تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية للكمبيوتر مجانًا

  • ,
تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية برابط مباشر من ميديا فاير، بالرجوع بالذاكرة إلى الوراء وتحديداً في يونيو عام 1983 نجد أن هذا التاريخ شهد ظهور واحدة من أشهر العاب مغامرات على مر العصور، لعبة Super Mario القديمة كانت هي اللعبة الأفضل في تلك الفترة، كما استمرت في كونها الأكثر رواجاً حتى في تسعينات القرن الماضي.

في السنوات الأخيرة أعلنت الشركة المطورة لالعاب ماريو نينتندو Nintendo عن طرح إصدارات جديدة من اللعبة للهواتف الذكية الاندرويد والايفون بإسم Super Mario Run، أحدثت هذه اللعبة ضجة كبيرة قبل الإعلان رسمياً عن طرحها، حيث انتظرها ملايين المستخدمين حول العالم وقد شهدت إقبالاً سريعاً جداً من كافة الفئات العمرية.

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية برابط مباشر

معلومات عن تحميل لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر :

حديثنا معكم في هذه المقالة يتمحور حول الاصدار القديم من Super Mario الغنية عن التعريف، عاصرت هذه اللعبة منصات قد عفا عليها الزمان مثل سيجا واتاري وغيرهم، تعود إليكم النسخة الأصلية مرة أخرى ولكن على الحواسيب الشخصية التي تعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز.

بطبيعة الحال فإن تحميل لعبة سوبر ماريو على الكمبيوتر يوفر لك تجربة لعب خالية من أي تقطيع أو تأخير في الاستجابة، خفة لا مثيل لها مع الأجهزة الضعيفة جداً، توافق تام مع ويندوز اكس بي xp فضلاً عن كافة أنظمة Windows الجديدة.

مزيداً من التسهيلات والامتيازات تتمثل في سعة التخزين المنخفضة للغاية التي يستحوذ عليها تحميل لعبة ماريو الاصلية من ذاكرة القرص الصلب، فضلاً عن اللعب في وضع عدم الاتصال بالانترنت على غرار العاب بدون نت، الجدير بالذكر أنه قد لا تشعر خلال تجربتك مع ماريو القديمة الاصلية بنفس المتعة والإثارة التي اعتدت عليها مع العاب مغامرات جديدة.

لا يصح مقارنة Super Mario مع العاب الوقت الراهن نظراً إلى التطور التكنولوجي الذي طرأ مؤخراً والذي لم تشهده لعبة ماريو، لكن على الجانب الآخر فإن الأفضلية والتفوق يكون من نصيب العاب ماريو عند مقارنتها مع العاب مغامرة تم تطويرها في نفس فترة ظهورها أو بالأحرى في ثمانينات القرن الماضي.

رسومات وأصوات كلاسيكية :
على الرغم من كون جرافيك اللعبة الذي يبدو متواضعاً كثيراً إلا أنه كان مبهر في سنة طرح تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية برابط مباشر، حيث تم تصنيف الرسومات آنذاك بأنها الأفضل بالمقارنة مع الألعاب المنافسة، جرافيكس من فئة 2D على غرار العاب اتاري.

توفر لك لعبة سوبر ماريو تشكيلة متنوعة من الألوان خلال مسيرتك معها، تنوع جيد التصميمات والمظاهر يوفر لك قدراً لا بأس به من تنوع المظاهر، ألوان زاهية للأشجار وغيرها من المناظر الطبيعية.

التأثيرات الصوتية بالرغم من كونها محدودة إلا أنها مثيرة للاهتمام، استمع إلى أصوات مختلفة مثل حركة الشخصية على الأرض، تأثيرات سمعية ناتجة عن قتل الوحوش وجراء القفز والاصطدام في الجدران والكثير بخلاف ما سبق.

ساحات المغامرات :
تدور الأحداث بعد تحميل لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر من ميديا فاير في عدة ميادين مختلفة، تعتبر الغابة هي الساحة صاحبة الظهور الأكبر مقارنة مع باقي المناطق، حيث تسير على أرضيات عشبية وسط الهضاب والأشجار والنباتات، مرتفعات ومنخفضات وحواجز تفصل بين جانبي الطريق.

تشاهد السماء الصافية مع ظهور السحب فيها، تشتمل الميادين عموماً في ماريو برذرز على الكثير من العوائق، عبارة عن أحجار صلبة أو خشبية يمكنك تحطيمها في ماريو القديمة الاصلية من خلال القفز والاصطدام بها برأسك، يذكر أن من بين هذه المربعات الخشبية البعض يحتوي على قطع ذهبية ومساعدات بالغة الأهمية تعود عليك بمنافع مختلفة نكشفها لكم في فقرة خاصة.

يحق لك الصعود فوق الحواجز المثبتة في الجو بعد تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة للكمبيوتر والقفز من أجل الانتقال بينهم، بذلك تصبح قادر على جمع القطع الذهبية المعلقة في الأعلى.

المزيد حول تحميل لعبة ماريو Super Mario :

نوعية الأعداء :
يسعى البطل Super Mario إلى القضاء على كافة الأعداء والوحوش الموجودة في الغابة من أجل توفير الأمان اللازم إلى سكان المدينة، هناك الكثير من الكائنات الشريرة من سلالات مختلفة تشكل خطراً كبيراً على حياتك خلال مسيرتك مع العاب ماريو القديمة، قد تبدو لك تلك الكائنات مسالمة حتى تصطدم بك حينها تدرك أنها قادرة على قتلك بمجرد ملامستك.

تعتبر السلاحف عدو لدود لك، أعداد غفيرة من السلاحف تسير يميناً ويساراً دون توقف في مناطق متفرقة من ميادين المغامرة، للقضاء على السلحفاة بعد تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية برابط مباشر للاندرويد يستلزم الأمر منك القفز والسقوط عليها، المرة الأولى التي يتم من خلالها شل حركة السلاحف وإيقافها عن الحركة، المرة الثانية يتم إزاحتها بعيداً عنك.

أما عن الكائنات الفطرية فـ تمتاز بسرعة حركة أعلى من سابقتها، بإمكانك التخلص من الفطريات عبر لعبة ماريو بنفس الطريقة السابق ذكرها، في المستويات المتقدمة من لعبة سوبر ماريو تواجه كبار الزعماء والوحوش في مواجهات شرسة وعنيفة، حيث يتمتعون بقدرات كبيرة جداً في الهجوم، حاول جاهداً تجاوز الطلقات النارية المتجهة نحوك عبر القفز عالياً أو إمالة الشخصية لأسفل، قوة تحمل الزعماء تتطلب منك وقتاً طويلاً للفوز عليهم.

عناصر سحرية :
عادة ما يكون البطل ماريو صغير الحجم عندما يكون على هيئته الطبيعية، لكن في ظل الحصول على العنصر السحري بعد تحميل لعبة سوبر ماريو يختلف الوضع تماماً، يتضاعف حجم Super Mario لعدة أضعاف مقارنة على ما كان عليه، لا تقتصر الفائدة من التعويذات السحرية على تكبير حجم الشخصية بل تمتد إلى أبعد من ذلك.

تصل الامتيازات التي يحصل عليها ماريو برذرز إلى تسريع حركة سيره على الأرض فضلاً عن القفز لمسافات أعلى من الارتفاعات التي كان يصل اليها سابقاً، أضف إلى ذلك ميزة المرور على الكائنات الشريرة دون أن يلحق به أي ضرر، يذكر أن تلك الامتيازات تكون لفترة زمنية محدودة ومن ثم يعود ماريو إلى طبيعته.

نظام المهام :
أفكار بسيطة وغير معقدة تنتظرك خلال مشوارك بعد تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر، كما نوهنا سابقاً أن البطل يسعى إلى تنظيف كل الممرات من الوحوش المتواجدة عليها، لديك عدد محدود من المحاولات الواجب عليك الحفاظ عليها قدر المستطاع، تعتمد اللعبة على نظام مراحل منفصلة عن بعضها، كل مرحلة معين لها خط سير عليك قطعه من نقطة البداية حتى النهاية.

أثناء السير في الميادين تجد أعمدة ملونة باللون الأخضر، بعض هذه الأعمدة في ماريو القديمة الاصلية تتيح لك الدخول إليها عبر السهم ناحية الأسفل، حيث تنقلك إلى مكان آخر مليء بالقطع الذهبية والمساعدات، هناك أيضاً مخاطر وتهديدات كثيرة عليك التغلب عليها، إجمع أكبر قدر ممكن من العملات، احرص على الوصول إلى نهاية المطاف قبل انتهاء الوقت المحدد، عندما تشاهد شارة العلم عليك التشبث بها حتى تكتمل المهمة بنجاح.

إيجابيات تحميل لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر :

  • تضم العديد من أصناف وسلالات الوحوش.
  • ساحات لعب ذات تصميمات متعددة.
  • تأثيرات صوتية كلاسيكية مثيرة للإعجاب.
  • سلسلة طويلة من المغامرات في مناطق مختلفة.
  • قدرات خارقة تحصل عليها بين فترات زمنية.
  • سهولة اللعب وسرعة الاستجابة.

صور من داخل لعبة ماريو

تحميل لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر
تحميل لعبة سوبر ماريو
تحميل لعبة سوبر ماريو
تحميل لعبة سوبر ماريو
تحميل لعبة ماريو
تحميل لعبة ماريو
تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة ماريو القديمة الاصلية


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة الفراخ 4 تحميل لعبة زوما تحميل لعبة صب واي

معلومات حول تحميل ملف لعبة Super Mario على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSuper Mario
🏢الشركة المنتجةنينتندو، سيجا، فيليبس، يوبي سوفت
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة30 MB
💿نسخة اللعبةSuper Mario
🗓تاريخ التحديث13 فبراير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة سوبر ماريو كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج 1.8 GHz Intel Pentium III / AMD Athlon MP
كرت الشاشة Video: 256 MB of onboard memory and support for Pixel Shader 3.0
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 100 MB Available Space
برنامج DirectX 9



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة