر أي من العملات السابق ذكرهما لكن بأسعار مختلفة مع تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة.


فئة القطع الذهبية هي الأكثر وفرة، بينما الدولارات إن صح التعبير تكون نادرة ومن الصعب جمع مبالغ كبيرة منها، كلما استطعت زيادة ميزانيتك سريعاً داخل المزرعه السعيده كلما تمكنت من تسريع تقدمك وبلوغ مستويات متقدمة في ملفك الشخصي على اللعبة.


المزيد حول تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر :

الطيور والحيوانات :

على غرار المعتاد مع العاب مزارع هناك متجر متكامل يضم كل العناصر بالداخل، يضم متجر الشراء قسم مخصص للطيور والدواجن والحيوانات والمواشي، لن تكون لديك صلاحية شراء ما يحلو لك في بداية مسيرتك، كل طائر أو حيوان محدد له مستوى أدنى يستلزم الأمر منك الوصول إليه حتى تستطيع الحصول على خدماته في مزرعتك.


تشكيلة واسعة للغاية تضم أصناف وسلالات يصعب حصرها، تحميل لعبة المزرعة السعيدة الاصلية تضع بين يديك كل من الدجاج، الأرانب، الماعز، الشاه، الأبقار، الجاموس، النعام، الطاووس والغزلان والكثير بخلاف ما سبق، كل منهم لديه طعام مفضل عليك توفير للحصول منه على المنتجات مثل الحليب والبيض الخ.


لعبة المزرعة السعيدة القديمة تتيح لك شراء هذا الطعام بشكل مباشر من المتجر كما تسمح لك بزراعة المحاصيل في مزرعتك الخاصة، احرص على الاهتمام بتلك الكائنات الحية من خلال توفير الأطعمة والماء اللازم لهم.


أعمال الزراعة :

بمجرد تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر يحق لك البدء في زراعة تشكيلة واسعة من البذور مثل الذرة، القمح، العشب، الأرز، الطماطم، الجزر، الخيار، الباذنجان، القرنبيط والمزيد بخلاف كل ما سبق، تكلفة زراعة هذه المزروعات تختلف من محصول إلى آخر، كما أن الوقت اللازم للنمو غير ثابت، احرص على سقاية النباتات أثناء فترة النمو من أجل تسريع نموها.


لابد من أن يكون اهتمامك الاكبر في لعبة المزرعة السعيدة تجاه المحاصيل التي تتغذى عليها الحيوانات والطيور، حتى لا تتعرض تلك الحيوانات إلى الجوع والجفاف، أما عن الماء فهناك بئر يضمن لك وفرة دائمة في المياه، بعض المحاصيل تنمو خلال 20 ساعة.


البعض الآخر ينمو خلال فترة زمنية أقل أو أكثر، بمجرد حصد المحاصيل يحق لك التصرف فيها كيفما تشاء سواء عن طريق بيعها في السوق أو تقديمها كطعام للدواجن والمواشي أو عبر إعادة تدويرها، اجمع الثمار المختلفة من أشجار البرتقال والتفاح والموز وغيرهم.


المهام بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة الاصلية :

آلات الإنتاج :

هي مجموعة من المعدات والمباني ذات تصميمات واقعية تماماً تجدها داخل لعبة المزرعة السعيدة القديمة مثل الطاحونة الهوائية وآلات تحضير الحلوى والعصائر والمخابز الخ، عادة ما يتم تحضير المنتجات النهائية من خلال المحاصيل الزراعية، مثال على ذلك تحضير العصائر الطبيعية من خلال جمع الفواكه من الأشجار.


تستغرق مهمة الإنتاج في العاب المزرعة أوقاتاً زمنية مختلفة حسب نوع المنتج النهائي، قد يتطلب الأمر منك بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر استعمال عدة آلات مختلفة للانتهاء من تحضير منتج واحد فقط، مثال على ذلك تحضير الخبز.


التجارة :

تظهر الفائدة من التجارة مع المحاصيل والمنتجات الزائدة عن حاجتك، بدلاً من تخزين تلك الزوائد في المخازن الخاصة بك في مزرعتنا السعيده يمكنك بيعها في السوق وكسب مبالغ مالية إضافية بفارق كبير عن تكلفة الشراء، بهذه الطريقة يمكنك جمع أموال طائلة خلال فترات بسيطة مما يساهم بشكل كبير على تسريع تقدمك مع لعبة Family Farm على الكمبيوتر.


متجر الزينة :

يضم المتجر الداخلي في مزرعه السعيده قسم مخصص لعناصر الزينة، تشكيلة واسعة من العناصر متاحة للشراء من جانبك بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر بأسعار ملائمة، قم بشراء ما يحلو لك منها شرط بلوغ المستوى المحدد لكل منها، بهذه الطريقة يتسنى لك تزيين مزرعتك بالطريقة التي تريد، امنح مزرعتك مظهراً يليق بها ويظهر مدى لمساتك الجمالية والإبداعية.


مزارع الأصدقاء :

يمكنك الإطلاع على مزارع أصدقائك وقتما أردت ذلك، بما يسمح لـ اللاعبين تحدي بعضهم البعض وما إلى ذلك، فضلاً عن تبادل الأفكار فيما بينهم، كما تسمح لك لعبة المزرعة السعيدة القديمة بتبادل العملات والمساعدات مع بعضكم البعض بصفة يومية، احرص على تبادل الهدايا مع الآخرين حتى يقوموا هما أيضاً بإرسال المساعدات إليك على الدوام، هذه أهم المعلومات والتفاصيل حول لعبة هابي فارم القديمة.


إيجابيات تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة :

  • تشتمل على آلات ومعدات إنتاج متعددة الاستخدامات والتصميمات.
  • منح اللاعب مساحة أرض شاسعة لبناء المزرعة عليها.
  • تضم عدد كبير جداً من الحيوانات الأليفة والطيور.
  • عدم المبالغة في الوقت اللازم لنمو المحاصيل.
  • ترتكز على أعمال الزراعة والحصاد.
  • أسعار الشراء معقولة وغير تعجيزية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة المزرعة السعيدة الاصلية
تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر
لعبة المزرعة السعيدة القديمة
Family Farm
تحميل لعبة المزرعة السعيدة

فيديو شرح لعبة المزرعة السعيدة Family Farm


كما يمكنك تحميل إصدارات أخرى من اللعبة :
تحميل لعبة المزرعة تحميل لعبة Farm Frenzy 3 تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر

اللعب عبر محاكي الأندرويد
تحميل اللعبة للكمبيوتر 135 MB

اللعب اونلاين عبر فيسبوك بدون محاكي
تحميل اللعبة للكمبيوتر Online



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة