تحميل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood للكمبيوتر مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood للكمبيوتر، واحدة من إصدارات سلسلة ألعاب المغامرة والتسلل والقتال الرائعة Assassin's Creed في هذا الإصدار سوف تنطلق في رحلة استثنائية إلى مدن إيطاليا القديمة خلال فترة القرن الخامس عشر حيث يجب عليك ان تلعب دور البطل ايزيو اوديتور لتقوم بتجميع أعضاء جماعة الأغتياليين واستعادة مجدهم مرة أخرى.


كما عهدنا في الإصدارات السابقة من اللعبة يعتمد أسلوب اللعب على استكشاف العالم الافتراضي الواسع بكل تفاصيله، هذا العالم يحاكي ايطاليا ويشمل المدن الإيطالية المختلفة مثل مدينة روما، كذلك يتضمن الريف الإيطالي الخلاب، سوف يتعين عليك الإنطلاق إلى المناطق المختلفة في بيئة اللعب لجمع جماعات الأغتياليين وتدريبهم والسيطرة عليهم عن طريق إصدار الأوامر وتوجيههم لأداء مجموعة متنوعة من المهام الاغتيالية بنجاح.


تحميل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood

معلومات عن تحميل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تم إصدار لعبة Assassin’s Creed Brotherhood في عام 2010 مع جودة استثنائية في الرسومات وتصميمات الشخصيات وبيئة اللعب حيث أنك على موعد مع استكشاف كافة تفاصيل عالم إفتراضي مفتوح ومتسع مليء بالتفاصيل من مدينة روما التي تتميز بالمباني والتفاصيل المعمارية العتيقة التي تحاكي الفترة الزمنية التي دارت فيها أحداث اللعبة إلى الريف الخلاب الذي يتضمن العديد من المناظر الطبيعية الجميلة.


لا تقتصر الجودة على الرسومات والتصميمات وتوزيع الألوان الذي يجعل من كل التفاصيل في اللعبة وكأنها قطعة من الواقع فحسب بل يشمل الحركة السلسة الإنسيابية للشخصيات والاستجابة السريعة للعناصر عند التفاعل معها، ناهيك عن المؤثرات المميزة التي تتزامن بشكل دقيق مع الأحداث لتعزز من مستويات الواقعية والمحاكاة التي تهدف إليها اللعبة.


طبيعة المهام والتحديات :

تتضمن تحميل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood للكمبيوتر رحلة ملحمية مليئة بالقتل والعنف والدموية والألغاز والكثير من التحديات والمغامرات التي تثير الشغف لساعات طويلة.


لا تتوانى في تحدي نفسك ومهاراتك وتقدم أفضل ما لديك من مهارات سواء كانت في التخفي أو إدارة جيش الاغتياليين أو تنفيذ المهام المسندة إليك أو حل الألغاز الصعبة التي تنتظرك، من أبرز المهام التي تنتظرك في هذه اللعبة هي استخدام الأسلحة المتعددة المتاحة لديك والانطلاق في رحلتك لقتال الأعداء والتخلص منهم كليًا.


بالإضافة إلى مهام الاغتيال والقتل يوجد مهام التجسس وجمع المعلومات التي تعتبر مهام حيوية لاستكمال قصة اللعبة والمضي قدمًا في الأحداث الهامة، كذلك تشمل اللعبة ايضًا مهام جانبية وفرعية يمكنك الاستمتاع بها لساعات طويلة تساعدك المهام الجانبية تلك على تطوير مهارات القتال لديك وكسب المزيد من نقاط التقدم والمكافآت المالية القيمة.


لا تنسى ان من اول المهام المسندة إليك داخل اللعبة هي استكشاف بيئة اللعب والعالم الافتراضي وجمع العناصر الضرورية فيه قد تشمل تلك العناصر الغذاء والأسلحة والذخيرة والعناصر المهمة للبقاء على قيد الحياة وتزويد جيشك بالموارد الهامة مع البحث والتقدم سوف تتمكن من تعزيز مستويات الصحة والمهارات القتالية لديك، كما أنك سوف تعزز من مهارات التسلل والتخفي التي تعتبر مهارات هامة للغاية لإتمام المهام بنجاح.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood :-

الأسلحة :

في خضم عالم مليء بالمؤامرات والقتال والتحدي تأتي الحاجة الشديدة لأستخدام مجموعات متنوعة من الأسلحة الفتاكة للتخلص من مخاطر الأعداء الداهمة، لحسن الحظ توفر لعبة Assassin’s Creed Brotherhood مجموعة كبيرة من الأسلحة التي يمكنك استخدامها وفق الخطة الاستراتيجية التي قمت بوضعها للقتال والتخلص من الأعداء.


تشمل الأسلحة في اللعبة الأسلحة البيضاء مثل الخناجر والسيوف والفؤوس وهذا النوع من الأسلحة الحادة يعتبر مثالي في حالة المواجهات المباشرة القريبة من الأعداء، كذلك تشمل اللعبة مجموعة من الأسلحة النارية قديمة الطراز التي تحاكي الفترة الزمنية خلال أحداث اللعبة.


تشمل الأسلحة النارية في اللعبة المسدسات والبنادق والقنابل ويعتبر هذا النوع من الأسلحة هو الأمثل في حالات المواجهة مع مجموعة كبيرة من الأعداء على مدى بعيد نسبيًا.


إمكانية الترقية والتطوير :

تتيح لك تحميل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood نظام ترقية وتطوير شامل ومتكامل حيث يمكنك تطوير مهارات وقدرات الشخصية الافتراضية الخاصة بك وجعلها أكثر قوة وفاعلية في مواجهة المخاطر والتفكير بحكمة في المواقف العصيبة.


مع التقدم في المستويات وجمع نقاط التقدم سوف تتاح لك الفرصة لزيادة قدرة الشخصية الرئيسية على المقاومة للضرر والجروح الناتجة عن القتالات، كذلك سوف تعزز قدرتك على التحمل لكي تتمكن من الحركة لفترات أطول دون عناء.


يتيح نظام الترقية والتطوير في اللعبة ترقية نظام الرؤية الخاص بك لكي تتمكن من رؤية مزيد من التفاصيل واكتشاف الأسرار المخفية حولك في بيئة اللعب ناهيك عن تطوير مهارات الجري الحر والقتال والتسلل والتخفي.


كل تلك الترقيات لا تقتصر فقط على الشخصية الرئيسية بل يمكنك تطبيقها على الجنود في الجيش الخاص بك لتعزيز مهاراتهم في القتال وتحقيق أهداف المستويات، كما يمكنك ترقية الأسلحة الخاصة بك والمدى التدميري لكل سلاح بحيث يصبح اقوى واكثر فتكًا في مواجهة الأعداء.


مميزات تحميل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood للكمبيوتر :-

  • قصة ملحمية مليئة بالتقلبات الدرامية المثيرة.
  • عالم افتراضي مفتوح ومتسع يتميز بالواقعية في التصميم.
  • مجموعة متنوعة من الأسلحة المناسبة للمواقف المختلفة.
  • تحديات ومغامرات رئيسية بالإضافة إلى التحديات الجانبية.
  • نظام ترقية وتطوير شامل للشخصيات والأسلحة والمعدات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood
تحميل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood
تحميل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood
Assassin’s Creed Brotherhood
Assassin’s Creed Brotherhood
Assassin’s Creed Brotherhood

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Assassin’s Creed Brotherhood على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةAssassin’s Creed
🏢الشركة المنتجةUbisoft
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.0 GB
💿نسخة اللعبةBrotherhood
🗓تاريخ التحديث3 يونيو 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP (32-64 bits) /Windows Vista (32-64 bits)
المعالج Intel Core® 2 Duo 1.8 GHZ or AMD Athlon X2 64 2.4GHZ
كرت الشاشة 256 MB DirectX® 9.0–compliant card with Shader Model 3.0 or higher (see supported list*)
الذاكرة العشوائية 1.5 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن