تحميل لعبة طرزان Tarzan للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,
تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، نجاحات كبيرة وصلت إليها لعبة Tarzan وسط العاب المغامرات على منصة الكمبيوتر والاندرويد، حيث كانت هذه النسخة تحظى بترتيب متقدم وسط الألعاب الأكثر تداولاً خلال إحدى الفترات الزمنية التي تقدر بعدة سنوات، إثارة غير محدودة ومتعة متجددة بانتظارك خلال مسيرتك مع هذا الاصدار من لعبة طرزان في الغابة.

متطلبات تشغيل لعبة طرزان القديمة متواضعة للغاية ملائمة حتى مع الأجهزة الاقتصادية، فرصتك قائمة في خوض تلك المغامرة حتى إن كنت من أصحاب الكمبيوتر الضعيف، توافق تام مع أنظمة مايكروسوفت ويندوز، سعة تخزين اللعبة محدودة جداً، أداء فائق السرعة والكفاءة، سهولة تامة في التحكم مع سرعة استجابة استثنائية للأوامر.

تحميل لعبة طرزان

معلومات عن تحميل لعبة طرزان القديمة :

تحكي لنا الأفلام السينمائية والمسلسلات الكرتونية قصة خيالية لأحد الأبطال الخارقين الذي يعود إلى سلالة البشر لكنه يعيش حياة مختلفة في الغابة وسط الحيوانات الأليفة والمفترسة على حد سواء، لقد ترعرع طرزان هناك واستطاع بناء علاقات حميمة مع الكثير من الحيوانات حيث باتت الغابة هي موطنه الأصلي.

في المقابل هناك مخاطر وتهديدات كثيرة تحيط بالبطل، تتمثل في عدم رغبة بعض الحيوانات المفترسة في تواجد بشري داخل الغابة، محاولات كثيرة وصراعات كبيرة بين طرازان وبين أعدائه، معارك فريدة من نوعها من أجل البقاء على قيد الحياة، مع تحميل لعبة طرزان ستجد مطاردات مثيرة وأحداث متجددة نكشف لكم عن البعض منها فيما تبقى من عناوين.

المزيد حول أحداث وفكرة لعبة Tarzan الاصلية :

تقام الأحداث في غابة تبدو واقعية بدرجة كبيرة، أشجار فائقة الارتفاع مع نباتات تزين كافة الأرجاء، بحيرات وأنهار جارية توفر لك مظاهر طبيعية خلابة، ممرات عشبية ضيقة وهضاب وغير ذلك، تبدأ مشوارك البطولي بعد تنزيل لعبة Tarzan من المرحلة الأولى وهي الأقل صعوبة مقارنة مع المراحل التالية.

تواجه آنذاك وحوش ضعيفة نوعاً ما، يمكنك مواجهة هؤلاء الأعداء في العاب طرزان عبر السيف الحاد أو عن طريق إلقاء ثماء الفاكهة كبيرة الحجم عليهم، فضلاً عن باقي الأساليب القتالية مثل توجيه اللكمات والركلات عبر اليدين والقدمين.

خلال السير في أرجاء الغابة تجد الكثير من الفواكه والأطعمة والهدايا والأسلحة المخصصة لك، بما يضمن لك وفرة في الغنائم طوال الوقت، هذا ويتعين عليك أيضاً جمع الحروف الانجليزية التي تجدها في مناطق متفرقة من الغابة بعد تحميل لعبة طرزان الصغير وذلك حتى يتسنى لك الانتقال إلى المستوى التالي، خلال مغامراتك في اللعبة تصادف عدد كبير من أصدقائك بالداخل مما يترتب عليه مقابلات شخصية بينك وبينهم.

استمتع بتنوع كبير في الأحداث، لديك امكانيات كبيرة بخلاف القتال، مثال عليها تسلق الأشجار ذات الارتفاعات الفائقة، فضلاً عن القفز بسهولة بين الحواجز المثبتة في الجو والانتقال عبرها إلى مناطق مختلفة بما يوفر لك حماية قصوى بعيداً عن التهديدات التي تنتظرك أثناء السير على اليابسة.

استمتع بالسباحة في الماء علاوة على التزلج، توفر لك اللعبة التحكم الكامل في مستويات الصوت المختلفة، مثل التأثيرات الصوتية، أصوات الحيوانات في الغابة وغيرها من المؤثرات السمعية، كما تضع بين يديك خيار حفظ التقدم لمواصلة اللعب في أوقات لاحقة، هذا وتعرض عليك طريقة التحكم عبر شرح وظائف أزرار لوحة المفاتيح بمجرد بدء خوض المرحلة الأولى.

إيجابيات تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر :

  • تضم سلالات متعددة من الحيوانات المفترسة والأليفة.
  • تنوع رائع في الأساليب الدفاعية والهجومية.
  • إمكانيات كبيرة يتمتع بها البطل.
  • تضم لعبة طرزان القديمة عدة أسلحة مميزة.
  • ترتكز على عدد كبير من المراحل والمستويات.
  • تجسيد الغابة بشكل يحاكي الواقع.
  • إمكانية تسلق الأشجار والسباحة والمزيد.

صور من داخل لعبة طرزان القديمة

تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر
تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر من ميديا فاير
لعبة طرزان
لعبة طرزان للكمبيوتر
تحميل لعبة طرزان

فيديو شرح لعبة طرزان القديمة للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة سبايدر مان 3 تحميل لعبة تيكن 3 تحميل لعبة سونيك

معلومات حول تحميل ملف لعبة Tarzan على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTarzan
🏢الشركة المنتجةDisney
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة266 MB
💿نسخة اللعبةTarzan
🗓تاريخ التحديث25 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة طرزان للكمبيوتر كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 95/ME/2000/XP/7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 166 MHz
الذاكرة العشوائية 32 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space
برنامج DirectX 6.1

لعبة طرزان للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل اللعبة للكمبيوتر 46 MB

لعبة طرزان كاملة مع جميع المهمات
تحميل اللعبة للكمبيوتر 266 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن