تحميل لعبة Sniper Elite Nazi Zombie Army للكمبيوتر مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Sniper Elite Nazi Zombie Army للكمبيوتر، حيث عالم الرعب المليئة بالأعداء الخطيرة ويجب عليك أن تكون دومًا على أهبة الأستعداد لقتالهم والتغلب عليهم لكي تبقى بمأمن من شرورهم، تجمع هذه اللعبة بين فنون القنص بعيد المدى واستهداف الأعداء بأستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة التي تحاكي نظائرها في فترة الحرب العالمية الثانية.


انتظر معارك ملحمية ضد جحافل الزومبي النازيين في أعقاب الحرب العالمية الثانية على أرض ألمانيا حيث تجسد دور البطل الرئيسي في اللعبة كارل فيربيرن القناص البريطاني الشهير الذي يتم تكليفه بمهمة إنقاذ العالم من وباء يحول البشريين العاديين إلى كائنات زومبي عدائية وهجومية متعطشة للدماء وتبحث عن ضحايا في كل مكان.


عليك تخليص الأرض من هذا الوباء واستكشاف أسباب انتشاره وقتل كل كائنات الزومبي التي تعترض طريقك عن طريق التصويب من منظور الشخص الأول باستخدام بنادق القنص.


تحميل لعبة Sniper Elite Nazi Zombie Army

معلومات عن تحميل لعبة Sniper Elite Nazi Zombie Army للكمبيوتر :-

لعبة Sniper Elite: Nazi Zombie Army هي من تطوير Games 505 وتم إصدارها للمرة الأولى في عام 2013 لاجهزة XboX360, Playstation 3 وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة Microsoft Windows.


تأتي اللعبة بتصميمات واقعية تشمل بيئات اللعب والأسلحة والشخصيات حيث تظهر التفاصيل الدقيقة في جميع جوانب اللعبة ويمكن التفاعل مع كافة العناصر المحيطة بك، لذا توقع أن تتفاعل بأقصى درجة مع عالم مليء بالمباني المدمرة و الحطام المتناثر في كل مكان و كائنات الزومبي التي تختلف فيما بينها من حيث التصميمات والأشكال إلا أنهم جميعًا يتمتعون بتصميمات واقعية وملامح دقيقة مما يضفي إلى تجربة اللعب ابعادًا إضافية.


اما إذا تحدثنا عن المؤثرات المرئية مثل الإضاءة والظلال يمكنك توقع الظلام والجو الكئيب المرعب الذي يخيم على جميع مستويات اللعبة وهذا الأمر استهدفته الشركة المطورة بالتحديد لكي يزيد من حالة التوتر والتشويق عند اللاعبين.


كذلك يمكنك ملاحظة تأثير الجسيمات التي تنتج من الإنفجارات والقتالات وارتفاع الدخان الكثيف وتطاير دماء الاعداء عقب القتالات مما يضفي إلى اللعبة قدر هائل من الواقعية، كذلك المؤثرات الصوتية تتجلى بأعلى دقتها وواقعيتها أثناء اللعب مثل أصوات الأسلحة التي تبدو حقيقية تمامًا واصوات كائنات الزومبي وهي تقترب وتلفظ أنفاسها الأخيرة عقب استهدافها.


أسلوب اللعب :

يعتمد أسلوب اللعب بعد تحميل لعبة Sniper Elite Nazi Zombie Army على القنص واستهداف الأعداء من كائنات الزومبي المريبة التي تملأ الأرجاء، لديك الفرصة للتصويب من منظور الشخص الأول على الأعداء من الزومبي والبشريين الأشرار وبلمسة واحدة يمكنك قتلهم في لمح البصر خاصة أن كائنات الزومبي من المعروف أنها تمتلك قدر قليل من الطاقة ويسهل قتلها لكن احرص على التصويب ناحية الرأس أو القلب لضمان قتلهم الفوري.


كذلك توفر لك اللعبة ميزة إضافية وهي إمكانية التسلل والتخفي لكي تتمكن من تفادي الأعداء من الزومبي والوصول إلى الأماكن الاستراتيجية الهامة وفي نفس الوقت تتمكن من حماية نفسك من هجمات هؤلاء الأعداء التي قد تلحق الكثير من الضرر بك، لكن في حالة وقوعك في هجوم يمكنك الاختيار بين تشكيلة واسعة من الأسلحة النارية والحادة لصد هذا الهجوم عنك وتكييف استراتيجية القتال الخاصة بك التي تظن أنها سوف تحقق أقصى قدر ممكن من الفائدة في قتل أكبر عدد من كائنات الزومبي في لمح البصر.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Sniper Elite Nazi Zombie Army :-

الأسلحة :

تتضمن اللعبة تشكيلة متنوعة من الأسلحة الرائعة التي تبدو واقعية تمامًا وسوف تجعل مهمة قتال جحافل الزومبي ممتعة بالنسبة لك، على رأس قائمة الأسلحة المتاحة لديك بنادق القناصة حيث يمكنك استهداف العدو على مدى بعيد من ثم إطلاق الرصاصة صوب القلب أو الرأس لترى كائن الزومبي يتمزق فورًا في لحظة قتال ملحمية.


كذلك يوجد لديك البنادق الهجومية التي تعتبر هي السلاح الأنسب في حالة المواجهات قريبة المدى لأنها سوف تؤدي عملها بفاعلية في سحق الأعداء والتخلص منهم في لحظات قليلة، يشمل ايضًا تحميل لعبة Sniper Elite Nazi Zombie Army البنادق الرشاشة وتعتبر هي السلاح الأنسب في حالة هجوم أعداد هائلة من الزومبي عليك في وقت قصير.


باستخدام البنادق الرشاشة سوف تتمكن من الإطاحة بأعداد هائلة من الزومبي في لمح البصر، ناهيك عن المسدسات اليدوية في اللعبة التي لا يجب ان تفارق يدك على الإطلاق خاصة إذا انتهت ذخيرتك حيث تعتبر المسدسات هي السلاح الاحتياطي الذي سوف ينقذك من هجمات الزومبي المميتة في أسوأ الظروف.


تتضمن اللعبة ايضًا الأسلحة الحادة والبيضاء التي تعطي قتالات ملحمية ودموية مثل السيوف والخناجر والسكاكين والمناشير والفؤوس، كذلك تشمل اللعبة الأسلحة القاضية مثل القنابل اليدوية والألغام والفخاخ التي سوف تمكنك من تطهير منطقة كاملة بضغطة زر.


أهم مميزات تحميل لعبة Sniper Elite Nazi Zombie Army :-

  • تتبع اللعبة أحداث قصة مثيرة مليئة بالاكشن والمغامرات.
  • يخيم على أجواء المستويات الجو المظلم الذي يثير التوتر والرعب عند اللاعبين.
  • إمكانية اللعب في الوضع الفردي أو مشاركة الأصدقاء والآخرين عبر الأنترنت في مواجهة الأحداث.
  • تشكيلة واسعة من الأسلحة النارية والأخرى الحادة يمكن الاختيار من بينها بحرية.
  • تتضمن اللعبة مستويات متعددة لكل منهم هدف يجب تحقيقه للاستمرار للمستوى المقبل.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Sniper Elite Nazi Zombie Army
تحميل لعبة Sniper Elite Nazi Zombie Army
تحميل لعبة Sniper Elite Nazi Zombie Army
Sniper Elite Nazi Zombie Army
Sniper Elite Nazi Zombie Army
Sniper Elite Nazi Zombie Army

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة مافيا 2 تحميل لعبة IGI تحميل لعبة ميدل

معلومات ملف لعبة Sniper Elite Nazi Zombie Army للكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSniper Elite
🏢الشركة المنتجةRebellion
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.10 GB
💿نسخة اللعبةNazi Zombie Army
🗓تاريخ التحديث4 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Sniper Elite Nazi Zombie Army كحد أدنى :
نظام التشغيل Microsoft® Windows® Vista (Service Pack 2) or Windows® 7 or Windows® 8. Windows® XP is NOT supported.
المعالج Dual-core CPU with SSE3 (Intel® Pentium® D 3GHz / AMD Athlon™ 64 X2 4200) or better
كرت الشاشة Microsoft® DirectX® 10.0 compatible graphics card with 256 MB of memory (NVIDIA® GeForce® 8800 series / ATI Radeon™ HD 3870) or better
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن