تحميل لعبة Disney Speedstorm للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Disney Speedstorm للكمبيوتر، هي لعبة مغامرات وسباق مثيرة مع مجموعة من شخصيات ديزني وبيكسار المحبوبة مثل ميكي ماوس ومولي لايتنج ماكوين وماتار وغيرهم الكثير الذين ينطلقون في سباقات مثيرة باستخدام تشكيلة واسعة من السيارات وكارتات السباق التي تحاكي نظائرها التي ظهرت في افلام ديزني السابقة، سوف تتمكن من اختيار شخصيتك المفضلة و كارت السباق المناسب لأسلوب القيادة الخاص بك ناهيك عن إمكانية الاختيار من ضمن مجموعة مسارات سباق مستوحاة من أفلام ديزني وبيكسار الشهيرة مثل Cars و Toy Story و Pirates of the Caribbean.


تحميل لعبة Disney Speedstorm

معلومات عن تحميل لعبة Disney Speedstorm للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

انطلق في تجربة مليئة بالإثارة والمغامرة في عالم لعبة Disney Speedstorm الملون الذي يبدو بمظهر كرتوني ولكنه يتمتع بقدر عالي من الواقعية في الوقت ذاته، في هذه اللعبة سوف تتمكن من رؤية كل التفاصيل الظاهرة في بيئة اللعب بوضوح تام.


حيث تم تصميم الرسومات بحيث تحاكي تلك التي تراها في افلام ديزني وبيكسار الشهيرة، ناهيك عن تصميمات شخصيات ديزني الشهيرة التي تبدو كما عهدتها بشكل مفصل ودقيق بدون اي اختلاف عن نظائرها التي ظهرت في أفلام الرسوم المتحركة، كذلك تتمتع تلك الشخصيات بردود أفعالها وأصواتها المألوفة.


لكن هذا ليس كل شيء حيث تم تضمين مؤثرات مرئية مذهلة في تحميل لعبة Disney Speedstorm لتعزيز الشعور بحالة السرعة والمغامرة التي تهدف إليها المستويات، مع أنفجارات تخطف الأنفاس وضباب يحيط بك من كل إتجاه و أدخنة تتصاعد بسبب محركات السيارات والمركبات المختلفة في اللعبة ناهيك عن أصوات الفخاخ والمقالب التي يضعها لك اللاعبين الآخرين وكل تلك العناصر تعزز من تجربة اللعب وتجعلها مثيرة ومميزة كعادة ألعاب و انتاجات شركة ديزني بوجه عام.


جدير بالذكر أن اللعبة تم تصميمها باستخدام محرك Unreal Engine 4 مما يمنحها رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وحركة سلسة واستجابة سريعة لأوامر اللاعب، كما تم أستخدام تقنيات متطورة تضمن أن الرسومات تبدو أكثر واقعية عن أي وقت مضى، كذلك استخدمت الشركة المطورة تقنيات تجعل اللعبة تعمل بسلاسة على كافة المنصات المختلفة.


المزيد من التفاصيل حول تحميل لعبة Disney Speedstorm :-

السباقات :

في لعبة Disney Speedstorm هناك الكثير من السباقات التي تتميز بالسرعة والمغامرة مع شخصيات ديزني وبيكسار المفضلة لديك، سوف تختبر تلك السباقات مهاراتك في القيادة وسرعة ردود أفعالك وقدرتك على اتخاذ القرارات الصحيحة بشكل سريع وحكيم مما لا شك فيه، خاصة ان السباقات في اللعبة تتنوع بشكل كبير لكي تعطيك تجربة مختلفة وفريدة من نوعها في كل مستوى.


على سبيل المثال نجد سباقات اللاعب الفردي حيث يمكنك التنافس ضد الذكاء الأصطناعي أو التنافس مع لاعبين آخرين عبر الأنترنت بمفردك، في هذا النوع من السباق سوف يتعين عليك التنافس وحدك ضد المنافسين واظهار مهاراتك وقدراتك في القيادة وتجاوز العقبات للفوز في السباق.


كذلك تتضمن تحميل لعبة Disney Speedstorm سباقات الفرق حيث يمكنك تكوين مجموعة من المتسابقين مع لاعبين آخرين عبر شبكة محلية أو عبر الأنترنت لخوض منافسات ضد مجموعات أخرى من اللاعبين.


في هذا النوع من السباقات يتم ترتيب كل فريق حسب أداء الفريق بوجه عام أثناء السباق لذا أحرص على اختيار مساعدينك جيدًا لأن يقع عليهم دور مهم في تحديد فوز أو خسارة فريقك.


في حالة كنت من محبي التحديات الشخصية يمكنك الانخراط في السباقات ضد الزمن التي تتنافس فيها مع نفسك بحيث يجب عليك الوصول إلى خط النهاية في أقصر وقت ممكن وتجاوز كل العقبات التي سوف تواجهها أثناء الطريق.


قم بعمل كل ما في وسعك عقب تحميل لعبة Disney Speedstorm لتحطيم الرقم القياسي والقيادة بأقصى سرعة وتعلم مهارات قيادة المركبة التي بحوزتك لكي تهزم الوقت الذي يعتبر منافسك الوحيد.


كذلك تتضمن اللعبة سباقات التحديات حيث يجب عليك خوض مجموعة من التحديات داخل اللعبة والفوز فيها جميعًا لكي تتمكن في نهاية المستوى من الفوز بهدية ما يمكنك استخدامها فيما يلي لترقية مهاراتك وقدراتك وسيارتك وتخصيص شخصيتك داخل اللعبة.


الشخصيات :

في تحميل لعبة Disney Speedstorm ينتظرك عالم مليء بشخصيات ديزني وبيكسار الأيقونية ويمكنك الاختيار من بينهم كما يحلو لك، سوف تتمكن من خوض كل سباق باستخدام شخصية جديدة من مفضلتك، من شخصيات كلاسيكية مثل ميكي ماوس وميني ماوس شخصية بطوط وجوفي.


إلى شخصيات حديثة من شركة بيكسار مثل الشخصيات المميزة في فيلم Toy Story مثل وودي وجيسي وغيرهم الكثير ناهيك عن شخصيات فيلم Cars مثل لايتنج ماكوين والذي يعتبر هو الشخصية الأميز لخوض السباقات السريعة نظرًا لمهاراته الاستثنائية في القيادة التي تمكنه من تجاوز الخصوم بسرعة وسلاسة، كذلك نجد شخصيات فيلم Pirates of the Caribean الذين يجسدون الشجاعة والتهور.


أما لمحبي اميرات ديزني سوف تجد شخصيات اريل وربانزل وانا وإلسا وغيرهم الكثير من الأميرات الساحرات، كما انك سوف تتمكن من فتح شخصيات جديدة كلما تقدمت في اللعب وأكملت المهام المسندة إليك ببراعة.


أهم مميزات تحميل لعبة Disney Speedstorm للكمبيوتر :-

  • مسارات سباق واقعية تحاكي عوالم ديزني في الرسومات المتحركة.
  • تنوع السباقات والتحديات التي تقدمها اللعبة.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة والدقة في تجسيد عوالم وشخصيات ديزني.
  • إمكانية الاختيار بين مئات من السيارات والكارتات والمركبات المختلفة المخصصة للسباق.
  • يتخلل السباقات روح الدعابة والإثارة في وضع الفخاخ للآخرين لتجاوزهم والفوز في السباق.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Disney Speedstorm
تحميل لعبة Disney Speedstorm
تحميل لعبة Disney Speedstorm
Disney Speedstorm
Disney Speedstorm
Disney Speedstorm

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Disney Speedstorm على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةDisney Speedstorm
🏢الشركة المنتجةGameloft
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة10.69 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث9 ابريل 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Disney Speedstorm كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 (64 bit)
المعالج Intel Core i5-4460 / AMD Ryzen 3 1300x
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 960 4GB / GTX 1650 / AMD Radeon R7 370 4GB
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 20 GB Available Space
برنامج DirectX 12


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب سيارات