تحميل لعبة Sledders للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Sledders للكمبيوتر، هي رحلة شيقة في عالم الثلوج والتحديات حيث تمتطي زلاجتك الثلجية وتذهب في سباقات مثيرة مكونة من اربع متنافسين يخوضون معًا معارك ملحمية والفائز هو من يصل إلى خط النهاية أولًا متخطيًا كل التحديات والعقبات على طول الطريق، سوف تتمكن في تلك الأثناء من الاستمتاع برؤية العديد من المناظر الطبيعية الجميلة في عالم مغطى بالثلوج.


إما ضمن سباقات فردية ملحمية أو المشاركة في بطولات مثيرة تجمع بين أفضل لاعبي اللعبة على الإطلاق، تتنوع التحديات التي سوف تواجهها اثناء اللعبة بين سباقات المنحدرات الخطيرة، وسباقات التعرج وسباقات السفر عبر البلاد المختلفة لمسافات طويلة، لعبة Sledders هي من العاب التزلج الكلاسيكية حيث تم إصدارها في عام 1991 من قبل استوديوهات Accolade وهي متاحة الآن على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز.


تحميل لعبة Sledders

معلومات عن تحميل لعبة Sledders للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

استعد لتجربة مثيرة على الثليج مع لعبة Sledders حيث تبدو الرسومات ثنائية الأبعاد ذات جودة عالية وألوان نابضة بالحياة تعزز الشعور بالسرعة والتنافسية والإثارة، بالرغم من كون الرسومات ثنائية الأبعاد وتعتبر كلاسيكية نوعًا ما بالمقارنة مع معايير تصميم الألعاب الحالية، غلا أنك سوف تتمكن من رؤية كافة التفاصيل الدقيقة في بيئات اللعب المبهرة التي تدور فيها السباقات.


قد كانت تلك اللعبة في وقتها ضمن أهم العاب السباقات التي تحظى بجماهيرية واسعة للوصول إلى ذلك قامت الشركة المطورة بتضمين أعلى تقنيات تصميم الرسومات والمؤثرات المرئية والصوتية لتعزيز تجربة اللاعب وإعطائه الشعور كأنه يتزلج على الجليد بالفعل، لذلك استعد لتجربة مؤثرات صوتية مثل أصوات حركة الزلاجات الثلج وأصوات الثلوج وهي تتساقط من حولك وأصوات العواصف الثلجية والثلوج المتطايرة عندما تأخذ اصطدام او منعطف منحدر للغاية.


ناهيك عن المؤثرات المرئية التي تضفي لمسات ساحرة على تجربة اللعب بوجه عام مثل الأشجار التي تتطاير اوراقها والصخور وتاثيرات الإضاءة والعديد من التفاصيل الدقيقة الجميلة التي سوف تتمكن من تجربتها بنفسك في اللعبة.


المهام والسباقات :

سوف تتمكن عقب تحميل لعبة Sledders للكمبيوتر من تجربة العديد من المهام والمغامرات الشيقة في لعبة Sledders لديك مجموعة متنوعة من السباقات للاختيار من بينها.


مثل سباقات المنحدرات المثيرة، حيث تعتلي زلاجتك الثلجية وتذهب في سباق مع المتنافسين الآخرين للوصول إلى خط النهاية أولًا يجب عليك تخطي المنحدرات الخطيرة التي سوف تواجهها ولا يمكن القيام بذلك إلا إذا كنت تتمتع بمهارات تزلج عالية.


يجب عليك ان تتجاوز كل المتسابقين الآخرين للوصول إلى خط النهاية أولا مع الحذر من السقوط أو التأذي أثناء تزلجك من على منحدرات ثلجية خطيرة بسرعة عالية.


كذلك سوف تتمكن من خوض السباقات عبر البلاد مع مجموعة اخرى من أفضل المتسابقين في اللعبة، يجب عليك العبور عبر العديد من التضاريس الجغرافية المختلفة للمرور عبر البلاد والوصول إلى نقطة النهاية أولًا قد تكون تلك التضاريس عبارة عن صحاري شاسعة أو جبال صخرية خطرة أو غابات كثيفة.


أحرص على تجاوز كافة العقبات التي سوف تواجهها بعد تحميل لعبة Sledders في تلك البيئات المختلفة لتحقيق الهدف النهائي وهو تخطي منافسينك الآخرين.


تتضمن اللعبة أيضًا سباقات التعرج حيث يتعين عليك امتطاء زلاجتك الثلجية والمرور عبر العديد من العقبات والبوابات المتعددة باقصى سرعة ممكنة دون التعثر، يتطلب هذا الأمر مرونة ومهارة عالية في استخدام الزلاجة الثلجية للتحكم في حركتك جيدًا أحرص على توقيت حركاتك بشكل مناسب لكي لا تتعثر في البوابات.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Sledders :-

التحديات :

هناك الكثير من التحديات التي تنتظرك، على سبيل المثال هناك تحديات الوقت حيث يتعين عليك اجتياز مسار محدد لإثبات مهاراتك وقدرتك على التحكم في زلاجتك الثلجية لكن يجب عليك الوصول إلى خط النهاية في وقت محدد، قد لا يكون هذا الوقت كافي اجتياز كل العقبات التي سوف تواجهك على طول الطريق لكن لا تنسى أن الأمر عبارة عن اختبار لمهاراتك لذا أظهر افضلها.


ناهيك عن التحديات الرياضية التي تختبر مرونتك وسرعة بديهتك حيث يتعين عليك اخذ قفزات جريئة ومنعطفات سريعة أثناء تزلجك بسرعة كبيرة ربما على منحدر خطير أو مسار مليء بالمخاطر، كذلك يتضمن تحميل لعبة Sledders التحديات السرية التي سوف تجعلك تتمكن من العثور على الكنوز المخفية في بيئة اللعب و استخدامها لترقية زلاجتك ومهاراتك في السباق.


في تلك الأثناء حاول أن تستكشف البيئة المحيطة بك وكل تفاصيلها المثيرة، حيث تتضمن تلك البيئة العديد من المناطق السرية والخفية التي تحتوي على كنوز ومكافآت رائعة اذهب في رحلتك الاستكشافية ولا تتردد في أخذ الكنوز والمكافآت التي سوف تعثر عليها أثناء الطريق.


أهم مميزات تحميل لعبة Sledders للكمبيوتر :-

  • تتميز اللعبة بفزياء تصميم دقيقة وواقعية تجعل من الصعب التحكم في الزلاجة.
  • بيئات لعب متنوعة يمكنك اكتشافها اثناء السباقات.
  • إمكانية ترقية وتحسين أداء الزلاجة الثلجية الخاصة بك.
  • التسابق مع متسابقين حقيقيين عبر الأنترنت لمزيد من الإثارة والتحدي.
  • تنوع السباقات التي يمكنك خوضها من السباقات مع الوقت وسباقات التعرج وسباقات المرور عبر البلاد.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Sledders
تحميل لعبة Sledders
تحميل لعبة Sledders
تحميل لعبة Sledders
Sledders
Sledders

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Sledders على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSledders
🏢الشركة المنتجةBonus Stage Publishing
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.25 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Sledders الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10
المعالج 2.4 Ghz or better
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة