تحميل لعبة Until The Last Bullet للكمبيوتر برابط مباشر

  • ,

تحميل لعبة Until The Last Bullet للكمبيوتر، لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول حيث لا هوادة ولا وقت للاستجمام والراحة، هناك الكثير من التحدي والمخاطر بإنتظارك في رحلة الإثارة والتشويق في عالم ما بعد الكارثة حيث يتحتم عليك استخدام مهاراتك للنجاة وذكائك الاستراتيجي لكي تتمكن من البقاء على قيد الحياة في خضم مجموعة من الظروف الصعبة والقتالات الملحمية مع الزومبي المتعطش للدماء وجحافل الوحوش وكل ذلك يقع على بيئات قاسية ومرعبة.


لعبة Until The Last Bullet هي لعبة اكشن واطلاق نار من تصميم وتطوير Forever Entertainment وتم إطلاقها لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصي و ننتيندو سويتش في نوفمبر 2023 وتتبع اللعبة قصة رجل يجد نفسه في عالم ما بعد الكارثة حيث يحيط به الكثير من مظاهر الدمار والخراب ناهيك عن جحافل الزومبي والجيوش وتكون مهمتك في هذه اللعبة هي البقاء على قيد الحياة بأي ثمن ويمكنك القيام بذلك عن طريق تسخير كل مهاراتك وقدراتك لمجابهة كل تلك المخاطر والبقاء بمأمن منها بينما تحاول التقدم في المستويات والتعرف على مزيد من تفاصيل القصة المشوقة.


تحميل لعبة Until The Last Bullet

معلومات عن تحميل لعبة Until The Last Bullet للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تتميز لعبة Until The Last Bullet برسوماتها ثلاثية الأبعاد المذهلة عالية الجودة والتأثيرات الواقعية التي تضفي المزيد من العمق على تجربة اللعب، تتألق الرسومات في هذه اللعبة بتفاصيل دقيقة وواقعية تجعلك تشعر وكأن كل جانب من جوانب اللعبة وكأنه في قلب الحدث خاصة أن كل عنصر وكل شخصية من الشخصيات والأماكن مثل المباني والبيئات تتميز بالأشكال الواقعية التي تتضمن كثير من التفاصيل المتناغمة مع التصميم الأساسي.


ناهيك عن اختيار مطورين اللعبة الألوان الداكنة والإضاءة الخافتة لتعزيز أجواء الرعب والإثارة التي تهدف إليها قصة اللعبة في المقام الأول. أما عن المؤثرات في اللعبة فهي الأخرى تتمتع بجودة عالية تساعد على إضفاء لمسة من الواقعية والاندماج مع جميع الأحداث التي تدور حولك، تساعد تلك المؤثرات المتناغمة مع الأحداث على جعل المواقف المتنوعة في اللعبة أكثر إثارة وواقعية.


خاصة مع التأثير الذي تضفيه الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية التي تصطحب الأحداث المختلفة وتزيد من جو الرعب والإثارة الذي تشعر به عقب تحميل لعبة Until The Last Bullet للكمبيوتر من ميديا فاير.


أسلوب اللعب والمهام :

لعبة Until The Last Bullet هي عبارة عن رحلة طويلة للبقاء على قيد الحياة ومواجهة العديد من المخاطر المميتة القاتلة، في هذه اللعبة سوف تجد نفسك تقف وحيدًا في وجه جحافل من الزومبي المتعطشة للدماء، تتمتع كائنات الزومبي في اللعبة بتصميماتها المرعبة وسرعة تحركهم وكثرة أعدادهم وشراستهم الفريدة من نوعها.


تعتمد اللعبة على منظور الشخص الأول وسوف تتاح لك الفرصة لاستخدام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة النارية لقتل هؤلاء الزومبي قبل أن يقوموا بالانقضاض عليك وقتلك وألتهامك، سوف يبدو الأمر لك وكأنه جزء من الجحيم عليك أن تكون متيقظ طوال الوقت لكي لا تفقد حياتك.


اجعل سلاحك دائمًا يسبق خطواتك، وكن مستعد دومًا بعد تحميل لعبة Until The Last Bullet لظهور الزومبي بشكل مباغت فهم كما ذكرنا متعطشين للدماء وبانتظار التمكن منك ناهيك عن أعدادهم الكبيرة المتزايدة في بعض الأحيان سوف تجد نفسك محاط بشكل كامل بهم ويكون الأمر صعب التخطي والتجاوز والنجاة، لن يكون الزومبي هو العدو الوحيد الذي يجب عليك مواجهتها في هذا العالم القاسي المروع.


بل تعتبر بيئة اللعب في حد ذاتها من التحديات الكبيرة التي يجب عليك التعامل الصحيح معها لكي لا تفقد حياتك، على سبيل المثال يجب عليك أن تضمن توافر الموارد اللازمة للحياة وأن تحسن أستخدامها وتؤمن لنفسك مكان آمن للتخفي فيه ولن يكون هذا الأمر سهل على الإطلاق.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Until The Last Bullet :-

وصف بيئة اللعب :

البيئة في لعبة Until The Last Bullet هي عبارة عن عالم يعج بالمخاطر و المناظر المأساوية في كل إتجاه، يغيم على بيئة اللعب مظاهر الدمار والخراب ناهيك عن الظلام واليأس الذي يعم الأجواء، تارة تجد نفسك في مدن كانت يومًا حضارية ولكنها الآن أصبحت موطن الأنقاض والدمار.


تارة أخرى تجد نفسك بعد تحميل لعبة Until The Last Bullet في بيئة لعب عبارة عن غابات كثيفة مظلمة يحوم فيها المخاطر والوحوش من جميع الاتجاهات، كذلك في بعض المستويات سوف يتعين عليك المرور ضمن أنفاق مظلمة تحت الأرض تتضمن أعداد كبيرة من الزومبي المتربصين بك ولن تتمكن من توقع أماكن تواجدهم لذا يجب عليك الحذر والتيقظ الشديد طوال الوقت.


تتوالى الأحداث وتظهر مزيد من البيئات والأماكن مثل محطات المترو والقطار المجهورة التي أصبحت مرتع للزومبي والوحوش، ناهيك عن المناطق الريفية القاحلة والمباني الشاهقة المظلمة والكثير من المناطق الأخرى التي سوف تتمكن من اكتشافها داخل اللعبة.


أهم مميزات تحميل لعبة Until The Last Bullet للكمبيوتر :-

  • تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية والبيضاء والقنابل لمواجهة الزومبي.
  • يمكنك ترقية الأسلحة والموارد عن طريق جمع النقاط عند تحقيق أهداف المستويات.
  • تدعم اللعبة وضع اللعب الفردي أو وضع اللعب التعاوني بين لاعبين على الأقصى.
  • تتنوع بيئات اللعب بشكل كبير خلال المستويات وكل من البيئات تحمل مخاطر مختلفة وجديدة.
  • تزداد المهام صعوبة كلما تقدمت في المستويات إلا أنك تزداد خبرة وقدرة على الإنجاز.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Until The Last Bullet
تحميل لعبة Until The Last Bullet
تحميل لعبة Until The Last Bullet
Until The Last Bullet
Until The Last Bullet
Until The Last Bullet

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Until The Last Bullet على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةUntil The Last Bullet
🏢الشركة المنتجةForever Entertainment S. A.
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة6.04 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث21 مايو 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Until The Last Bullet كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10
المعالج Intel® Core™ i5-6500
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GT 1030
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 12 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن