تحميل لعبة Dead Space 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Dead Space 2 للكمبيوتر، لعبة الرعب في عالم الخيال العلمي حيث تأخذك اللعبة في رحلة مثيرة ومليئة بالرعب والمغامرات في عالم الفضاء المظلم الغني بالأسرار والتحديات.


ويعتبر هذا الجزء هو الثاني من سلسلة ألعاب Dead Space حيث ظهرت للمرة الأولى لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصي في عام 2011 وهي من إصدار عملاقة ألعاب الفيديو إلكترونيك آرتس، في هذا الإصدار من اللعبة يعود المهندس إسحاق كلارك الشخصية الرئيسية في اللعبة إلى مغامراته في الفضاء لصد مخاطر جديدة من Necromorphs وهم العدو الرئيسي.


سوف تتمكن بعد تحميل لعبة Dead Space 2 من استكشاف التفاصيل الدقيقة والعميقة في تكملة القصة المشوقة التي تسردها الأحداث والمستويات كما أنك سوف تلاحظ ان القصة في هذا الإصدار أكثر تعقيدًا وصعوبة وتشابك مما يضفي قدر مميز من التفاعل والتحدي والتفكير العميق.


هناك الكثير من الأحداث التي تعزز توتر الأعصاب عند اللاعبين وتتحدى مهاراتهم العقلية في فك تعقيدات وتشابكات الأحداث ناهيك عن الأعداء الجدد الذين سوف تواجههم في هذا الإصدار، هؤلاء الأعداء عبارة عن مخلوقات فضائية متوحشة وعدوانية وهم بإنتظارك في جميع زوايا اللعبة لذا تأهب لمواجهتهم.


Dead Space 2

معلومات عن تحميل لعبة Dead Space 2 للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

استعد لاكتشاف التفاصيل المذهلة في الفضاء الخارجي داخل لعبة Dead Space 2 حيث تتميز اللعبة بالمؤثرات والتصميمات المذهلة التي تضفي قدر هائل من الواقعية والجمال على كافة التفاصيل داخل اللعبة، يرجع الفضل في ذلك إلى استخدام محرك Unreal Engine 3 لتصميم الرسومات في لعبة Dead Space 2 سوف تتمكن من استكشاف عالم مظلم ورعب يفوق الخيال في كل تفاصيله التي تنبض بالحياة.


ينطبق هذا التميز ايضًا على جودة الحركة التي تتصف بالسلاسة والطبيعية والواقعية، سوف تجد الشخصيات والوحوش تعطي ردود أفعال اقرب ما تكون للواقعية وحركتها سريعة وسلسة بحيث تبدو حقيقية تمامًا، هذا الأمر سوف يساعدك على الإندماج والشعور وكأنك داخل الأحداث بالفعل، كل ذلك يزيد من جودة الرسومات في اللعبة ناهيك عن جودة المؤثرات الصوتية والمرئية خاصة عندما تندلع الانفجارات واصوات إطلاق الرصاص من الأسلحة النارية والأسلحة المتطورة التي تجعل كل لحظة في اللعبة مليئة بالتشويق والرعب والإثارة.


أسلوب اللعب :

يتمحور أسلوب اللعب في تحميل لعبة Dead Space 2 حول الكثير من الأمور يأتي على رأسها البقاء على قيد الحياة داخل سفينة الفضاء الضخمة USG Ishimura وفي هذا الصدد سوف يتعين عليك مواجهة الكثير من التحديات والصعاب القاسية لكي لا تفقد حياتك.


سوف تجد نفسك أمام تحديات خطيرة ومتعددة لا تنتهي كلما قمت بالتجول في اروقة سفينة الفضاء المظلمة المروعة من القتال ضد الأعداء إلى استكشاف المناطق الجديدة وحل الألغاز الغامضة التي تقف في طريقك هناك الكثير من التحديات التي ترتبط باستكشاف بيئة اللعب بإنتظارك على متن سفينة الفضاء الضخمة هذه.


بطبيعة الحال لا يتسنى لنا أن ننسى العدو الرئيسي الذي يملأ أركان السفينة الفضائية ويحيط بك في كل اتجاه وهم كائنات النيكرومورف هؤلاء الأعداء لا يستهان بهم على الإطلاق وعليك أستخدام كل مهاراتك والاسلحة المتاحة لديك والموارد من الذخائر والمؤن لهزيمتهم والتخلص منهم قبل أن يقوموا هم بتدميرك ووضع حد لرحلتك الأستكشافية.


لحسن الحظ سوف تتمكن من ترقية الأسلحة التي بحوزتك وإضافة ترسانة جديدة من الأسلحة والذخيرة التي لا تُقهر لهزيمة هؤلاء الأعداء في لمح البصر ولكن مع التقدم في اللعب.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Dead Space 2 :-

القتال والأسلحة :

لعبة Dead Space 2 تأتي بتجربة قتالية لا مثيل لها حيث يحتاج الأمر للتفاعل مع مجموعة من الأسلحة واقعية ودمج ذلك التفاعل مع التفكير الاستراتيجي والتكتيكي للنجاح في المهام الموكلة إليك لا تنسى أن مهمتك الأساسية هي البقاء على قيد الحياة ومواجهة الأعداء بما أُتيح لك من قوى ومهارة ولا تنسى أيضًا ان العالم المحيط بك لن يخلو من المخاطر والرعب في كل إتجاه ويجب عليك أن تكون دائمًا على أهبة الأستعداد لمواجهة تلك المخاطر.


لحسن الحظ تأتي هذه اللعبة بترسانه كبيرة ومتنوعة من الأسلحة النارية والبيضاء التي تتضمن خيارات متقدمة ومتطورة للقضاء على أعدائك، ناهيك عن الفرصة لترقية تلك الأسلحة وجعلها أكثر فتكًا كلما تقدمت في المستويات، من ضمن الأسلحة التي يمكنك استخدامها في اللعبة بنادق القنص الدقيقة والصواريخ والقنابل والمسدسات واسلحة الليزر المتقدمة واسلحة التجميد وكل تلك الأسلحة تتميز بفاعلية وقوة غير مشهودة في تحطيم أعدائك في لمح البصر.


لكن الأسلحة ليست كل شيء في هذا العالم المحيط بالمخاطر يتعين عليك عقب تحميل لعبة Dead Space 2 استخدام ذكائك في وضع الخطط والتكتيكات واستخدام مهاراتك للتصدي لهؤلاء الأعداء لأنهم هم الآخرين يتميزون بذكاء وقدرة على التخطيط والتدبير للإيقاع بك ويجب عليك أن تفوقهم ذكائًا.


بالإضافة إلى ذلك يجب أن تتحلى بقوة الملاحظة والتيقظ ومراقبة الأمر عن كثب طول الوقت وذلك عن طريق مسح المركبة الفضائية بشكل مستمر من خلال الشاشات المخصصة لذلك تتعرف على أماكن تمركز الأعداء وكشف خططهم في الهجوم، بإختصار لا يعتمد أسلوب القتال في لعبة Dead Space 2 على إطلاق الرصاص واستخدام الأسلحة فحسب بل يحتاج إلى توظيف مهاراتك العقلية والتكتيكية للفوز في المعارك.


أهم مميزات تحميل لعبة Dead Space 2 للكمبيوتر :-

  • أسلحة كثيرة ومتنوعة ومتقدمة.
  • إمكانية ترقية الأسلحة وجعلها أكثر فتكًا مع التقدم في المستويات.
  • بيئة لعب شديدة الواقعية تحاكي السفن الفضائية العملاقة.
  • أعداء متنوعين يتميزون بالذكاء والسرعة والشراسة.
  • ألغاز صعبة تحتاج إلى حلها بالتفكير وربط الأحداث للمضي قدمًا في المستويات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Dead Space 2
تحميل لعبة Dead Space 2
تحميل لعبة Dead Space 2
تحميل لعبة Dead Space 2
Dead Space 2

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Dead Space 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةDead Space 2
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة7.24 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث24 مايو 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Dead Space 2 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP, Windows 7/8/10/11
المعالج 2.8 GHz processor or equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6800 or better (7300, 7600 GS, and 8500 are below minimum system requirements), ATI X1600 Pro or better (X1300, X1300 Pro and HD2400 are below minimum system requirements), 256MB Video Card and Shader Model 3.0 required
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن