تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

  • ,

تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر من ميديا فاير، إليكم آخر إصدار من لعبة المزرعة السعيدة الأكثر شعبية في الوقت الراهن، بإمكانك الآن تحميل لعبة هاي داي على الحاسوب الشخصي ومواصلة مشوارك على نسخة الهاتف أو بدء مسيرة جديدة لك، العاب مزرعة الحيوانات تحمل معها متعة وإثارة لكل الفئات العمرية.


إنضم إلى أكثر من 500 مليون لاعب حول العالم، استمتع بكافة المزايا بشكل مجاني، يحق لك إنشاء حسابك على لعبة Hay Day عبر حساب فيس بوك أو باستخدام وسائل أخرى، هاي داي تفوقت بشكل تام على جميع العاب مزرعة السعيدة التي سبق وأن تم طرحها، واقعية مفرطة في الأحداث والمهام.


تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر

معلومات عن هاي داي للكمبيوتر :

المزرعة :

توفر لك لعبة Hay Day مساحة أرضية كبيرة جداً بما يسمح لك بتربية أعداد كبيرة من الدواجن والمواشي وغيرهم، بالإضافة إلى منحك الحرية في ترتيب محتويات مزرعتك، يحق لك إضافة اللاعبين الآخرين إلى قائمة الأصدقاء ومن ثم تبادل الهدايا معهم بصفة مستمرة يومياً، يمكن للأصدقاء الإطلاع على مزارع بعضهم البعض في أي وقت.


تربية الحيوانات والطيور :

من خلال متجر الشراء يمكنك امتلاك سلالات وأصناف يصعب حصرها من الطيور والحيوانات الأليفة، كل نوع محدد له مستوى معين عليك الوصول إليه بعد تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر حتى يتم إلغاء القفل عن هذا الكائن أياً كان، حينئذ يمكنك الحصول على خدماته وإضافته إلى المزرعة خاصتك بعد دفع المبلغ المحدد من العملات.


الأمثلة كثيرة حول الكائنات الحية بعد تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر ويندوز 7، اختر من بين الأبقار، الماعز، الغزلان، الجمال، الخيول، الدجاج، كل منهم محدد له طعام مفضل، لابد من توفير تلك الأطعمة حتى تتمكن من الحصول في المقابل على المنتجات المختلفة مثل الحليب، البيض والصوف الخ.


أعمال الزراعة والحصاد :

على غرار لعبة المزرعة السعيدة القديمة يمكنك البدء في زراعة المحاصيل الزراعية التي تحلو لك من بين تشكيلة واسعة جداً من الفواكه والخضراوات وغيرها، تتمثل الفائدة من الزراعة في توفير الطعام لحيوانات وطيور المزرعة، فضلاً عن توفير منتجات أخرى يمكن بيعها في السوق وجني الكثير من الأرباح جراء ذلك، تولى زراعة العشب، الطماطم، الباذنجان، الجزر، الذرة، القمح فضلاً عن أشجار ثمار الموز والبرتقال والتفاح وهلم جرا.


المزيد حول تحميل هاي داي للكمبيوتر :

المباني والمركبات :

هذه القائمة تضم أكثر من 50 خيار بعد تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر برابط مباشر، آلات ومباني متخصصة في تحويل المحاصيل الزراعية معلبات أو عصائر أو أشكال أخرى، مثل آلة صناعة الحلوى، العصائر، الخبز، من جهة أخرى تجد مباني مخصصة لتخزين المحاصيل والمنتجات بوجه عام، هذا وتستطيع إنشاء مترو أو قطار داخل مزرعتك.


التجارة :

يحق لك بيع المنتجات التي تحصل عليها من حيوانات المزرعة، وكذلك بالمثل مع الخضراوات والفواكه عبر الزراعة، فضلاً عن بيع الدقيق والقمح وكافة المنتجات، والحصول في المقابل على مبالغ مرضية من العملات الذهبية، يتم نقل تلك العناصر عبر سيارة مخصصة لهذا الغرض.


الإعدادات :

تتيح لك لعبة المزرعة التحكم في أكثر من 10 خيارات مختلفة، أهما الإشعارات الصوتية والمرئية، من خلالها يصلك تنبيه صوتي نافذة على الشاشة جراء اكتمال عمليات التطوير والزراعة وما إلى ذلك، اختر الحالات التي تريد استلام اشعارات لها، اختر اللغة العربية أو أي لغة أخرى.


إيجابيات تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر :

  • تطابق تام مع الواقع في أشكال وأصوات الحيوانات.
  • عدم المبالغة في أسعار الترقية أو الأوقات اللازمة لها.
  • تضم أدوات تزيين لا حصر لها.

صور من داخل اللعبة

تحميل هاي داي للكمبيوتر
هاي داي للكمبيوتر
تنزيل هاي داي للكمبيوتر
تحميل هاي داي للكمبيوتر

فيديو شرح تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر





تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة