تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر Feeding Frenzy القديمة مجانًا

  • ,
تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر من ميديا فاير، إن كنت من محبي تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر فإننا ندعوك إلى خوض تجربة فريدة من نوعها في قاع البحر عبر تنزيل لعبة Feeding Frenzy الغنية عن التعريف، مغامرات مثيرة، أحداث مليئة بالاثارة والتشويق تنتظرك على بعد عشرات الأمتار تحت الماء، مخاطر وتهديدات لا حصر لها يتعين عليك التغلب عليها خلال مسيرتك مع لعبة سمكة القرش المفترسة.

عندما صدرت لعبة السمكة 1 الجزء الاول قد حقق شعبية جارفة وساهم بشكل كبير في نجاح الاصدارات الجديدة من السلسلة، الحد الأدنى من متطلبات تشغيل اللعبة مناسبة حتى مع أجهزة الكمبيوتر الضعيف، أداء خالي من التقطيع والأخطاء سواء على صعيد الصوت أو الصورة.

تحميل لعبة السمكة

معلومات عن تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر :

الأسماك الكبيرة تأكل الأسماك الصغيرة، هذا هو الحال السائد في اللعبة كما هو الحال المتعارف عليه بين الكائنات البحرية في شتى البحار والمحيطات، هذه هي الفكرة الرئيسية التي تتمحور حولها لعبة القرش الجائع، بالحديث عن رسومات اللعبة سنة طرحها فإنها شهدت آراء إيجابية وترحبياً كبيراً من جانب اللاعبين.

تصف لك لعبة السمكة الحياة البحرية بشكل واقعي للغاية، لا مجال للضعفاء في القاع، استمع إلى أصوات حركة المخلوقات البحرية في الماء بدرجة محاكاة غير مسبوقة على الإطلاق، قد تختفي من الوجود في أي لحظة تغمض فيها عينك لأجزاء من الثانية، بعد الإنتهاء من تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر وتبدأ اللعب كن يقظاً طوال الوقت من أجل البقاء على قيد الحياة وتتمكن من تخطي مستويات اللعبة.

المزيد حول تحميل لعبة Feeding Frenzy :

فكرة اللعبة :
تلعب أنت هنا دور سمكة صغيرة تعيش في قاع أحد البحار على بعد كبير جداً من سطح الماء، كما نوهنا سابقاً أن لا مكان للضعفاء أو الصغار في القاع المتوحش داخل العاب سمك جديدة، الأسماك الكبيرة لا تعرف الرحمة مما يشكل خطر فعلي على حياتك، أنت مجرد فريسة سهلة بالنسبة إلى 90% من سكان قاع البحر.

للنجاة يتطلب الأمر منك سرعة فائقة في رد الفعل حتى يتسنى لك مراوغة أعداك والإفلات من هجماتهم المفاجئة وأنيابهم المفترسة، حاول قدر المستطاع في لعبة القرش الابتعاد بمسافة كافية عن أي سمكة أكبر حجماً منك، بما يوفر لك قدر مناسب من الأمان ويتيح لك الهروب سريعاً في حال إنقضاض أي منهم عليك بعد تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر.

خلال تلك المحاولات التي تتطلع عبرها إلى البقاء على قيد الحياة عليك أيضاً البحث عن أسماك أصغر حجماً منك وابتلاعها على الفور، استمر على هذا النحو حتى يزداد حجم السمكة خاصتك تدريجياً بين فترات زمنية متقاربة، تذكر أنه كلما أًبحت ذو حجم أكبر يكون باستطاعتك ابتلاع أسماك أضخم من ذي قبل.

المستويات :
تضم لعبة صيد السمك مجموعة لا بأس بها من المراحل المتتابعة، كل مرحلة في لعبة سمكة القرش تبدأ فيها بحجم صغير جداً، تظل المرحلة قائمة حتى تصل إلى أقصى حجم ممكن، آنذاك يتسنى لك الحصول على وجبات وفيرة تصل إلى الحيتان والقرش، الجدير بالذكر أنه خلال مسيرتك في القاع تصادف مجموعة من الحروف الانجليزية في أماكن متفرقة من ساحات العاب صيد السمك إجمع تلك العناصر كاملة للحصول على امتيازات هامة في المستقبل أو خلال مراحل قادمة من العاب القرش.

إيجابيات تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر :

  • تضم سلالات يصعب حصرها من الكائنات البحرية.
  • تجسيد قاع البحر بشكل واقعي إلى أقصى درجة.
  • تتوافر على العديد من المراحل بدرجات صعوبة مختلفة.
  • نسخة مجانية من العاب بدون نت خفيفة.

صور من داخل لعبة السمكة

تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر
لعبة السمكة القديمة
تحميل لعبة السمكة
تحميل لعبة السمكة 1
لعبة السمكة تحميل

فيديو شرح لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر :


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة السمكة 2 تحميل لعبة زوما للكمبيوتر تحميل لعبة الفراخ

معلومات حول تحميل ملف لعبة Feeding Frenzy على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةFeeding Frenzy
🏢الشركة المنتجةPopCap
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة27 MB
💿نسخة اللعبةV1, V2
🗓تاريخ التحديث20 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة
متطلبات تشغيل لعبة السمكة Feeding Frenzy الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Celeron 1GHz / AMD Duron 2.0GHz
كرت الشاشة AMD Radeon Xpress 1200 Series or NVIDIA GeForce FX 5200
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0

الملف يحتوي على الإصدار الاول والثاني كاملين
تحميل اللعبة للكمبيوتر 27 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة