تحميل لعبة Recordbooks للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Recordbooks للكمبيوتر، هي لعبة استراتيجية تحتاج إلى التفكير الأستراتيجي للفوز في التحديات الفريدة من نوعها التي تقدمها، تسمح اللعبة لما يصل إلى خمس لاعبين للتنافس فيما بينهم وهي من ألعاب الفيديو القصيرة التي تستغرق بحد أقصى 90 دقيقة لإنهائها، لكنها تعتبر من ألعاب الفيديو التي تنمي مهارات التفكير الإبداعي الحكيم للفوز.


في بداية المستويات سوف تتمكن من الاختيار من ضمن خمس مجالات مختلفة تتضمن العلم، الفن، السياسة، والاقتصاد والحرب وكل من تلك المجالات يحتوي على منافسات مثيرة تتحدى القدرة التفكيرية والتخطيطية عند اللاعب لأقصى الدرجات لكي تُبرز أفضل ما لديه من مهارات، على سبيل المثال إذا قمت بإختيار مجال العلم سوف يتعين عليك إنجاز الأكتشافات العلمية والإنجازات التكنولوجية بما يسمح من موارد تقدمها لك اللعبة.


أما في حال قمت باختيار مجال الاقتصاد على سبيل المثال سوف يتعين عليك القيام بأمور التجارة والمقايضة لكسب النقاط، بمختصر الأمر يجب عليك إثبات مهاراتك في المجال الذي قمت باختياره لكي تتمكن من الفوز في التحديات المسندة إليك وسوف نتحدث بمزيد من التفصيل عن أسلوب اللعب والتحديات التي سوف تواجهك أثناء اللعب في الفقرات التالية.


تحميل لعبة Recordbooks

معلومات عن تحميل لعبة Recordbooks للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

من أهم العناصر التي تتميز بها لعبة Recordbooks هي جودة الرسومات والمؤثرات فيها التي تساعد اللاعبين على الإندماج مع الأحداث الجارية حولها وكأنهم في قلب الحدث، بالرغم من الجودة العالية في الرسومات إلا أنها تتميز بالبساطة لكي تدعم الحركة السريعة السلسة بين الأحداث.


ألوان الرسومات زاهية وتجعلك مقبل على اللعب، ناهيك عن أن التصميمات مناسب لجميع الأعمار، خاصة ان اللعبة تقدم عدة مستويات صعوبة تناسب جميع المهارات والقدرات، أما عن المؤثرات فهي من العوامل التي تضفي إلى تجربة اللعب بوجه عام وتكملها حيث تعتبر واقعية ومتناغمة مع الأحداث التي تدور أثناء اللعب كذلك تساعد المؤثرات المرئية والصوتية على خلق حالة من الإثارة والتشويق تحفز اللاعبين على الإستمرار في اللعب وإثبات قدراتهم في التحديات الصعبة التي تواجههم.


أسلوب اللعب والتحديات :

كما ذكرنا فيما سبق تعتبر تحميل لعبة Recordbooks للكمبيوتر من ألعاب الفيديو الاستراتيجية التي تتحدى قدرات اللاعبين في المجالات المختلفة، يمكنك اختيار المجال الذي يعبر عن تفضيلاتك الخاصة لكي تُبرز أفضل مهاراتك في هذا المجال.


على سبيل المثال إذا قمت باختيار مجال العلم سوف يتعين عليك الوصول إلى اختراعات واكتشافات علمية تحقق غرض وهدف اللعبة، أما إذا قمت باختيار مجال الفن على سبيل المثال سوف تتمكن من جمع نقاط التقدم عن طريق تقديم أعمال فنية رائعة إبداعية.


كذلك نجد مجال السياسة الذي يحتاج إلى التفكير باستراتيجية للوصول إلى الحلول الوسط التي ترضي جميع الأطراف وتحقق السلام الدولي وتُبت قدرتك على حسن الإدارة، تتضمن تحميل لعبة Recordbooks أيضًا مجالات مثل الإقتصاد وفي هذا المجال تكون التحديات المسندة إليك عبارة عن إجراء أعمال التجارة والأعمال الدولية التي يمكنك من خلالها كسب نقاط التقدم والحصول على المال الذي يجعلك في مقدمة المتسابقين الآخرين، كذلك تشمل اللعبة مجال الحرب الذي يُكسبك نقاط التقدم عن طريق تحقيق إنتصارات القتال العسكرية ضد جيوش الأعداء.


تذكر أن المجال الذي تقوم باختياره يجب ان يكون مرتبط بتفضيلاتك الخاصة لكي تبدع فيه، خاصة انه سوف يكون هناك متنافسين آخرين ربما أكثر منك حنكة وحكمة في إنجاز المهام الصعبة التي تُسندها اللعبة إلى اللاعبين في المستويات.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Recordbooks :-

الهدف من اللعبة والتحديات :

الهدف الرئيسي من التحديات التي يجب عليك مواجهتها في اللعبة هو إثبات مهاراتك في المجال الذي قمت باختياره، بالإضافة إلى كسب نقاط تقدم أكثر من منافسك لكي تتقدم عليك وتكون لك الصدارة.


لذلك يجب عليك إدارة التحديات المختلفة التي سوف تواجهك مثل إدارة الموارد الخاصة بك حيث أن اللعبة تقدم عدد محدود من الموارد وعليك إدارته بحكمة لكي تتمكن من تحقيق المهمة النهائية بنجاح.


لا تنسى أن هناك خصوم منافسين حقيقيين بعد تحميل لعبة Recordbooks عبر الإنترنت يريدون الإيقاع بك لكي تتسع لهم الفرصة في الفوز لذا كنت دائمًا متيقظًا لمحاولتهم وجهودهم المستميتة للإيقاع بك وإيصالك إلى الفشل وإحباط مخططاته.


من أهم النصائح التي قد تقود بك إلى الفوز بجدارة هي التفكير الاستراتيجي الملي قبل إتخاذ أي خطوة، يمكنك القيام بذلك عن طريق دراسة العواقب المحتملة لكل خطوة تخطوها داخل اللعبة وما هي المكاسب المحتملة والموازنة بينهم، كذلك لا تنسى أن تُبقى خصومك واعدائك المتربصين بك دائمًا تحت المراقبة لمعرفة خطواتهم التالية وما هي خططهم للفوز وسبقهم في ذلك.


وسوف تتمكن من القيام بذلك عن طريق جمع مزيد من نقاط التقدم عن طريق حصد إنجازات في مجالات أخرى غير المجال الرئيسي الذي قمت باختياره.


أهم مميزات تحميل لعبة Recordbooks للكمبيوتر :-

  • يعتمد أسلوب اللعب على جمع نقاط التميز في مجالات مختلفة.
  • هناك العديد من الإنجازات التي يجب عليك القيام بها للتفوق على المنافسين.
  • التحديات المسندة إليك غير متوقعة ويجب عليك التحلي بالمرونة للتكيف مع تلك التحديات.
  • يمكنك الاختيار بين مستويات الصعوبة المتاحة بما يتناسب مع مستواك.
  • إذا لم تحقق التقدم المرجو في أحد المجالات يمكنك إعادة اللعب للوصول إلى نتائج أفضل.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Recordbooks
تحميل لعبة Recordbooks
تحميل لعبة Recordbooks
Recordbooks
Recordbooks

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Recordbooks على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةRecordbooks
🏢الشركة المنتجةSNOWSOFTS NZ LIMITED
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة15.73 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث16 مايو 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Recordbooks الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج AMD Ryzen 5 2600X, Intel Core i7-6800K
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 1660 OR Equivalent others graphics card
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 20 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن