تحميل لعبة Farm Frenzy 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

  • ,
تحميل لعبة Farm Frenzy 3 للكمبيوتر، لعبة مزرعة الحيوانات فارم فرنزي 3 الشهيرة للتحميل من ميديا فاير برابط مباشر، استمتع بتربية الحيوانات الأليفة والطيور في مزرعتك الخاصة، الكثير من المهام يتعين عليك تنفيذها للارتقاء إلى المستويات المتقدمة.

أفكار جديدة تنفرد بها اللعبة وسط العاب مزرعة الحيوانات الأخرى، أداء لا يعيبه أي تقطيع أو أخطاء، تعتبر لعبه المزارع من الألعاب التعليمية التي تساعد الصغار على التعرف أكثر عن البيئة الحيوانية والأطعمة والمشروبات المفضلة لكل منهم وما إلى ذلك من أمور، مشوار طويل من التعلم والمرح ينتظرك في تجربتك مع هذا الاصدار.

تحميل لعبة Farm Frenzy 3

معلومات عن تحميل لعبة Farm Frenzy 3 :

بالحديث قليلاً عن رسومات فارم فرينزي فإنها ليست الأفضل في هذا النوع من الألعاب، فارم فيل تتفوق عليها من حيث جودة الجرافيكس، لكن مع ذلك فإنها تضع أمام عينيك ساحات لعب لا تختلف كثيراً عن الميادين الحقيقية على أرض الواقع، ناهيك عن مدى التطابق بين أصوات الحيوانات والطيور بين الحقيقة واللعبة، الأمر الذي يوفر لك درجة متقدمة من المحاكاة.

تتبع لعبة المزرعة هذه نظام لعب مختلف عن غيرها من العاب المزرعة السعيدة، حيث ترتكز على وضع المراحل والمستويات المترابطة مع بعضها البعض، سلسلة ضخمة من المهام البسيطة وأخرى صعبة نوعاً ما، تابعوا القراءة.

في كل مرحلة تلعبها بعد تنزيل فارم فرنزي 3 هناك مهام يتم تحديدها لك، بالتأكيد تلك المهام هي العناية بالحيوانات والطيور المتواجدة في مزرعتك عن طريق توفير الطعام والماء لكل منهم على حدة، قم بشراء المحاصيل الزراعية الملائمة لكل كائن حي لديك، المعلومات على الشاشة تكشف لك عن مدى حاجة الحيوانات إلى الطعام والشراب على حد سواء.

المزيد حول لعبة Farm Frenzy 3 :

توفر لك العاب مزرعة الحيوانات بئر يمكنك من خلاله سقاية كافة الحيوانات دون القلق من ندرة الماء، لا تقتصر الواجبات المسندة إليك تجاه تلك الطيور على إطعامهم وتوفير المياه لهم، بل تمتد أيضاً إلى حمايتهم من المخاطر والتهديدات المحيطة بهم، في كثيراً الأحيان تلاحظ اقتحام بعض الحيوانات المفترسة مزرعتك ومن أبرزهم الأسد وذلك بهدف افتراس حيوانات المزرعة، قم بوضع المفترس داخل القفص الحديدي المتاح لهذا الغرض.

في المراحل الأولى بعد الإنتهاء من تنزيل لعبة Farm Frenzy 3 للكمبيوتر لن يتسنى لك تربية الكثير من الحيوانات في الطيور داخل مزرعتك، لكن مع التقدم والوصول إلى مستويات متقدمة في سلسلة المراحل يتم الغاء القفل عن عناصر جديدة لم تكن متاحة لك في السابق، مع كل كائن جديد يتسنى لك تربيته هناك أفكار ومهام جديدة، ترتفع قيمة الجائزة التي تحصل عليها مقابل إتمام المهام بنجاح وذلك مع التقدم تدريجيا في المراحل.

لا تقتصر الأعمال في لعبه المزارع على ما سبق فحسب، بل تمتد إلى جمع المنتجات من الحيوانات والدواجن مثل البيض والحليب والصوف وهلم جرا، ومن ثم إعادة استخدامها في إنتاج منتجات أخرى عبر معدات وآلات مخصصة لذلك على غرار لعبة المزرعة السعيدة القديمة، المتجر الداخلي يشتمل على مئات العناصر ذات الاستخدامات المتعددة منها البعض مخصص لتزيين المزرعة، اكتشف البقية من واقع تجربتك الشخصية.

إيجابيات تحميل لعبة Farm Frenzy 3 للكمبيوتر :

  • تضم تشكيلة واسعة من الطيور والحيوانات الأليفة.
  • تنوع غير مسبوق في أنماط اللعب.
  • أفكار حصرية في العاب مزرعة.
  • تحتوي على عشرات المعدات والآلات.
  • ترتكز على مجموعة ضخمة من المهام.
لمزيد من العاب كمبيوتر مجانية عليك زيارة قسم تنزيل العاب اندرويد بالإضافة إلى تنزيل فري فاير للكمبيوتر كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة ببجي أو تحميل Gta 5 للكمبيوتر.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Farm Frenzy 3
تحميل لعبة Farm Frenzy 3
تحميل لعبة Farm Frenzy 3
Farm Frenzy 3


تحميل لعبة farm frenzy 3 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة