تحميل لعبة Psychosis للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Psychosis للكمبيوتر، هي عبارة عن عالم مصغر للرعب والجنون والأمراض النفسية حيث تجد نفسك داخل اللعبة في عقل شخص مريض بمرض فصام الشخصية ويدعى سايمون في عقل هذا الرجل سوف تندلع الهلوسات وتعصف بك أحداث مرعبة ودموية في كثير من الأحيان تلك الأحداث التي تدور حولك سوف تجعلك في حالة شك مستمرة في كل ما يحدث.


من أهم الأمور التي تميز اللعبة أن اللعب فيها يتم من منظور الشخص الأول وتدور أحداثها حول قصة مثيرة وممتعة سوف تتمكن من اكتشافها بشكل تدريجي أثناء التقدم في المستويات، الشبح الرئيسي الذي سوف يواجهك هو الهلوسات المستمرة التي يجب عليك التفريق بينها وبين الواقع والتصرف بحكمة ولكن هذا الأمر يحتاج إلى صراع وثبات نفسي قوي لذا كن على أهبة الأستعداد، من الجدير بالذكر أن لعبة Psychosis هي من إصدار شركة The Black Dog Studio وتم إطلاقها للمستخدمين في عام 2017.


تحميل لعبة Psychosis

معلومات عن تحميل لعبة Psychosis للكمبيوتر :-

رسومات ومؤثرات :

تعتبر لعبة Psychosis بمثابة عالم مرعب مليء بالغموض والجنون والضغوط النفسية الرهيبة حيث يتجسد الرعب وفي كل تفصيلة ولن تتمكن من التفريق بين الهلوسات والكوابيس والحقيقة، يعزز هذا الأمر الرسومات الواقعية التي تعمدت الشركة المطورة تبنيها أثناء تصميم هذا العمل الرائع.


حيث تبدو عوالم اللعبة مظلمة مليئة بالكآبة والقلق خاصة أنه تم التركيز من خلال التصميمات على التفاصيل الدقيقة التي تُبرز حالة القلق المستمر التي يعيشها شخصية سايمون الشخصية الرئيسية في اللعبة.


كذلك تلعب المؤثرات البصرية والسمعية دور هام ولا غنى عنه في إيصال حالة القلق والتوتر المستهدفة بحيث يتمكن اللاعب بعد تحميل لعبة Psychosis من خوض الأحداث وكأنها حقيقة واقعية تدور تحدث له بالفعل.


بدءًا من التحديات المرعبة المقلقة والألغاز الصعبة التي يجب عليك حلها للمضي قدمًا في الأحداث سوف تجد أن الرسومات والمؤثرات في اللعبة تربط كل تلك العوامل ببعضها لإكمال التجربة وجعلها فريدة من نوعها.


أسلوب اللعب :

في تحميل لعبة Psychosis لن يكون هناك قتال ضد أعداء مسلحين أو وحوش، لكن قتالك في هذه اللعبة ضد الهلوسات المرعبة والأفكار الغريبة التي تجتاح عقل الشخصية الرئيسية سايمون، سوف تدخل إلى عقل تلك الشخصية وتقوم باكتشاف الأفكار ومواجهتها وسوف يبدو الأمر بالنسبة لك وكأنه كابوس لا ينتهي.


ليس هناك فرصة أخرى للبقاء على قيد الحياة في اللعبة سوى مواجهة هذا العقل المضطرب والتفريق بين الهلوسات والأفكار الحقيقية الواقعية، عليك مواجهة تلك الهلوسات بكل ما أوتيت من قوة لأنها تمثل الخطر الأعظم عليك، سوف يكون الأمر مماثل نوعًا ما بحل الألغاز المعقدة.


إلا أن كل الألغاز التي يجب عليك حلها تعتبر نفسية في المقام الأول، هناك الكثير من الغموض والتشويق الذي يملًا كل مستويات اللعبة، ولكن مع بعض المهارات الذهنية والذكاء والفطنة سوف تتمكن من التفريق بين الواقع والخيال وكذلك سوف تتمكن من حل الألغاز الصعبة ومواجهة الهلوسات المرعبة التي يمكنها أن تؤدي بالشخصية الرئيسية لارتكاب الجرائم أو اذية نفسها وعليك أن تسيطر على تلك الهلوسات المرعبة للحد من حدوث أي أحداث مأساوية غير مرغوب فيها.


ولا تنسى أن أسلوب اللعب في هذه اللعبة يعتمد بشكل رئيسي وأساسي على الكثير من التفكير العميق والتحلي بالواقعية والتركيز الشديد للتغلب على التحديات الصعبة التي سوف تواجهك والتمكن من حل الألغاز المعقدة المطلوب منك حلها خاصة في ظل التشويش والتوتر الذي تبثه الأحداث في النفوس.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Psychosis :-

مواجهة الهلوسات والأفكار المرعبة :

التحدي الأساسي والشبح الأعظم الذي يواجهك في لعبة Psychosis هي الهلوسات المرعبة التي تواجه الشخصية الرئيسية في اللعبة وسوف تجد أن الأمر واقعي للغاية لدرجة أنك سوف تجد صعوبة بالغة في التمييز بين الحقيقة والخيال، لكن الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب بل يوجد العديد من الألغاز الصعبة التي تطلب قدر كبير من الذكاء والتفكير الإبداعي لحلها.


ومن الأمثلة على الهلوسات التي سوف تواجهها في تحميل لعبة Psychosis وتملائك بالرعب والتحفز سماع أصوات غريبة تنادي بأسمك أثناء المشي في ممرات مظلمة في بيئة اللعب، حيث تستمر تلك الأصوات في الهمس باسمك وتقترب منك بشكل ملحوظ حتى تصل بك إلى الجنون، كلما أقتربت من مصدر الصوت تبدأ تلك الأصوات في التحول إلى الشراسة والرعب، حتى ترى خيالات لرجل ضخم يقف في الظلام مما يُشعرك بالقلق والارتباك.


بطبيعة الحال سوف يدفعك الفضول للاقتراب من هذا الشخص والتعرف على هويته، لكنك حينما تقترب بشكل كافي تجد هذا الشخص يختفي لتتبين بعدها أنه كان من نسج خيالك المضطرب، وهذا هو فقط مجرد مثال واحد على نوعية وطبيعة الهلوسات التي سوف تواجهها في اللعبة لكن في المستويات المتقدمة يكون الأمر أصعب كثيرًا حيث يلعب عليك عقلك حيلًا مرعبة قد تجعلك في منتهى الهشاشة النفسية وعدم القدرة على التمييز بين الواقع والخيال.


اهم مميزات تحميل لعبة Psychosis للكمبيوتر :-

  • تتيح اللعبة العديد من وسائل المساعدة التي يمكنك استخدامها.
  • اللعبة تعتبر قاتمة وتثير القلق والتوتر وغير مناسبة لجميع الفئات العمرية.
  • يمكنك العثور على مذكرات قمت بكتابتها لمساعدتك على مواجهة الهلاوس.
  • في كل مستوى يواجه اللاعب العديد من الهلاوس السمعية والبصرية الواقعية للغاية.
  • في حال واجهت صعوبة في حل الألغاز يمكنك استخدام نظام التلميح في وسائل المساعدة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Psychosis
تحميل لعبة Psychosis
تحميل لعبة Psychosis
Psychosis
Psychosis

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Psychosis على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPsychosis
🏢الشركة المنتجةAaron Gilbert
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة350 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث13 مايو 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب رعب

متطلبات تشغيل لعبة Psychosis الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Quad-Core CPU
كرت الشاشة Dedicated GPU
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 781 MB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة