تحميل لعبة كلاو Captain Claw للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,
تحميل لعبة كلاو للكمبيوتر من ميديا فاير، تظل لعبة Captain Claw محل اهتمام أعداد غفيرة من مستخدمي الكمبيوتر حتى وقتنا هذا، كانت ومازالت لعبة مغامرات وقتال فريدة من نوعها، قصة مليئة بالأحداث المثيرة ومغامرات لا تنتهي متعتها مها طالت، تنوع غير مسبوق في الأفكار والأساليب الهجومية وساحات اللعب بما يضمن لك استمرارية الاثارة والتشويق منذ الوهلة الأولى وحتى المرحلة الختامية.

لك أن تتخيل أن تاريخ طرح تحميل لعبة كابتن كلاو كان في تسعينات القرن الماضي ومع ذلك تتمتع بامتيازات وخصائص وايجابيات تفتقر إليها العاب قتال تم نشرها خلال الألفية الجديدة، استمتع بخوض مواجهات مصيرية مع البطل Captain Claw ضد مئات التابعين إلى قوات العدو.

تحميل لعبة كلاو

معلومات عن تحميل لعبة كلاو للكمبيوتر :

تحكي قصة لعبة Claw مغامرات فأر خارق يتمتع بقدرات قتالية غير مسبوقة وسط أفراد السلالة التي ينتمي إليها، يحاول الكابتن كلاو استرداد ممتلكاته التي تم الاستيلاء عليها من عصابة معادية تضم مئات الجنود، تدور الأحداث في عدة مناطق مختلفة كل منها له طابع خاص.

مجموعة كبيرة من المهام البطولية يواجه فيها البطل الكثير من المخاطر والظروف الصعبة منذ المرحلة الأولى وحتى الأخيرة، تجدد مستمر في الأحداث والأفكار يضعك أمام لعبة مغامرات لن تشعر معها بأي ملل أو نمطية، هذه باختصار الفكرة أو القصة التي تتمحور حولها الأحداث بالداخل، تابعوا القراءة.

نقدم لك تحميل لعبة Claw بحجم 48 ميجا بايت عبر رابط واحد، توافق تام مع نظام التشغيل ويندوز xp فما أحدث، أداء لا يعيبه أي شوائب أو حالات تقطيع مع الأجهزة الضعيفة، مزيداً من الايجابيات والامتيازات تتمثل في إمكانية اللعب بدون اتصال بالانترنت.

ناهيك عن مدى جودة الجرافيك الذي تم اعتباره بمثابة طفرة وسط العاب الفيديو خلال تسعينات القرن الماضي، توفر لك لعبة كلاو دقة عرض لم تشهدها الألعاب التي تم تطويرها في نفس الفترة الزمنية، هذا إلى جانب أصوات وتأثيرات صوتية متنوعة تختلف مع اختلاف الحركات والأحداث، هذا قليل من كثير وإليكم التفاصيل كاملة في الفقرات التالية.

تفاصيل أكثر وشرح لعبة كابتن كلاو :

ميادين متعددة :
بعد الإنتهاء من تحميل لعبة Claw ستجد نفسك في عدة ساحات مختلفة مخصصة لاستقبال المعارك بينك وبين قوات العدو، خلال مسيرتك الطويلة عبر سلسلة المهام والمراحل تنتقل إلى عدة ميادين بواقع تصميم مميز لكل ميدان على حدة، تتشابه مناطق اللعب كونها وعرة أو تشكل خطراً كبيراً على حياتك جراء العوائق والفخاخ الكثيرة التي تشتمل عليها.

مثال على بعض تلك العوائق الحمم البركانية، الأرضيات المليئة بالسكاكين، بالإضافة إلى الحفر المتواجدة بين الكثير من الطرق والممرات، احذر السقوط في حفرة منها للبقاء على قيد الحياة، يمكن وصف غالبية ساحات المغامرة في لعبة Captain Claw بأنها عبارة عن طوابق متعددة وممرات ضيقة تضم أعداد هائلة من الحراس.

لن تجد أي علامات إرشادية تكشف لك عن خط السير الصحيح الواجب عليك المضي قدماً فيه بعد تحميل لعبة كلاو للكمبيوتر برابط مباشر، مع ذلك فإن مسارات السير تكون واضحة في الغالب، اصعد إلى الطابق العلوي من خلال تسلق السلالم الخشبية المخصصة لذلك.

استمر في التقدم سيراً على الأقدام أو بالوقوف على الحواجز الثابتة أو المتحركة والتي من شأنها أن تأخذك إلى الجانب الآخر من الطريق، هذه كانت نبذة مختصرة حول ميادين Claw Game وهناك المزيد من التفاصيل بانتظارك خلال تجربتك الشخصية.

تشكيلة أسلحة متنوعة :
تتوافر لعبة كلاو على ترسانة حربية متعددة الأصناف، لديك سيف حاد هو السلاح الرئيسي الذي يظل بصحبتك منذ المعركة الأولى وحتى المواجهة الختامية، عبر الوصول إلى مستويات متقدمة بعد تحميل لعبة كلاو 2 تحصل على مزيد من الأسلحة المتطورة أو النارية على وجه التحديد، مسدسات وبنادق كلاسيكية تمتاز بقوة إصابة مرتفعة.

كما يتسنى لك استخدام القنابل في تفجير أعدائك، اجمع الذخيرة أثناء السير في الممرات بما يضمن لك زيادة مخزونك من الطلقات طوال الوقت، بفضل تعد الأسلحة والأساليب القتالية تجد بين يديك عدة وسائل هجومية يمكنك اختيار أي منها أثناء المواجهات المباشرة مع الأعداء.

المزيد حول تحميل لعبة كلاو للكمبيوتر :

قوات العصابة :
يضم جيش العدو أعداد ضخمة من الجنود التابعين إليه، خلال مشوارك مع لعبة Claw تقع في منافسات شرسة مع سلالات عديدة من الوحوش أو تحديداً من الحيوانات المفترسة، منها على سبيل المثال لا الحصر الكلاب، النمور، الذئاب وغيرهم الكثير، كل منهم يرتدي ملابس خاصة بألوان مختلفة.

مزيد من الاختلافات بخلاف المظهر بعد تحميل لعبة كلاو بدون تثبيت تصل إلى الصلابة الدفاعية، حيث تواجه في بداية الأمر قوات ضعيفة يسهل عليك التغلب عليهم، لكن مع بلوغ مراحل متقدمة يصبح الأمر أكثر تعقيداً بفارق كبير عما كان عليه في المهام التمهيدية.

تزداد الصلابة الدفاعية كما ترتفع القوة الهجومية جراء الأسلحة المتاحة لدى أعدائك في المهام الختامية، وبالتالي تقل قدرتك نسبياً في القضاء عليهم، أو يتطلب ذلك منك مزيداً من الذكاء والاحترافية، بعد بضع خطوات من السير يظهر أمامك المزيد من الجنود المنتمين إلى هذه العصابة، يستمر الحال على ما هو عليه في Captain Claw حتى بلوغ المرحلة النهائية.

المغامرات :
بمجرد تحميل لعبة كلاو للكمبيوتر تبدأ مسيرتك البطولية في شوارع المدينة وعبر معسكرات العدو وغيرها من الساحات السابق ذكرها، ميادين القتال توفر لك كميات وفيرة من الكنوز، إجمع تلك العملات الذهبية والفضة والآثار الفرعونية القديمة أينما كانت، مزيد من الهدايا تحصل عليها جراء كل عدة تتمكن من التخلص منه، تجد تلك الكنوز في مناطق متفرقة من الساحات.

بمجرد أن يشاهدك أحد الحراس الواقفين في الممرات يتجه نحوك حاملاً سلاحه الخاص بهدف القضاء عليك، حاول دائماً التخلص من أعدائك في Claw Game قبل اقترابهم منك، حتى لا ينتج عن ذلك انخفاض حاد في طاقتك، يتم حفظ تقدمك في المرحلة عبر نقاط حفظ محددة في كل ساحة على حدة.

بما يسمح لك بعد تحميل لعبة كابتن كلاو للكمبيوتر برابط واحد بمواصلة التقدم من أحدث نقطة حفظ فقدت حياتك عندها، الجدير بالذكر هنا أن Captain Claw يسير في مغامراته وبحوزته العديد من المحاولات، كما يحصل على المزيد منها عبر فتح الصناديق التي يحتوي كل صندوق منها على محاولة واحدة جديدة.

المزيد من المساعدات تجدها في الممرات مثل الأدوية التي من شأنها أن تعيد إليك جزء من طاقتك استنفذت جراء المعارك، تكشف لك شاشة لعبة كلاو عن أرقام وإحصائيات ومعلومات كثيرة بخلاف إجمالي المحاولات يمكنك الإطلاع على كمية الذهب التي لديك عبر الرقم الظاهر في أقصى يسار النافذة، على الجانب الآخر من الشاشة تجد نسبة الطاقة المتبقية لك بالإضافة إلى عدد الرصاص الناري أو الذخيرة، كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة Claw للكمبيوتر.

إيجابيات تحميل لعبة كلاو للكمبيوتر :

  • معارك ومغامرات متجددة الأحداث والأفكار.
  • تنوع كبير على صعيد أصناف الأعداء.
  • كنوز لا حصر لها متوفرة في الميادين.
  • التشكيلة الواسعة من الأسلحة بالداخل.

صور من داخل لعبة Captain Claw

تحميل لعبة Claw للكمبيوتر
تحميل لعبة كلاو
تحميل لعبة Claw
تحميل لعبة كلاو
تحميل لعبة كلاو

فيديو شرح تحميل لعبة كابتن كلاو


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة طرزان تحميل لعبة ماريو تحميل لعبة تيكن 3

معلومات حول تحميل ملف لعبة Captain Claw على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCaptain Claw
🏢الشركة المنتجةMonolith Productions
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة66 MB
💿نسخة اللعبةCaptain Claw
🗓تاريخ التحديث14 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة كلاو Captain Claw الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 4 / AMD Athlon 64
كرت الشاشة GeForce 6800 / Radeon X550
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 250 MB Available Space
برنامج DirectX 8.0

(الإصدار القديم) Captain Claw
تحميل اللعبة للكمبيوتر 66 MB

(الإصدار الجديد مع الشفرات) Captain Claw
تحميل اللعبة للكمبيوتر 165 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن