تحميل لعبة Coffin Dodgers للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة Coffin Dodgers للكمبيوتر، هي تجربة مليئة بالسرعة والمغامرة والتسلية مع مجموعة من كبار السن الذين ينطلقون في سباقات الموت ضد العدو الأكبر Grime Reaper وجيشه الكبير من كائنات الزومبي المتعطشة للدماء التي تتحدى كل من يقابلها.


في بداية اللعبة سوف تتمكن من اختيار شخصيتك المفضلة بين مجموعة كبيرة من كبار السن المتهورين المستعدين لتقديم أرواحهم لقتال الزومبي والعدو الأعظم في سباقات ملحمية سريعة الخطى على مسارات مليئة بالعقبات والتحديات التي تقدم ساعات من التسلية والمرح.


هذه اللعبة هي لعبة سباق ولكنها تأتي بروح من المرح والفكاهة ويعزز ذلك الرسومات الكرتونية التي تم استخدامها لتصميم بيئات اللعب والشخصيات والمركبات، اختر مركبتك المفضلة وانطلق في السباق بينما تأخذ اسلحتك وتقوم بإطلاق النار على الأعداء القريبين منك لقتل أكبر عدد ممكن منهم.


تحميل لعبة Coffin Dodgers

معلومات عن تحميل لعبة Coffin Dodgers للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تأتي لعبة Coffin Dodgers برسومات ثلاثية الأبعاد ملونة بألوان جذابة وغنية بالمرح الإثارة ناهيك عن الأسلوب الفني الذي استخدمته الشركة المطورة في التصميمات لإثارة روح المرح عند اللاعبين، الشخصيات في اللعبة عبارة عن مجموعة من كبار السن التي تتميز بتصميمات دقيقة في ردود الأفعال والمظهر الخارجي وجميعهم يتميزون بالتهور و السرعة والغضب ينطبق الأمر على مسارات السباق التي تحتوي على العديد من التفاصيل الرائعة التي سوف تتمكن من استكشافها ورؤيتها بنفسك أثناء السباقات.


كذلك تتضمن اللعبة مؤثرات مرئية وصوتية من شأنها أن تعزز تجربة اللعب بوجه عام مثل تكاثف الدخان وأصوات محركات المركبات والاصطدامات والضباب الغامض الانفجارات وأصوات إطلاق الرصاص من الأسلحة وكل تلك العوامل تضمن لك تجربة لعب غامرة مليئة بالتحديات والإثارة.


المهام والهدف الرئيسي :

هدفك الرئيسي في تحميل لعبة Coffin Dodgers هو هزيمة العدو الأكبر وجيش الزومبي الخاص به وذلك ضمن سباقات الموت المثيرة الغنية بالمغامرة، في بداية اللعبة سوف تتمكن من اختيار شخصية كبير السن المفضلة لديك، بطبيعة الحال كل من الشخصيات القابلة للعب في اللعبة لها مميزاتها الخاصة والفريدة.


تعرف على تلك المميزات ومن ثم قم بأخذ قرارك وأنطلق في سباقات ملحمية حيث تمتطي مركبتك الغريبة وتذهب في سباقات سريعة الخطى الهدف منها هو استخدام الأسلحة المتاحة لديك لقتل أكبر عدد ممكن من جيش الزومبي المرعب الذي يديره عدوك الأعظم في اللعبة.


لا تتوانى في استخدام مهاراتك وقدراتك والأسلحة المتنوعة داخل اللعبة لكي تدمر جيش الزومبي عن بكرة أبيه لحسن الحظ تعتبر كائنات الزومبي في اللعبة ضعيفة وسهلة القتل ، إلا أنه في بعض المستويات سوف يتعين عليك قتل زعماء الزومبي الأقوياء الذين يتمتعون بمقاومة وقوة كبيرة.


يتضمن تحميل لعبة Coffin Dodgers للكمبيوتر سلسلة من المستويات وكل منهم يشمل سباقات سريعة وعنيفة ويجب عليك بذل كل ما في وسعك للفوز في هذا السباق بغض النظر عن الثمن الذي سوف تضطر لدفعه لأن تلك السباقات تسمى سباقات الموت وسوف يتسنى لك استخدام انواع اسلحة كثيرة ومتنوعة في مدى فاعليتها وضررها.


سواء كانت الصواريخ والقنابل مهمتك وهدفك هو تدمير أكبر عدد ممكن من الزومبي أثناء محاولتك للفوز بالسباق، لكن لن يخلو الأمر من التحديات والعقبات حيث تواجهك العديد من العقبات والفخاخ على طول الطريق عليك استخدام ذكائك والأدوات المتاحة لديك لتفجير تلك العقبات وتجاوزها والاستمرار في طريقك للفوز في السباق وتحقيق الهدف المنشود من المستوى ولا تنسى جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية الموجودة على طول مسارات السباق لأن تلك العملات سوف تساعدك على ترقية مركبتك و مهاراتك و مخزونك من الأسلحة في المستويات المتقدمة.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Coffin Dodgers :-

مسارات السباق :

في لعبة Coffin Dodgers سوف يتعين عليك مواجهة مخاوفك والتحديات المختلفة في مسارات سباق شيقة ومليئة بالعقبات والمخاطر، بدءًا من شوارع المدينة الضيقة حيث الازدحام المروري والمارة إلى الطرق الريفية الهادئة والمناطق الصحراوية القاحلة هناك تنوع كبير في مسارات السباق التي سوف تتمكن من قيادة مركبتك و خوض سباقات ملحمية عليها وكل من تلك المسارات يتمتع بمميزات وتحديات فريدة من نوعها، كذلك تتمتع المسارات في اللعبة بالمناظر الخلابة على جانبي الطريق وسوف تتمكن من استكشاف تلك المناظر والاستمتاع بها أثناء السباقات.


المركبات :

يتضمن تحميل لعبة Coffin Dodgers مركبات سباق غريبة وغير مألوفة ولكنها سريعة تتمتع بقوة ومتانة عالية تجعلها مناسبة تمامًا للسباقات الملحمية التي تنتظرك في اللعبة، على سبيل المثال سوف تتمكن من قيادة سيارات الجنازة الثقيلة أو سيارات الإسعاف التي تتميز بسرعتها وخفتها وكارتات السباق المتنوعة ناهيك عن الدراجات النارية والهوائية وكل منهم يأتي بمميزات وتجهيزات فريدة من نوعها تمكنك من مقاتلة جيش الزومبي والفوز في السباقات.


بطبيعة الحال مع التقدم في المستويات سوف تتمكن من فتح مركبات جديدة ولها إمكانيات أعلى لكن يتعين عليك اولًا الفوز في السباقات المبدئية وتحقيق أهداف المستويات وجمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية والجوائز التي تم وضعها على مسارات السباق وسوف تتمكن من جمع تلك العناصر عن طريق القيادة خلالها أثناء السباق.


أهم مميزات تحميل لعبة Coffin Dodgers للكمبيوتر :-

  • بيئات لعب ثلاثية الأبعاد بمظهر كرتوني.
  • تنوع المركبات التي يمكن استخدامها في السباق.
  • كل من الشخصيات القابلة للعب يتمتع بمهارات ومميزات فريدة.
  • إمكانية اللعب في الوضع الفردي أو الجماعي.
  • أسلوب التحكم سهل ومناسب لجميع الفئات العمرية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Coffin Dodgers
تحميل لعبة Coffin Dodgers
تحميل لعبة Coffin Dodgers
Coffin Dodgers
Coffin Dodgers

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Coffin Dodgers على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCoffin Dodgers
🏢الشركة المنتجةMilky Tea Studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة850 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث7 ابريل 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Coffin Dodgers الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP, Windows 7/8/10/11
المعالج 2.2 dual core
كرت الشاشة Graphics card with around 256mb memory (ATI Mobility Radeon HD 4570, Nvidia Quadro fx 3450)
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1.5 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن