تحميل لعبة Super Raft Boat Together للكمبيوتر مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Super Raft Boat Together للكمبيوتر، هي تجربة مليئة بالمغامرة وإطلاق النار والتعاون مع الشخصيات الأخرى لتجاوز التحديات بالغة الصعوبة التي سوف تواجهها، حيث تجمع اللعبة بين أسلوب البناء والقتال والتعاون والبقاء على قيد الحياة، لأن مهمتك في اللعبة هي مهمة نبيلة تهدف لإنقاذ البشرية بأكملها من هلاك ودمار محقق.


ويتطلب الأمر منك التفكير باستراتيجية وحمة والتعاون مع ما يصل إلى ثلاث شخصيات أخرى عبر شبكة الإنترنت للقيام بمواجهة التحديات ووضع الحلول المناسبة لها اعتمادًا على الرؤية المشتركة بينكم.


لعبة Super Raft Boat Together هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تم تطويرها من قبل شركة Brace Yourself Games وأُصدرت للمستخدمين في مارس 2023 وتدعم التشغيل على عدة منصات منها Xbox One, Xbox Series X/S , Playstation 4,5 وأنظمة Microsoft Windows.


تحميل لعبة Super Raft Boat Together

معلومات عن تحميل لعبة Super Raft Boat Together للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

استكشف عالم مليء بالألوان المرحة والرسومات الكرتونية في لعبة Super Raft Boat Together حيث تتميز اللعبة بتنوع هائل في البيئات والمناظر الطبيعية الجذابة المحاطة بقدر هائل من التحدي والمغامرة التي تعززها تأثيرات الإضاءة التي بدورها تثير أجواء الغموض والإثارة.


يعزز كل تلك العناصر المؤثرات الصوتية التي تضفي إلى اللعبة الواقعية والتميز حيث تتناغم المؤثرات الصوتية من أصوات البيئة و ارتطام الأمواج وصوت محرك القارب الصغير وأصوات الرياح والشخصيات الأخرى وهي تتفاعل مع بعضها البعض لتخلق تجربة لعب متكاملة وغنية بالتفاصيل.


قصة اللعبة :

تدور الأحداث عقب تحميل لعبة Super Raft Boat Together في المستقبل القريب في عام 2042 حيث غمر العالم الأمواج الهائجة بعد كارثة عالمية عارمة اطاحت بالعالم أجمع، وهناك مجموعة قليلة من الناجين العالقين على قارب مطاطي صغير وحولهم المياه من جميع الجوانب.


ومن هنا تبدأ المغامرات حيث يجب عليك التعاون مع الأصدقاء والشخصيات الأخرى للوصول إلى حل مناسب والنجاة بأنفسهم، هدفك الأساسي هو جمع الموارد اللازمة لبناء قارب ضخم يمكن أن يتم إنقاذ البشرية أجمع فيه وتمكينهم من البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة نسبيًا حتى تتغير الأحوال.


سوف تتمكن من التعاون مع ثلاث من اللاعبين الآخرين عبر شبكة الإنترنت للذهاب في رحلة غنية بالتحدي والمغامرات لجمع الموارد اللازمة وبناء قارب ضخم يتسع للبشرية أجمع.


كما يجب عليك بعد تحميل لعبة Super Raft Boat Together تضمين العناصر الهامة في هذا القارب مثل الموارد الأساسية للبقاء على قيد الحياة التي تشمل الغذاء والماء والمواد الطبية والملابس والدفاعات والأسلحة تذكر أن الأمر يتطلب قدر كبير من الذكاء الاستراتيجي لتوحيد الجهود بين المجموعة والوصول إلى تصميم مناسب للقارب وخطة جيدة للحصول على الموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم المحيط المليء بالمخاطر.


أثناء رحلتك سوف تواجه العديد من المخاطر والعقبات التي يجب عليك التعاون مع الأصدقاء والتوصل إلى حلول مناسبة لتجاوز تلك المخاطر والعقبات، قد تجد المزيد من البشر الناجين العالقين في مكان ما ينتظرون مساعدتك فلا تتردد في اصطحابهم معك على متن القارب وتوفير الموارد اللازمة للنجاة وفي تلك الأثناء سوف تستمتع باستكشاف البحار والمدن الغارقة والغابات وجميع المظاهر المختلفة المحيطة بك.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Super Raft Boat Together :-

الأهداف والمهام :

مع لعبة Super Raft Boat Together أنت بصدد خوض عالم مليء بالتحديات والمغامرات والمهام العديدة، كل لحظة تقضيها في اللعبة تحمل معها أهداف جديدة واعمال يجب التخطيط لها بعناية، اهم هدف امامك هو بناء قارب ضخم قادر على استيعاب البشرية جميعًا ولكي تتمكن من تحقيق هذا الهدف عليك التفكير بذكاء والتخطيط والتعاون مع الآخرين.


إنطلق في رحلتك للبحث في البحار والغابات والمدن الغارقة عن الموارد التي يمكن استخدامها بعد تحميل لعبة Super Raft Boat Together لبناء القارب وتزويده بالعناصر اللازمة لإنقاذ البشرية من الهلاك المحقق. كما يجب عليك الوصول إلى الموارد اللازمة لتحصين هذا القارب وتزويده بالأسلحة والدفاعات الأساسية للحماية ضد هجمات الأعداء الغير متوقعين.


قد يظهر امامك العديد من الأعداء في البحار ومن الجو عليك التحلي بالشجاعة والتصدي لهم بأساليب القتال المبتكرة من ضمن الأعداء أسماك القرش والحيتان والطائرات المعادية وسوف يكون عليك الأتحاد مع بقية أعضاء فريقك والعمل كأيد واحدة لمواجهة تلك التحديات والبقاء بمأمن منها اثناء محاولاتك المستمرة لتحقيق أهداف اللعبة الأساسية والجانبية وإنقاذ ما تبقى من البشرية.


في تلك الأثناء سوف تجد العديد من الناجين الآخرين العالقين في مكان ما على سطح الماء، افعل كل ما في وسعك لإنقاذ هؤلاء الناجين وتوفير الطعام اللازم والرعاية الطبية لهم واصطحابهم معك على متن القارب، قد يكون هؤلاء الناجين في عرض البحر أو داخل أحد المدن الغارقة لذا أفعل كل ما في وسعك للبحث عن الناجين وتقديم المساعدة لهم أينما ظهروا.


أهم مميزات تحميل لعبة Super Raft Boat Together للكمبيوتر :-

  • تقدم اللعبة تجرب لعب تعاونية رائعة مع ما يصل إلى ثلاث لاعبين آخرين عبر الإنترنت أو الشبكة المحلية.
  • تنوع هائل في المهام والأهداف بين بناء القارب وتوفير الموارد وإنقاذ الناجين والقتال.
  • قصة اللعبة ملهمة ومثيرة وتحتوي على الكثير من الأحداث الغنية بعامل الأكشن.
  • تتضمن اللعبة تحديات كثيرة ومتعددة بين الظروف القاسية للكارثة العالمية والأعداء الطبيعيين مثل القروش والحيتان.
  • إمكانية الابتكار في تصميم قارب كبير وتخصيصه وترقيته مع التقدم في اللعب.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Super Raft Boat Together
تحميل لعبة Super Raft Boat Together
تحميل لعبة Super Raft Boat Together
Super Raft Boat Together
Super Raft Boat Together
Super Raft Boat Together

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Super Raft Boat Together على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSuper Raft Boat Together
🏢الشركة المنتجةBrace Yourself Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة175 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث6 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Super Raft Boat Together كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP, Windows 7/8/10/11
المعالج 1.2 GHz
كرت الشاشة 256 MB
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 200 MB Available Space
برنامج DirectX 8

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة