تحميل لعبة Obliteracers للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا

تحميل لعبة Obliteracers للكمبيوتر، هي مزيج رائع بين السباقات سريعة الخطى والمعارك الملحمية التي تتميز بقدر من الفوضوية وكل ذلك في عالم ملون ومرح، في عوالم كرتونية ممتعة ومرحة ستجد نفسك وسط مجموعة من الشخصيات والمركبات الغريبة حيث يجب عليك التنافس والسباق في سباقات سريعة الخطى تتضمن قدر عالي من المخاطر والعقبات والفخاخ التي يضعها اللاعبين الآخرين على طول الطريق.


يجب عليك ان تتحلى بسرعة البديهة في إتخاذ القرارات الصائبة لكي تتمكن من تجاوز العقبات وتحقيق التقدم في السباق في أقصر وقت ممكن لكي تصل أولًا إلى خط النهاية لكن توقع قدر مذهل من الفخاخ التي سوف تعترض طريقك وسوف يكون الأمر مفاجئا للغاية لا يمكنك توقعه.


في هذه اللعبة سوف تتمكن من خوض سباقات مع ما يصل إلى 16 لاعبا إما عبر شبكة محلية أو بالتنافس مع لاعبين آخرين عبر شبكة الأنترنت، هؤلاء المنافسين يتمتعون بمهارة وذكاء عالي لذا لن يكون التنافس سهل على الإطلاق ويجب عليك اظهار افضل مهاراتك في المراوغة والتحدي والقيادة والقتال لكي تتمكن من الفوز.


تحميل لعبة Obliteracers

معلومات عن تحميل لعبة Obliteracers للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

من أهم ما يميز لعبة Obliteracers هي الرسومات ثنائية الأبعاد الملونة التي تبرز الشخصيات بتصميمات مبالغ فيها لتعزيز حالة المرح الكوميدية التي تهدف إليها اللعبة، كذلك تبدو المركبات غريبة وملونة وذات تفاصيل غير مألوفة، وبالرغم من بساطة الرسومات في اللعبة إلا أنها فعالة للغاية في تعزيز حالة السرعة والمغامرة التي سوف تحظى بها أثناء السباقات.


ناهيك عن المؤثرات البصرية التي تضفي على اللعبة لمسة من الفوضوية والمرح والتسلية حيث تحدث إنفجارات كبيرة ومبالغ فيها وتأثيرات ديناميكية إثر حركة المركبات بشكل غير متوقع ومفاجئ مما يضفي على كل لحظة في اللعبة الكثير من المتعة والإثارة.


يجدر بالذكر أن تحميل لعبة Obliteracers تم تصميمها باستخدام محرك Unity الذي يضمن مستوى متقدم من الرسومات والحركة واستجابة الشخصيات والعناصر داخل اللعبة لأوامر اللاعب بشكل سريع، ناهيك عن المؤثرات الصوتية المندلعة من الإنفجارات و احتكاك الإطارات مع الأرض وسرعة حركة المركبات والتعثر في العقبات وكل تلك العوامل تعزز من تجربة اللعب بوجه عام.


طبيعة السباقات :

السباقات في لعبة Obliteracers هي مزيج من السرعة والفوضى الشديدة وكل ذلك مجتمع في تجربة لعب استثنائية وفريدة من نوعها، في هذه اللعبة سوف تدخل تنافسات مجنونة مع ما يصل إلى 16 لاعبا آخر عبر شبكة الانترنت حيث يمتلك كل من اللاعبين مجموعة خاصة به من الأسلحة والمقالب والفخاخ والقدرات التي لن يتوانى أي منهم لاستخدامها لعرقلة المنافسين الآخرين.


أنت كذلك سوف تتمكن بعد تحميل لعبة Obliteracers من اختيار مركبة السباق الغريبة التي تفضلها ومن ثم تختار الأسلحة والمهارات التي يمكنك استخدامها اثناء السباقات لعرقلة المنافسين الآخرين وإخراجهم من السباق لكى تتمكن من الفوز وتجاوزهم جميعًا للوصول إلى خط النهاية أولًا.


بخلاف القيادة بسرعة مجنونة وتجاوز العقبات الموجودة في مسارات السباق لديك الحرية الكاملة في استخدام الأسلحة التي تحلو لك لخوض قتالات ضد المتنافسين الآخرين، لكنك لست بأمان لأنك تعتبر هدف للاعبين الآخرين ايضًا وسوف تجد الرصاص والانفجارات تندلع وتتوالى عليك من كل اتجاه.


لذا احرص على استخدام الدروع وتجاوز تلك الصعاب لكي تصل إلى خط النهاية بأمان بعد ما تقوم بإخراج كل المنافسين الآخرين من السباق بأستخدام الحيل الذكية والأسلحة النارية ووضع العقبات والفخاخ على طول مسارات السباق لعرقلتهم.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Obliteracers :-

المركبات الغريبة :

في لعبة Obliteracers سوف تحظى على تجربة سباق مثيرة ومسلية وممتعة مع مجموعة واسعة ومتنوعة من المركبات ذات التصميمات والإمكانيات الغريبة حيث تأتي كل مركبة في اللعبة بخصائصها وقدراتها الفريدة من نوعها مما يعطي اللاعبين تجربة متنوعة ومسلية.


على سبيل المثال نجد المركبات الثقيلة التي بإمكانها تحمل قدر عالي من الضرر دون التأذي إلا أنها لسوء الحظ لا يمكن ان تصل إلى سرعات فائقة مثل المركبات السريعة الأخرى التي بإمكانها تجاوز المنافسين بسهولة نظرًا للسرعات العالية التي تصل إليها تلك المركبات.


كذلك نجد عقب تحميل لعبة Obliteracers ان المركبات المصفحة المزودة بالأسلحة المتنوعة وتقوم بإطلاق النار على المنافسين بشكل تلقائي أثناء السباقات، ناهيك عن المدرعات التي يمكنها أن تتحمل قدر هائل من الضرر وتحجبه عن قائد المركبة الذي يجلس في غرفة القيادة.


كل ذلك بالإضافة إلى مركبات كثيرة متاحة للقيادة داخل اللعبة وسوف تتمكن من فتح مزيد من المركبات كلما تقدمت في المستويات وتمكنت من إنهاء المهام بنجاح والتغلب على المتسابقين الآخرين، كذلك سوف تتمكن من إجراء التخصيصات ووضع الإضافات التي من شأنها أن تعزز كفاءة وقوة المركبة مما يؤهلك للفوز في السباقات بمزيد من السهولة.


أهم مميزات تحميل لعبة Obliteracers للكمبيوتر :-

  • تجمع اللعبة بين عناصر السباق والقتال لتجربة لعب فريدة.
  • سوف تتمكن من الاختيار من ضمن مجموعة واسعة من الشخصيات المتنوعة القابلة للعب.
  • تتضمن اللعبة تشكيلة واسعة من المركبات التي تتميز كل منها بخصائص ومميزات فريدة من نوعها.
  • تدور السباقات في مسارات سباق متنوعة في مناطق مختلفة من حول العالم.
  • إمكانية التسابق مع اللاعبين عبر الشبكة المحلية أو عبر شبكة الأنترنت.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Obliteracers
تحميل لعبة Obliteracers
تحميل لعبة Obliteracers
Obliteracers
Obliteracers
Obliteracers

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Obliteracers على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةObliteracers
🏢الشركة المنتجةVarkian Empire
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.25 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث12 ابريل 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Obliteracers كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج AMD Athlon X2 2.8 GHZ, Intel Core 2 Duo 2.4 GHZ
كرت الشاشة Nvidia GTS 450, Radeon 5750 1 GB
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 7 GB Available Space
برنامج DirectX 10


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن