تحميل لعبة الدودة الشقية Snail Mail للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  • ,
تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم تحميل لعبة Snail Mail القديمة بحجم صغير، واحدة من العاب التسلية الغنية عن التعريف من جانب غالبية مستخدمي الحاسوب الشخصية، طالما كانت لعبة القوقعة هي الاختيار الأنسب لـ اللعب في وضع عدم الاتصال على غرار العاب بدون نت خفيفة.

الكثير من الإثارة والمتعة بانتظارك خلال مغامرات مثيرة وفريدة من نوعها في الفضاء الخارجي، متطلبات تشغيل العاب الحلزون منخفضة جداً أو بصيغة أخرى لا تتعارض مع أي جهاز مهما انخفضت مواصفات، لا يوجد نظام تشغيل معين ينفرد بالقدرة على تشغيل لعبه الدوده الفضائية كما يطلق عليها كثير من الأشخاص.

تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر :

تم طرح Snail Mail Game على منصة الكمبيوتر في الربع الأخير من عام 2004 وكانت تقتصر على أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز فقط، لكن بعد ذلك تم توفيرها على بعض الأجهزة والمنصات الأخرى، استمرت العاب الدوده في الانتشار بين المستخدمين بشكل سريع للغاية حتى باتت واحدة من أكثر العاب تسلية تداولاً خلال فترة 3 سنوات من تاريخ نشرها.

تم تطوير العاب الحلزون ومنحها كل مقومات النجاح آنذاك، انفردت لعبه الدوده الشقية بـ تأثيرات مرئية فريدة من نوعها، تشكيلة متنوعة من الألوان والتصميمات تضمن لك مظاهر استثنائية، ناهيك عن المؤثرات السمعية ذات النقاء الفائق، هذا قليل من كثير حول مزايا لعبة سنيل ميل القديمة.

فكرة اللعبة قائمة على التحكم في شخصية كائن الحلزون الذي يسير في خط سير محدود المساحة، تدور تلك المغامرات والأحداث في الفضاء الخارجي، الطريق مفتوح من الجانب الأيمن والأيسر مما يعني احتمالية السقوط من إحداهما، لتفادي ذلك يتعين عليك البقاء يقظاً طوال الوقت.


المزيد حول تحميل لعبة الدودة الشقية :

الالوان والتصميمات :
ألوان متنوعة للطريق الذي تسير عليه، يتغير لون الأرضيات تلقائياً بين فترات زمنية متقاربة، الصور التوضيحية وتجربتك الشخصية تسدل لكم الستار عن كافة الألوان داخل تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر، هناك علامات نيترو في مناطق متفرقة من مسارات اللعب، بمجرد السير على علامة منها تزداد سرعتك بفارق كبير عن المعتاد.

تصميمات الطريق في لعبة الحلزون مبتكرة ومصممة بعناية واحترافية بما يمنحك تجربة لعب احترافية، الكثير من الأشكال الدائرية تتطلب من إتقان التحكم أثناء الدوران حتى لا تسقط وتفقد إحدى محاولاتك، فضلاً هن ضرورة القفز للعبور بسلام إلى الجانب الآخر من الممر، نظام سنيل ميل يعتمد على المراحل المتتابعة.

السرعة :
بعد تحميل لعبة الدودة القديمة للكمبيوتر تلاحظ ارتفاع مدى صعوبة الوصول إلى خط النهاية بعد التقدم إلى المستويات المتقدمة، تزداد سرعة حركة الحلزون تدريجياً حتى تنتهي بالثبات عند أقصى سرعة ممكنة، السرعات الفائقة التي تسير بها الدودة تجعل من الصعب جداً عليك تجاوز العوائق والعقبات المتواجدة في الممرات الضيقة.

التعليمات :
لتفادي الاصطدام عليك الابتعاد قدر المستطاع عن الكائنات الشريرة الموجودة في ساحات لعبة Snail Mail أو القوقعة الفضائية، وذلك عن طريق التحرك يميناً ويساراً حسب ما يتطلبه كل موقف على حدة، يذكر أن اللعبة تسمح لك بتعيين سرعة السير ودرجة الصعوبة عبر قائمة الإعدادات، قم بضبط تلك الخيارات بالطريقة التي تناسب مستواك في مثل هذا النوع من العاب تسلية خفيفة، احرص على جمع أكبر عدد ممكن من المساعدات والهدايا في الممرات.

إيجابيات في لعبة الدودة Snail Mail :

  • تعدد درجات الصعوبة المتاح الاختيار من بينها.
  • إمكانية ضبط مستوى سرعة السير.
  • تصميمات الطرق متنوعة كثيراً.
  • عدد غير محدود من المحاولات.
  • تشتمل على وضع اللعب بدون نهاية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة الدودة
تحميل لعبة الدودة الشقية
تحميل لعبة الدودة القديمة

تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر من ميديا فاير

من قسم : تحميل العاب للكمبيوتر .
حجم ملف اللعبة / 10 MB .

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة