تحميل لعبة Mass Effect 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Mass Effect 2 للكمبيوتر، لعبة الخيال العلمي التي تأخذك في رحلة ملحمية للفضاء الخارجي في المستقبل البعيد لتنفيذ مهام وأهداف انسانية مع مجموعة من الكائنات الفضائية الشريرة التي ترغب في تدمير الحياة البشرية كما نعهدها على سطح كوكب الأرض.


لعبة Mass Effect 2 هي من اصدار شركة إلكترونيك آرتس وشركة بايووير الكندية وهذا هو الإصدار الثاني من اللعبة حيث تتوالى فيه أحداث قصة الجزء الأول المليئة بالمغامرات، ظهر هذا الإصدار للمستخدمين في عام 2010 ويدعم التشغيل على عدة منصات منها أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة مايكرسوفت ويندوز ومنصات PlayStation 3 و Xbox 360.


تحميل لعبة Mass Effect 2

معلومات عن تحميل لعبة Mass Effect 2 للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

عندما تدخل الى لعبة Mass Effect 2 سوف تجد نفسك في تجربة فريدة من نوعها داخل عوالم غريبة مليئة بالمغامرة والإثارة وربما هذا هو السبب الذي جعل اللعبة تحظى على إشادة كبيرة من النقاد واللاعبين من حول العالم منذ أن ظهرت للمرة الأولى.


لأن الشركة المطورة اعتمدت مستويات متطورة من الرسومات ثلاثية الأبعاد باستخدام محرك Unreal Engine 3 مما يسمح للمطورين بالفرصة لخلق عوالم مليئة بالتفاصيل الدقيقة المذهلة.


ينطبق هذا الأمر على تصميم العوالم وتفاصيل بيئة اللعب التفاعلية وكذلك الشخصيات والأسلحة مما يجعلك تشعر عقب تحميل لعبة Mass Effect 2 وكأنك داخل قلب الحدث وتتمكن من الإندماج مع المغامرات والتفاعل معها بشكل دقيق.


أما عن المؤثرات فقد استخدمت الشركة المطورة مؤثرات واقعية تتناغم بدقة مع الأحداث سواء كانت تلك المؤثرات المرئية أو الصوتية لكي تقحمك في الأحداث والمغامرات ويشمل ذلك أصوات الانفجارات والطلقات النارية والظواهر الجوية الغريبة وتتابع حركة الليل والنهار والطبيعة الفيزيائية للفضاء.


أسلوب اللعب والمغامرات :

يعتمد أسلوب اللعب مع تحميل لعبة Mass Effect 2 على مزيج بين الاستكشاف والمغامرة والقتال والتسلل وحل الألغاز وتتبع احداث القصة المشوقة، في بداية الأمر سوف تتولى دور الجندي البشري Shepard الذي تم إسناد مهمة خطيرة إليه وهي الذهاب إلى الكواكب المختلفة في مجرة درب التبانة لمواجهة مخاطر داهمة تهدد الحياة الآمنة للبشرية كما نعهدها اليوم.


في ذلك الصدد سوف يكون أمامك العديد من المهام التي يجب عليك تنفيذها لكي تتمكن من المضي قدمًا في الأحداث، أمامك عوالم افتراضية مفتوحة لا حدود لها يمكنك التنقل خلالها بحرية واستكشاف التفاصيل الدقيقة فيها والبحث عن الموارد اللازمة لرحلتك ومواجهة المخاطر التي تطرا اثناء الرحلة والتفاعل مع الشخصيات الأخرى واتخاذ القرارات الصعبة التي قد يُبنى عليها مصائر.


من المهام الضرورية التي لا غنى عنها في اللعبة هي مهمة القتال ضد الأعداء الذين يجسدون كائنات فضائية غريبة، تلك الكائنات تتفاوت في مستويات القوة لديها والقدرة القتالية لذا يجب عليك أن تكون مستعد لخوض تلك القتالات والمواجهات الحماسية.


لحسن الحظ توفر اللعبة مجموعة واسعة ومتنوعة من الأسلحة النارية الثقيلة والمتطورة التي توفر لك القوة والقدرة اللازمة لمواجهة التحديات والقتالات وقتما ظهرت أمامك بشجاعة وإقدام، كما يمكنك تطوير مهارات الشخصية الرئيسية في القتال والبقاء على قيد الحياة مع التقدم في اللعب، كذلك سوف تتمكن من ترقية وتطوير الأسلحة والمعدات المتاحة لديك لكي تواكب التصاعد في المخاطر الذي يحدث مع التقدم في اللعب.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Mass Effect 2 :-

الأعداء :

في لعبة Mass Effect 2 استعد لمواجهة تحديات ملحمية مع مجموعة واسعة من الأعداء الفضائيين الذين يتنوعون فيما بينهم من حيث القدرات والمميزات والهجمات وحتى الشكل الخارجي. لا تستهين بقدرات هؤلاء الأعداء على الإطلاق فهم يتمتعون بالقوة والتطور التي تمكنهم من الفوز في أي مواجهة.


على سبيل المثال تجد المخلوقات الفضائية الآلية الذكية التي تخلو من التفكير البشري المنطقي وهي مصممة خصيصًا للقتال مثل كائنات Geth ناهيك عن الكائنات الفضائية الضخمة التي تتمتع بقوة جسدية لا تُقهر مثل كائنات Krogan كذلك سوف تضطر لدخول قتالات مع كائنات وحشية ودموية مع مخلوقات فضائية مخيفة أخرى.


لا تنتهي التحديات إلى هذا الحد مع تحميل لعبة Mass Effect 2 بل يعتبر عدوك الرئيسي في اللعبة هم جيوش Reapers الذين يخططون لعمل هجمات مميتة على كوكب الأرض مما يضمن تدمير كلي للحياة البشرية.


The Reapers هم العدو الرئيسي الذي يجب عليك التخطيط والتكتيك لتدميره والتخلص منه ومن مخاطره الداهمة خاصة أنهم قاموا بتحويل أعداد مهولة من الجثث البشرية إلى جنود تابعة لهم تقوم بالقتال بشكل ممنهج ومبرمج للتخلص من الأعداء بعدة طرق متنوعة.


نظرًا لتنوع وتعدد المخاطر والتهديدات في اللعبة سوف يتعين عليك تكريس كل قواك وذكائك لمواجهة تلك التحديات والمخاطر والتخلص منها لكي تفوز في المواجهات والقتالات.


لا شك أن هذا يتطلب قدر هائل من التفكير الأستراتيجي والاستعداد الجيد، بل يحتاج أيضًَا إلى ثبات انفعالي وتفكير حكيم قبل إتخاذ أي قرار لذا لا تتسرع في القتال فحسب بل يجب عليك التفكير جيدًا ووضع خطة محكمة للفوز ومن ثم إتباع تلك الخطة دون التأثر بالضغوطات المحيطة.


أهم مميزات تحميل لعبة Mass Effect 2 للكمبيوتر :-

  • تنوع الأسلحة المتاحة للقتال بين النارية والثقيلة والبيضاء والتكنولوجية.
  • تعتمد اللعبة على تفاصيل وأحداث قصة خيال علمي مشوقة.
  • كل نوع من الأعداء في اللعبة يتميز بقدرات وهجمات خاصة.
  • إمكانية ترقية وتطوير المهارات القتالية والأسلحة والموارد.
  • بخلاف المهام الرئيسية تتضمن اللعبة مهام جانبية مسلية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Mass Effect 2
تحميل لعبة Mass Effect 2
تحميل لعبة Mass Effect 2
Mass Effect 2
Mass Effect 2

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Mass Effect 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMass Effect 2
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة5.5 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث7 يونيو 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Mass Effect 2 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 64-bit
المعالج 1.8GHz Intel Core 2 Duo or equivalent AMD CPU
كرت الشاشة 256 MB (with Pixel Shader 3.0 support)
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 22 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن