تحميل لعبة Watch Dogs 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Watch Dogs 1 للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا، حيث يتلاقى الغموض والأنتقام والأكشن والحبكة الدرامية في شوارع مدينة شيكاغو الخيالية التي تعج بالمغامرات والمؤامرات من حولك.


في هذه اللعبة سوف تجسد شخصية قرصان كمبيوتر ذكي يسعى باستخدام مهاراته وذكائه للانتقام من شركة Blume Corporation لأنه يظن أنها السبب في مقتل عائلته لذا يذهب لبناء نظام إلكتروني متطور للتحكم في كافة تفاصيل المدينة مثل البنية التحتية وإشارات المرور وشبكات الطاقة بحيث يحكم سيطرته على تلك الأماكن الحيوية والخدمات التي تقدمها ومن ثم يتمكن من الانتقام من الشركة وتحقيق أهدافه، لعبة Watch Dogs هي من تطوير استوديوهات Ubisoft وتم إطلاقها للمستخدمين في عام 2014 لأنظمة مايكروسوفت ويندوز ، Playstation 4 ، Xbox One و Playstation 3.


تحميل لعبة Watch Dogs 1

معلومات عن تحميل لعبة Watch Dogs 1 للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تتميز لعبة Watch Dogs برسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية تضفي إلى قدر الواقعية فيها حيث تجد نفسك وسط مدينة افتراضية تحاكي ولاية شيكاغو الأمريكية بكل تفاصيلها من ناطحات السحاب الشاهقة إلى الأزقة الضيقة والشوارع المتسعة المكتظة بالمارة والسيارات مما يعطيك شعوررًا بأنك حقًا في عالم مليء بالحياة والحركة.


ينطبق هذا الأمر على ساعات الليل والنهار التي تتوالى بشكل ديناميكي أثناء المستويات حيث تجد نفسك تارة تقوم بتحقيق الأهداف في النهار الساطع وتارة أخرى تتمشى في شوارع المدينة أثناء الليل حيث الإضاءة المبهرة التي تنعكس على المباني والشوارع وتضيفي لها لمسات من الجمال.


تستخدم اللعبة ايضًا تقنيات متطورة من المؤثرات البصرية والسمعية لتعزيز تجربة اللعب بوجه عام حيث تجد الانفجارات والحرائق والظلال بأقصى درجات الواقعية مما يساعدك على الانغماس مع الأحداث والشعور بالاندماج مع عمق المجريات.


أسلوب اللعب والمهام :

تدمج تحميل لعبة Watch Dogs 1 بين العديد من العناصر مثل القتال والتسلل والقرصنة والتجسس والاستكشاف في أسلوب لعب مليء بالإثارة والمغامرات الشيقة، في بداية الأمر يمكنك التجول خلال العالم المفتوح الذي تتمتع به اللعبة واستكشاف كافة جوانبه ومن ثم تتعرف على الأهداف المطلوب منك تحقيقها.


بعد ذلك يمكنك أن تقوم بتحديد أسلوب اللعب المفضل لديك سواء كنت تفضل الاقتراب من الأعداء بشكل مباشر وخوض قتالات دامية وعنيفة باستخدام الأسلحة والأدوات والمهارات القتالية التي تتيحها لك اللعبة و في المقابل يمكنك اختيار أسلوب التسلل والبقاء في الخفاء بينما تقوم بتحقيق اهدافك واحدًا تلو الآخر في خفية دون أن يشعر بك أحد.


في كلا الأحوال لا تنسى أن مهاراتك الرئيسية تكمن في القرصنة على انظمة الحاسوب والتحكم فيها عن بعد لذا استغل تلك المهارات لفرض سيطرتك على كافة جنبات المدينة لكي تعرقل حركة المرور والخدمات المقدمة لأعدائك وتتمكن من الإطاحة بهم وتشتيتهم.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Watch Dogs 1 :-

القتال والتسلل والقرصنة :

من العناصر التي يعتمد عليها أسلوب اللعب في هذه اللعبة هو القتال حيث يتم بأسلوب دموي وعنيف قد لا يكون مناسب للاعبين صغار السن، حيث يمكنك التوجه بشكل مباشر إلى أماكن تجمع اعدائك وفتح النار عليهم من كل إتجاه، لديك تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأسلحة النارية التي تشمل المسدسات والبنادق والرشاشات وكل تلك الأسلحة سوف تمكنك من الهجوم على الأعداء بطريقة مثيرة والتخلص منهم ومن مخاطرهم الداهمة.


تتيح لك تحميل لعبة Watch Dogs 1 خاصية التسلل والتخفي بحيث تتمكن من الأقتراب من اعدائك دون أن يتم كشف أمرك لكي تستطيع التجسس عليهم ومعرفة نواياهم وتفاصيل الخطط التي يخططون لها لتدمير المدينة وعمل الأعمال الشريرة، استغل تلك الفرصة والإمكانية التي تتيحها لك اللعبة في التفكير بذكاء لضرب أعدائك في مقتل بينما تبقى أنت في أمان.


استغل مهارات القرصنة التي تتمتع بها في اللعبة لتحقيق أهدافك بصورة أسرع واذكى، حيث يمكنك تهكير أنظمة الأمان وإشارات المرور وأنظمة الحاسوب التي تتحكم في البنية التحتية الخاصة بالمدينة وبث الفوضى في كل مكان من حولك، كذلك سوف تتمكن من اقتحام البنوك وسرقة المال اللازم لتحقيق أهدافك والتسلل إلى مقرات الشركة المعادية السرية للتجسس على مخططاتهم الشريرة المدمرة.


وصف بيئة اللعب :

بيئة اللعب في تحميل لعبة Watch Dogs 1 هي عبارة عن محاكاة واقعية لمدينة شيكاغو بكل تفاصيلها وتنوعها ويظهر في مستويات اللعبة كل المناطق المختلفة في تلك المدينة سواء كانت قلب المدينة الذي يتميز بالأبراج والمباني الشاهقة والشركات العملاقة وتتابع حركة المرور في الليل والنهار.


فضلًا عن الأحياء السكنية الراقية والبسيطة حيث الشوارع الضيقة وتوافد المارة طوال ساعات اليوم، كذلك تدور بعض المغامرات في المناطق الصناعية حيث ترى من حولك المصانع والمستودعات.


ناهيك عن المناطق الريفية التي تحيط بالمدينة من جميع الحدود وتتميز بالهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة بعيدًا عن صخب المدينة وكل تلك المناطق تتضمن العديد من المغامرات التي تتطلب منك استكشاف وتعرف دقيق على كافة تفاصيل المكان من حولك لتحديد الطرق المثلى لاستغلاله بالصورة الصحيحة.


أهم مميزات تحميل لعبة Watch Dogs 1 للكمبيوتر :-

  • تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأسلحة النارية والانفجارية لتنفيذ المهام.
  • نظام إضاءة ديناميكي يعزز مدى واقعية الرسومات والتصميمات.
  • يمكن للاعب استخدام مهارات قرصنة متنوعة لفرض السيطرة على المدينة.
  • تعتمد اللعبة على قصة ذات حبكة درامية مؤثرة ومثيرة يتم اكتشافها خلال المستويات.
  • تنوع مهارات وقدرات التسلل والتخفي التي يمكن للاعبين استغلالها لتحقيق الأهداف.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Watch Dogs 1
تحميل لعبة Watch Dogs 1
تحميل لعبة Watch Dogs 1
Watch Dogs
Watch Dogs

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Watch Dogs 1 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةWatch Dogs 1
🏢الشركة المنتجةUbisoft
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة12.3 GB
💿نسخة اللعبةv1.05.324
🗓تاريخ التحديث28 مايو 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Watch Dogs 1 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core 2 Quad Q8400 @ 2.66Ghz or AMD Phenom II X4 940 @ 3.0Ghz
كرت الشاشة DirectX 11 graphics card with 1 GB Video RAM - Nvidia Geforce GTX 460 or AMD Radeon HD 5770
الذاكرة العشوائية 6 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 25 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن