تحميل لعبة الثعبان سلذريو Slither.io للكمبيوتر + الأونلاين

  • ,
تحميل لعبة الثعبان القديمة والجديدة على الكمبيوتر برابط مباشر، إليكم أفضل إصدارين من لعبة الثعبان "AxySnake" و "Slither.io" فهما الأشهر في الوقت الحالي، حيث أن لعبة الثعبان الغنية عن التعريف بواقع تاريخ يمتد لعشرات السنين، واحدة من أوائل العاب تسلية التي عرفها التاريخ، تمتاز بالكثير من الايجابيات والخصائص الهامة من جانب اللاعبين، مثال على بعض الامتيازات التي تمتاز بها لعبة AxySnake كونها من العاب بدون نت وبالتالي يمكنك تشغيلها دون النظر إلى حالة الاتصال لديك، أما عن الإصدار الأخر لعبة سلذريو Slither.io التي يمتاز باللعب اون لاين عبر الإنترنت حيث يمكن مشاركتها مع الإصدقاء واللعب معًا.

ناهيك عن الخفة التي تعمل من خلالها على أنظمة التشغيل حتى تلك التي عفا عليها الزمن، فضلاً عن حجمها الصغير جداً الأداء السلس الذي توفره لك، تظل لعبة Slitherio للكمبيوتر هي الأعلى من حيث الانتشار، شعبية تقدر بمئات الملايين حول العالم من جانب صغار السن والكبار على حد سواء.

تحميل لعبة الثعبان

تحميل لعبة الثعبان سلذريو Slither.io :

جرافيك غير مسبوق الدقة :
واحدة من أهم ما يميز هذا الاصدار عن باقي الاصدارات هي الرسومات ثلاثية الأبعاد ذات الجودة المفرطة، حيث حرصت الشركة المطورة في هذه النسخة من العاب الثعبان على الارتقاء إلى مستوى تطلعات محبي اللعبة وذلك عبر تحسينات جذرية على صعيد الجرافيكس.

إن شكل الأفعى بات قريب جداً من الحقيقة، أضف إلى ذلك ديناميكية الحركة على ساحات اللعب، علاوة على تصميمات الميادين إلى جانب الأفكار التي تم على أساسها تطوير اللعبة، كل ذلك بخلاف التأثيرات الصوتية المتنوعة ذات مستوى النقاء المثالي، مما يضعك أمام لعبة سنيك فريدة من نوعها، الفقرات التالية تضم معلومات أكثر تفصيلاً.

ألوان الثعابين :
تحميل لعبة الثعبان سلذريو للكمبيوتر يضع بين يديك تشكيلة واسعة من الخيارات على مستوى أشكال وألوان الثعابين حتى يتسنى لك اختيار ما يناسبك من بينها، كل ثعبان ينفرد بلون مميز كما أن البعض ملون بلونين اثنين، آخرين بأجساد تضم مجموعة متنوعة من الألوان، لمزيد من الخيارات تتيح لك اللعبة إنشاء أفعى جديدة واختيار ألوانها بكل حرية ومرونة.

أنماط لعبة سلذريو Slitherio :

اللعب الفردي :
هو وضع المراحل الرئيسية ولا يتطلب اتصال بالإنترنت، تجد في هذا النمط عدد ضخم من المستويات المتتابعة، كل مهمة في لعبه الثعبان أصعب من السابقة لها، يتعين عليك جمع كافة قطع الطعام والحصول عليها حتى تصل إلى الحجم العملاق وذلك دون الاصطدام في أي من العوائق الموجودة على الساحة، أو حتى ملامسة جزء من هيكل الأفعى خاصتك.

اللعب الجماعي اون لاين :
للمرة الأولى تجد هذا الوضع بعد تحميل لعبة الثعبان سلذريو الجديدة للكمبيوتر، الاصدارات القديمة لم تتوافر على نظام اللعب Online، نظام المباريات الجماعية المباشرة عبر الانترنت يكون في وضع لاعب ضد لاعب، يقام التحدي بشكل مباشر بالتزامن مع الوقت الحقيقي، يتم حسم نتيجة المباراة لصالح اللاعب الذي يتفادى الاصطدام قبل الطرف الآخر.

ساحات اللعب :
تصميمات استثنائية للميادين لم يسبق لها ظهور في العاب الثعبان القديمة، استمتع بالسير والحركة على مجموعة من الأرضيات ذات الألوان المتعددة، أرضيات على هيئة دوائر ومربعات صغيرة الحجم، مساحات كبيرة تضمن لك حرية الحركة مهما أصبح حجم الثعبان ضخماً، تظهر أمامك قطع الطعام في أماكن متفرقة، اذهب إليها أينما كانت، اجمع العناصر السحرية ذات الامتيازات الرائعة، اكتشف مزيداً من التفاصيل من واقع تجربتك.

إيجابيات تحميل لعبة الثعبان سلذريو للكمبيوتر :

  • تشتمل على نظام اللعب الثنائي عبر الانترنت.
  • إمكانية مواصلة التقدم في وضع عدم الاتصال بالشبكة.
  • استجابة لحظية للأوامر التي يقوم اللاعب بإعطائها.
  • السماح بإنشاء ثعابين جديدة بتصميمات وألوان مبتكرة.
  • التنوع الكبير في ألوان الأرضيات وتصميماتها.
  • تضم مئات المراحل بدرجات صعوبة مختلفة.

صور من داخل لعبة سلذريو اون لاين

تحميل لعبة الثعبان للكمبيوتر
تحميل لعبة الثعبان للكمبيوتر
تحميل لعبة الثعبان
سلذريو
سلذريو Slither.io
تحميل لعبة الثعبان

فيديو شرح لعبة Slither أونلاين



معلومات حول تحميل ملف لعبة Slither.io على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSlither.io
🏢الشركة المنتجةLowtech Studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبةOnline
💿نسخة اللعبةSlither.io
🗓تاريخ التحديث1 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة الثعبان سلذريو Slither.io كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Pentium 4 @ 1.3 GHz
كرت الشاشة GeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب Online
برنامج DirectX 8

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة الدودة تحميل لعبة السمكة

تحميل لعبة الثعبان سلذريو للكمبيوتر برابط مباشر

إصدار اللعبة : Slither.io

إصدار اللعبة : AxySnake
تحميل اللعبة للكمبيوتر 5 MB

إصدار اللعبة : Slither.io
تحميل اللعبة للاندرويد 17 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة