تحميل لعبة مزرعة الحيوانات Farm Frenzy 4 للكمبيوتر مجانًا

  • ,
تحميل لعبة مزرعة الحيوانات للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم اصدار مميز من لعبة المزرعة بعنوان Farm Frenzy 4 مجانا، مهام كثيرة يتطلبها الأمر منك من أجل توسيع وتطوير مزرعتك كما المعتاد في العاب مزارع بدون نت، احصل عليها برابط مباشر وحجم تقريبي حوالي 357 ميجا بايت وسعة تخزين محدودة على القرص الصلب.

أداء سلس مع الأجهزة الضعيفة، رسومات عالية الدقة وأصوات متنوعة تحاكي الأصوات الحقيقية، بما يوفر لك مزيج رائع بين الواقعية والمتعة، إثارة لا تنتهي مع العاب حيوانات بعيداً عن العاب العنف والقتال، اختيار موفق من جانب الصغار والكبار على حد سواء، مهام بسيطة وغير معقدة تنتظرك خلال مشوارك مع تحميل لعبة Farm Frenzy 4 .

تحميل لعبة Farm Frenzy 4

معلومات عن تحميل لعبة مزرعة الحيوانات 4 :

تعتمد فاميلي فارم على رسومات ثلاثية الأبعاد تكشف لك من خلالها عن أشكال الحيوانات والمعدات والمحاصيل الزراعية بدقة متناهية عبر تقنيات عرض حديثة تضمن لك أعلى قدر من التجسيد والمحاكاة، لا تقتصر واقعية اللعبة على التصميمات فحسب وإنما تمتد إلى المؤثرات السمعية أيضاً، استمع إلى صوت كل حيوان أو طائر كما لو كنت تستمتع إليه في الحقيقة.

المراحل :
تحميل لعبة Farm Frenzy 4 للكمبيوتر ترتكز على نظام مختلف عن لعبة المزرعة السعيدة القديمة المعروفه، حيث تعتمد الأولى على نمط المستويات المتتابعة، كل مستوى يطلب منك فيه تنفيذ عدة مهام جديدة، في مقابل ذلك تحصل على مكافآت مالية من العملات الذهبية، تمتاز هذه النسخة من العاب حيوانات بانخفاض الوقت اللازم لإتمام المهام فضلاً عن انخفاض وقت الإنتاج وتكلفة الشراء.

الحيوانات والطيور :
خلال مشوارك بعد تحميل لعبة مزرعة الحيوانات 4 يتسنى لك الحصول على خدمات عشرات الكائنات الحية في مزرعتك، الأمثلة حول الحيوانات الأليفة تشمل الماعز، الأبقار، الشاه والغزلان والكثير بخلاف هؤلاء، بينما سلالة الطيور تضم الدجاج، الأرانب والمزيد، يجب عليك بلوغ المستوى المحدد للحصول على حق الشراء.

تعود عليك تلك الحيوانات والطيور بفوائد كثيرة تتمثل في المنتجات التي يمدونك بها مثل البيض، الصوف، الحليب بواقع منتج واحد أو منتجات معينة لكل نوع على حدة، وذلك في مقابل أن توفر لهم الطعام المفضل لكل حيوان أو طائر وكذلك توفير الماء، قم بشراء الأطعمة بشكل مباشر عبر المتجر بعيداً عن أعمال الزراعة والحصاد التي يصفها الكثير في العاب مزارع على أنها مملة أو عديمة المتعة.

آلات الانتاج :
على الجانب الآخر يشتمل متجر الشراء بعد تحميل لعبة مزرعة الحيوانات للاندرويد على تشكيلة واسعة من المعدات ذات الاستخدامات المختلفة، من خلال آلات الإنتاج يمكنك تحويل منتجات حيوانات المزرعة إلى منتجات أخرى، تستغرق مهام الإنتاج أوقات مختلفة بين المعدات، مع تطوير الآلات يقل الوقت اللازم جراء كل ترقية مكتملة.

التجارة :
من خلال المهام السابق ذكرها يتسنى لك جمع أموال طائلة من العملات الذهبية، حيث يحق لك مع لعبة المزرعة 3d ثلاثية الأبعاد عرض المنتجات الخاصة بك للبيع في السوق حسب الأسعار المتفق عليها بين التجار، لديك عربة مخصصة لنقل البضائع من المزرعة إلى السوق، قم بوضع الكميات المراد بيعها، احرص على أن تكون تلك الكميات زائدة عن حاجة الحيوانات.

إيجابيات تحميل لعبة مزرعة الحيوانات للكمبيوتر :

  • مع تحميل لعبة Farm Frenzy 4 واقعية المهام وتطابقها مع الحقيقة.
  • إنخفاض وقت الترقية والإنتاج مقارنة مع العاب حيوانات الجديدة.
  • تضم حيوانات وطيور لم يسبق لها ظهور في العاب منافسة.
  • جرافيكس عالي الدقة يكشف بوضوح عن أدق التفاصيل.
  • سرعة التقدم في المستوى وسهولة جمع العملات الذهبية.
  • تنوع الأفكار بين فترات زمنية قصيرة.

صور من داخل لعبة Farm Frenzy 4

تحميل لعبة مزرعة الحيوانات
تحميل لعبة Farm Frenzy 4
تحميل لعبة المزرعة
تحميل لعبة مزرعة الحيوانات

فيديو شرح لعبة Farm Frenzy 4



معلومات حول تحميل ملف لعبة Farm Frenzy 4 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةFarm Frenzy
🏢الشركة المنتجةESDigital Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة357 MB
💿نسخة اللعبة4
🗓تاريخ التحديث24 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب مزارع

متطلبات تشغيل لعبة Farm Frenzy 4 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/Vista, Windows 7/8/10/11
المعالج 2.2 GHz processor
كرت الشاشة Video 512 MB RAM
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل إصدارات أخرى من اللعبة :
تحميل لعبة المزرعة السعيدة تحميل لعبة Farm Frenzy 3 تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة