تحميل لعبة Crashday Redline Edition للكمبيوتر برابط مباشر

  • , ,

تحميل لعبة Crashday Redline Edition للكمبيوتر، هي لعبة سباقات ومغامرات وقتالات غامرة في عالم مليء بالإثارة والتشويق والتحدي، عليك أن تتحدى الإنفجارات التي تحدث بشكل تلقائي وغير متوقع والسرعة العالية التي تتميز بها السباقات في اللعبة بينما تلاحظ أجواء وعوالم السباق المليئة بالألوان والتفاصيل المفعمة بالحياة التي تحفز وتحث على الحركة والسرعة.


لديك في اللعبة مجموعة لا حصر لها من سيارات السباق السريعة التي تتميز بإمكانيات رهيبة ناهيك عن الأسلحة القوية والمتفجرات التي يمكنك أستخدامها لعرقلة المتسابقين الآخرين، بمختصر الأمر لعبة Crashday Redline Edition هي لعبة مسلية ومصممة لهؤلاء الذين يعشقون السرعة والتحدي.


تحميل لعبة Crashday Redline Edition

معلومات عن تحميل لعبة Crashday Redline Edition للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تقدم لعبة Crashday Redline Edition رسومات ثنائية الأبعاد عالية الجودة ولها تفاصيل دقيقة تبرز كافة أركان وجوانب بيئة اللعب وسيارات السباق والشخصيات، سوف تحظى بتجربة رسومات تفوق الخيال تشبه في تصميماتها الرسوم المتحركة لتأخذك إلى عالم فني تستطيع فيه الإندماج مع الأحداث لكي تتحدى نفسك وتجاوز السرعات القصوى لمجاراة عالم السرعة المحيط بك.


تضم اللعبة ايضًا بعض التفاصيل والشخصيات والرسومات التي تم رسمها يدويًا لإضفاء بعد إضافي إلى جودة الرسومات، كل ذلك بالإضافة إلى المؤثرات المرئية التي تضفي لمسات من الواقعية والخيال إلى أجواء اللعب، سوف تتمكن من رؤية تكاثف الدخان الناتج عن الإنفجارات التي تسقط من السماء أثناء السباقات، ناهيك عن تأثيرات الاصطدامات والهدم والاحتكاك بين السيارات المختلفة وجسم السيارة وسطح الأرض، كل تلك العوامل مجتمعة سوف تساعدك على الإندماج مع أحداث اللعبة والشعور وكأنك في قلب الحدث.


السباقات :

تجمع السباقات في تحميل لعبة Crashday Redline Edition بين السرعة الشديدة والقتال في نفس الوقت حيث تجد نفسك في وسط سباقات مجنونة تتميز بأنها سريعة الخطى ويجب عليك إتخاذ القرارات الصائبة في جزء من الثانية أي تأخير سوف يعرقل مهمة تقدمك وتغلبك على المنافسين الآخرين.


لكن في بداية الأمر عليك اختيار السيارة المناسبة لمهاراتك في القيادة والقتال من ضمن عدد لا حصر له من السيارات التي يمكن الاختيار من بينها داخل اللعبة، ومن ثم إنطلق في رحلة سباق مجنونة على مسارات مليئة بالعراقيل والصعاب لتدخل معارك ملحمية للفوز في السباق والتخلص من المتنافسين الآخرين بأي ثمن.


عليك التحلي بالشجاعة والسرعة في اتخاذ القرارات الصائبة كذلك يجب عليك أن تستخدم مهارات سرعة البديهة لانك سوف تواجه العديد من المواقف الصعبة التي تحتاج إلى ذكاء للتعامل معها بالصورة الصحيحة.


لكن لا يتوقف الأمر على القيادة السريعة المتهورة واستخدام الأسلحة لعرقلة المنافسين وإخراجهم من مسار السباق فحسب بل إنك سوف تستمتع بالعديد من المهام الاخرى داخل اللعبة وأثناء السباقات أيضًا مثل إستكشاف بيئة اللعب المحيطة بك وإنجاز المهام الإضافية المثيرة التي تطلبها منك اللعبة للحصول على الجوائز والعملات النقدية التي يمكنك استخدامها لاحقًا لتجهيز سيارتك بالأسلحة الفتاكة.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Crashday Redline Edition :-

أنواع السيارات :

في لعبة Crashday Redline Edition سوف تجد عدد لا نهائي من السيارات المتنوعة التي تختلف فيما بينها من حيث الإمكانيات والمميزات والمظهر الخارجي وسوف تتمكن من اختيار السيارة التي تفضلها حسب ذوقك الخاص قبل الدخول إلى السباقات الملحمية في اللعبة.


سواء كنت من عشاق السيارات الرياضية السريعة الفراهة أو من محبي الشاحنات الضخمة التي تتميز بالقوة والمتانة أو حتى كنت ممن يفضلون السباق بإستخدام الدراجات النارية فائقة السرعة سوف تجد أشكالًا وانواعًا كثيرة من كل نوع من المركبات وكل منها يأتي بخصائص فريدة لكي تحظى بتجربة سباق فريدة من نوعها.


في بداية الأمر قم باختيار السيارة التي تفضلها والتي تظن أنها توفر الإمكانيات اللازمة لكي تفوز في السباقات، ومن ثم سوف تتمكن من إجراء التخصيصات على المركبة التي قمت باختيارها عن طريق إضافة باقة من الأسلحة المتنوعة عليها لمهاجمة المنافسين أثناء السباق.


أو تغيير بعض من إمكانيات وخصائص السيارة مثل السرعة والتسارع والإطارات والمظهر الخارجي وبعد ذلك سوف تتمكن من خوض السباقات التي تنتظرك داخل اللعبة مع العلم أن كل سباق يكون أصعب من الذي يسبقه.


القتال :

في تحميل لعبة Crashday Redline Edition لا يقتصر الأمر على التسابق والسرعة فحسب بل تتحول مسارات السباق إلى معركة حقيقية مليئة بالأسلحة والذخائر والانفجارات والدخان و عليك أستخدام ذكائك وحسك التكتيكي لتفادي الإصابة أو العرقلة بسبب ذلك الأمر والقيام بمهاجمة المنافسين أولًا قبل أن يبدئوا هم بالهجوم.


في بداية المستويات قم بالاختيار من بين مجموعة واسعة من الأسلحة النارية والفخاخ تشمل الصواريخ و القنابل والبنادق لتدمير سيارات المتسابقين الآخرين كما يمكنك استخدام التعزيزات في اللعبة للحصول على ميزات إضافية مثل السرعة الفائقة وتخطي جميع المتنافسين لكي تتمكن من تحقيق الفوز.


مميزات تحميل لعبة Crashday Redline Edition للكمبيوتر :-

  • تتضمن اللعبة أوضاع لعب مختلفة مثل وضع السباق ووضع القتال.
  • هناك أعداد هائلة من سيارات السباق المتنوعة للاختيار من بينها.
  • إمكانية إجراء التعديلات والتخصيصات على سيارات السباق وتزويدها بالأسلحة.
  • يمكنك الاستمتاع بوضع اللعب الفردي أو الجماعي مع منافسين حقيقيين.
  • تقدم اللعبة ثلاث مستويات صعوبة مختلفة لتناسب جميع المستويات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Crashday Redline Edition
تحميل لعبة Crashday Redline Edition
تحميل لعبة Crashday Redline Edition
Crashday Redline Edition
Crashday Redline Edition
Crashday Redline Edition

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Crashday Redline Edition على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCrashday Redline Edition
🏢الشركة المنتجة2tainment GmbH
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة597 MB
💿نسخة اللعبةv1.5.41.10
🗓تاريخ التحديث19 ابريل 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Crashday Redline Edition كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 32bit or later
المعالج Intel Core 2 Duo E6600
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 GT
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة