تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  • ,
تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، كما نقدم لكم أيضاً روابط تنزيل لعبة 8 بول للاندرويد apk و للايفون ios مجانا، بلا منازع تظل 8 Pool الأكثر نجاحاً وسط العاب بلياردو على مر التاريخ، شعبية جارفة تزيد عن مليار لاعب حول العالم، تحديات مباشرة عبر الإنترنت.

تمتلك لعبة 8 بال مسيرة حافلة بالنجاحات تمتد إلى أكثر من 10 سنوات، ظهورها الأول كان على منصة فيس بوك، بعد ذلك تم الإفراج عنها بشكل مستقل على منصات كثيرة أهمها الهواتف الذكية عبر متجر التطبيقات بالإضافة إلى إصدار الحاسوب الشخصي، هذا المقال يكشف لكم كل التفاصيل حول اللعبة.

تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر :

محاكاة لا مثيل لها :
درجة واقعية استثنائية تضمنها لك 8 Ball Pool بفارق كبير عن أقرب منافس، بالحديث مثلاً عن قواعد وقوانين المباريات نجدها نسخة طبق الأصل من الأحكام الرسمية المتعارف عليها على أرض الواقع، من جانب آخر فإن المؤثرات الصوتية بالداخل مثل تأثير اصطدام الكرات لا يختلف أبداً عنه في الحقيقة، جودة الجرافيكس 3D الفائقة توفر لك أجواء لعب أكثر قرباً من الواقع.

اللعب اون لاين :
نظام اللعب الأكثر شيوعاً في هذه النسخة من العاب بلياردو هو اللعب المباشر على النت، وفيه يتواجه لاعبين اثنين فيما بينهم في مباراة واحدة، استمتع باللعب رفقة الأصدقاء أو ضد لاعبين من مختلف بقاع الأرض، يمكنك الاتصال بعد تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر حول العالم عن طريق شبكة واي فاي أو من خلال بيانات الهاتف.

استهلاك لعبة 8 بول من الانترنت محدود نوعاً ما بالمقارنة مع العاب من قبيل ببجي موبايل، يتم احتساب نتيجة المباراة إلى المنافس فور انقطاع مصدر الاتصال لدى الآخر، لذا احرص على توفير اتصال مستقر طوال فترة خوض المباريات، يتسنى لك إضافة الآخرين إلى قائمة الأصدقاء ومن ثم إرسال دعوات لعب في أي وقت آخر، ناهيك عن إمكانية تبادل الهدايا اليومية معهم بصفة يومية، حسابات أصدقاء Facebook تجدها بشكل تلقائي على اللعبة.

وضع اللعب بدون نت :
عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت بعد تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر تظل قادراً على خوض المباريات ضد الذكاء الاصطناعي، كما يمكنك اللعب أمام نفسك أو ضد لاعب آخر عبر نفس الجهاز بطريقة تبادل الأدوار.

الدردشة النصية :
توفر لك 8 Pool ميزة التواصل مع اللاعبين الآخرين أثناء خوض التحديات معهم، وذلك عبر نافذة الدردشة عبر الرسائل النصية السريعة، يمكنك كتابة الرسائل باللغة العربية أو الانجليزية وغيرهم من اللغات باستخدام لوحة المفاتيح مباشرة، مع تواجد قائمة تضم العديد من الجمل الترحيبية والتشجيعية وما إلى ذلك، باستطاعتك ارسال أي من تلك العبارات بمجرد النقر عليها.

الملف الشخصي :
كل لاعب لديه حساب شخصي وتعريف خاص به، تلك الحسابات لا تتشابه أبداً في اسم المستخدم، يمكنك البحث عن أي لاعب بعد تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر عن طريق الاسم التعريفي له على لعبة 8 بول اخر اصدار، الجدير بالذكر أن ملفات اللاعبين تكشف عن معلومات متنوعة عنهم مثال على ذلك المستوى الحالي، الصورة الشخصية، عدد المباريات التي لعبها وأيضاً تلك التي استطاع الفوز بها، مجموعة الامتيازات والعناصر التي بحوزته والمزيد من التفاصيل الأخرى.

طاولات حقيقية :
تتوافر لعبة 8 بال على مجموعة ضخمة من الطاولات الرسمية من حيث التصميم والمقاسات، أبعاد الطاولة بالداخل لا تختلف عنها في الحقيقة، وكذلك بالنسبة إلى ألوان الكرات وحجم العصا الخ، يتم تبديل لون الطاولة التي تشهد استقبال المنافسات بين اللاعبين بشكل تلقائي من مباراة إلى اخرى، بما يوفر لك تنوع وتجدد متلاحق على صعيد المظهر.

المزيد حول تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر :

عصيان البلياردو :
بمجرد تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر برابط مباشر يتسنى لك زيارة المتجر الداخلي والإطلاع على كافة محتوياته، تعتبر عصا البلياردو عنصر بالغ الأهمية في 8 Ball Pool لما له من تأثير على نتائج التحديات، تحصل بشكل مجاني على عصا واحدة جراء إنشاء حسابك، كما تربح المزيد من خلال صناديق الهدايا، ومع هذا وذاك تظل بحاجة إلى شراء المزيد عبر متجر الشراء.

قائمة طويلة تضم عشرات الأصناف من العصيان بأشكال وتصميمات حقاً استثنائية، تنوع كبير على مستوى الألوان والزخارف، أسعار الشراء متفاوتة بدرجة كبيرة، يأتي هذا الاختلاف من واقع امتيازات وخصائص تميز كل عصا عن البقية، مثل القوة، الثبات وهلم جرا.

هذا وتستطيع بعد تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر العمل على ترقية العناصر التي تملكها، بما يضيف إليها مزيداً من التميز على صعيد كافة المستويات، كل ترقية محدد لها تكلفة محددة من العملات، تتم الترقيات بشكل سريع إلى حد ما، يمكنك ترقية العصا إلى عدة مرات قد تصل إلى 10 تطويرات.

أنماط المباريات :
جميع أنظمة العاب بلياردو الحقيقية متوفرة في 8 Pool مجانا، بما يضع بين يديك عدة خيارات مختلفة، لن نتطرق إلى الحديث عن قواعد كل نمط، اللعبة بدورها تساعدك على فهم القوانين من خلال التعليمات والإرشادات التي تعرضها أمامك على الشاشة، استمتع بالتبديل بين تلك الأنماط في أي وقت تريد.

فئات التحديات :
يتم إعلان التطابق في البحث العشوائي بين اللاعبين بعد تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر بناء على اختيار كلاً من طرفي المباراة، وذلك بوضع لاعبين اثنين قاما باختيار نفس مبلغ المراهنة، تعتمد لعبة 8 بول على نظام مختلف نوعاً ما عن العاب البلياردو الأخرى، توفر لك فئات مختلفة عن بعضها البعض من حيث الجائزة التي يحصل عليها الفائز نتيجة الانتصار على المنافس.

إن اخترت أن يكون مبلغ المراهنة مثلاُ بقيمة 1000 عملة ذهبية فإنك تدفع 500 وكذلك بالنسبة إلى الطرف الثاني، يتم إضافة إجمالي المبلغ (1000) بعد انتهاء المباراة إلى حساب اللاعب الفائز، تبدأ الفئات داخل لعبة 8 بال بحد أدنى 50 قطعة ذهبية وتصل إلى عشرات الملايين.

البطولات :
بطولات تقام بشكل رسمي بين المستخدمين، يحق لأي لاعب الانضمام إلى أي منها فور تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر حول العالم طالما كان قادراً على دفع تكلفة المشاركة، للوصول إلى المباراة النهائية من البطولة يستلزم الأمر منك الفوز في جميع التصفيات المؤهلة، دون الخسارة في أي مباراة، لا شك أنه مع بلوغ الأدوار الختامية فإنك تواجه لاعبين بمستويات لعب مرتفعة للغاية مما يتطلب منك البقاء في أعلى مستويات التركيز.

قائمة الأصدقاء :
تكشف لك تلك القائمة عن جميع الأشخاص الذين سبق لك وأن قمت بإضافتهم أو الذين قاموا هم بإضافتك، علاوة على أصدقاء فيس بوك، الكثير من المعلومات يمكنك معرفتها من جانب اسم كل لاعب مثل وقت آخر ظهور له على اللعبة، فضلاً عن وقت النشاط، احرص على تبادل العملات المجانية مع أصدقائك بصفة يومية.

إيجابيات تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر :

  • تشتمل على وضعي اللعب اون لاين وبدون نت.
  • ميزة التواصل مع المنافسين أثناء خوض التحديات.
  • نمط البطولات الرسمية بمكافآت نادرة للفائزين.
  • إمكانية اللعب مع الأصدقاء في لعبة البلياردو.
  • متجر متكامل يحتوي على مئات العناصر.
  • تخفيضات مستمرة على عناصر المتجر.
  • رسومات واقعية وأصوات تحاكي الواقع.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة بلياردو
تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر
تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر
لعبة البلياردو
لعبة بلياردو

فيديو شرح لعبة بلياردو



معلومات حول تحميل ملف لعبة بلياردو على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبة8 Ball Pool
🏢الشركة المنتجةMiniclip
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة65 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث21 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة البلياردو الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel or AMD Processor
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 8

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر تحميل لعبة شطرنج تحميل لعبة دومينو



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة